الأحد، 5 يونيو 2011

بالصور .. صحيفة مصرية رسمية تنشر كاريكاتير مسيئ للسلفيين وللنقاب وللإسلام ، وإختراق موقع الصحيفة ..


بعد سماع نبأ نشر كاريكاتير مسيئ للإسلام فى  صحيفة مصرية رسمية ذهبنا نحن فى مدونة ثورة حتى النصر إلى موقع أخبار اليوم والذى يصدر العدد الخاص بهذه الصحيفة وقد تم التأكد من نشر الكاريكاتير وفى أثناء تصفحنا للموقع قبل  قليل  تفاجئنا بإختراق  أحد  ما الموقع ، ونشر ما أشبه بالبيان وقمنا بحفظ صورة عن هذا البيان ..
ثم عرفنا بأنه قام  عددا من شباب حزب مصر الثورى، تحت التأسيس، تقدم ببلاغ للنائب العام المستشار الدكتور عبد المجيد محمود، اتهموا فيه، الكاتب الصحفى أحمد رجب، وفنان الكاريكاتير مصطفى حسين، بالإساءة للدين الإسلامى، على حد وصف البلاغ.
وتضمن البلاغ، الذى حمل رقم 8097 لسنة 2011 عرائض النائب العام، أنه ورد فى الصفحة الأولى من جريدة أخبار اليوم، فى العدد رقم “3474″، أن أحمد رجب ومصطفى حسين، قاموا بنشر رسوم مسيئة للدين الإسلامى، واعتبرها مقدمو البلاغ أن الرسوم تمثل ازدراء للدين الإسلامى، والسخرية من “السلفيين”، وتحريض الرأى العام ضدهم، بالإضافة إلى التعدى على الحياة الشخصية، بالنسبة لفئة من نساء المسلمين ممن يرتدين النقاب .
وأشار البلاغ إلى أن الرسوم احتوت على صورة امرأة شبه عارية مع رجل سكران، وخلفهما صورة لمن يشار إليه بالسلفية فى الكاريكاتير. وقال محمد فيهم عبد الغفار، مقدم البلاغ للنائب العام، إنه حرر محضرًا فى قسم شرطة بولاق أبو العلا حمل رقم، 1757 لسنة 20011 إدارى بولاق أبو العلا، فى ذات الشأن .

ونحن بدورنا نتسائل : إن كان المسلمين العرب ينشرون مثل هذه الرسوم فكيف نواجه الغرب إذا أسائوا للإسلام ؟ 

صورة العدد الذى نشر فيه الكاريكاتير 


صورة تقريبية للكاريكاتير وما يحتويه من كلام مسيئ


صورة البيان الذى تم نشره بعد إختراق الموقع قبل قليل 


إشترك معنا على الفيس بوك  ليصلك جديد الأحداث بإستمرار


إضغط هنا لمشاهدة ملخص لجديد الأحداث على الساحة العربية 

فيديو .. تعرض نجم برشلونة لونيل ميسى للكمة وهروب من إعتدى عليه .. ومحبيه يظهرون تعاطفاً كبيراً معه .



تعاطف كبير أظهره مشجعين ومحبين نادى برشلونة الرياضى  وخاصه محبين وعاشقين الاعب النجم ليونيل ميسى إثر ظهور مقطع فيديو تناقلته وسائل الإعلام الغربية يؤكد تعرض اللاعب ميسى للكمة فى وجهه بعد خروجه من مطعم ويظهر الفيديو اللاعب ميسى وقد بان بشكل غير طبيعى كما يظهر هروب أحد الأشخاص قالت وسائل الإعلام بأنه هو من وجه  لميسى اللكمة .. نتابع مقطع الفيديو ..



إضغط هنا لمشاهدة ملخص لجديد الأحداث على الساحة العربية 

الأوســـــمة