أعلنت جامعة الملك فيصل نتائج المقبولين في نظام التعليم المطور للانتساب للعام الجامعي 1435/1436هـ، وذلك من خلال موقع الجامعة "بوابة القبول الإلكتروني".
وقال عميد القبول والتسجيل بالجامعة، الدكتور محمد بن عبدالوهاب الفريدان: "على الطلاب والطالبات المقبولين سرعة تسليم الوثائق الأصلية لدى أي إدارة من إدارات الجامعة أو إرسالها بواسطة البريد الممتاز الجامعة وذلك حتى يوم الخميس الموافق 21/8/2014م خلال فترة الدوام الرسمي لمكاتب البريد، مع ملاحظة أن الجامعة تتحمل رسوم البريد".
وأضاف "الفريدان": "في حالة عدم تسليم الطالب المقبول للوثائق المطلوبة
لمكتب البريد الممتاز خلال المدة المحددة لهذه الدفعة فسيعتبر الملف لاغياً
ولن تتسلم مكاتب البريد الممتاز أي وثائق بعد الفترة الزمنية المحددة وليس
له الحق في المطالبة، ولن يمكن للطالب تقديم الأصول لدى أي إدارة
بالجامعة، وبذلك يسقط حق الطالب في القبول أو حتى المشاركة في المنافسة".
وأردف عميد القبول والتسجيل بالمقبولين والمقبولات: "يجب طباعة نموذج
البريد الممتاز وتعبئة التعهد وذلك من خلال صفحة نتيجة القبول عبر البوابة
الإلكترونية وإرفاق ذلك مع الوثائق الأصلية المطلوبة لكي يتم إدراجها في
الملف الذي يوفره مكتب البريد الممتاز مع الوثائق المطلوبة".
جدير بالذكر أن الوثائق التي تطلب الجامعة من المقبولين إرسالها أو
تسليمها بمقرات الجامعة هي أصل الشھادة الثانوية وصورة من بطاقة الأحوال
المدنية "للطلاب/الطالبات" أو صورة من بطاقة العائلة للطالبات اللاتي
لايملكن بطاقة الأحوال المدنية وصورة شخصية واحدة مقاس" 4×6" للطلاب فقط،
وصورة من الإقامة بالنسبة للطلاب والطالبات غير السعوديين بالإضافة إلى
نموذج إرسال وثائق القبول وتعهد الطالب والطالبة الذي يطبع من موقع
الجامعة عبر حساب طلب قبولك، ثم سداد الرسوم الدراسية عبر القنوات البنكية
والتي تبلغ قيمتها 2485 ريالاً.