الثلاثاء، 16 ديسمبر 2014

بالصور ‫العثور على بقايا عظام تحت الرواق العثماني بالحرم المكي

 

تم العثور على بقايا عظام، أسفل الرواق العثماني الواقع في الناحية الغربية من صحن المطاف بالحرم المكي، وذلك ضمن أعمال الحفر بالمرحلة الثالثة من مشروع توسعة المطاف.

بالصور هبوط اضطراري لطائرة " الخطوط السعودية " في مطار بنيويورك

 

هبطت، قبل قليل، طائرة الخطوط السعودية اضطرارياً في مطار جون إف كيندي الدولي بمدينة نيويورك؛ إثر عطل تقني في الطائرة خلال رحلتها من مطار لوس أنجلوس الدولي إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، والتي كان مقرراً وصولها إلى جدة مساء اليوم الثلاثاء.

مدير مستشفى صبيا يحتجز أحد موظفين نزاهة ويتهمه بتصوير النساء داخل المستشفى

 

قالت الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد "نزاهة"، إن مدير مستشفى صبيا العام، منع ممثل الهيئة من أداء مهامه في التقصي حول وجود قصور في خدمات المستشفى، وقام باحتجازه، بل وادعى أنه ينتحل صفة موظف بالهيئة ويقوم بدخول أقسام النساء والتصوير فيها، وذلك وفقاً لما جاء في بيان "نزاهة".

بالصور الشيخ أحمد الغامدى يتصّور مع فتاة أوروبية و يكشف ملابساتها

 

 أوضح الشيخ أحمد الغامدي، رئيس هيئة مكة سابقاً، أن صورته التي تم تداولها في مواقع التواصل، ويظهر فيها وهو يجلس بين زوجته وامرأة أخرى غير محجبة، التقطت له عند زيارته إلى إيطاليا العام الماضي.

تهديد " أرامكو " بالتشهير بشأن تنفيذ مشاريع تصريف السيول فى جدة

 

نقلت صحيفة محلية عن مصادر لها، أن أمين محافظة جدة الدكتور هاني أبو راس وجه خطاباً شديد اللهجة إلى شركة "ارامكو" بخصوص تنفيذ مشاريع تصريف مياه السيول بجدة ممثلة في مدير هذه المشاريع المهندس أحمد السليم، مهدداً فيه بإعلان تقصير الشركة في تنفيذها.

المفتي العام للغامدى : أسال الله أن يفتح على قلبك ويرشدك للصواب

المفتي العام: أسال الله أن يفتح على قلب الشيخ "الغامدي" ويرشده للصواب 

قال المفتي العام، الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ،، تعليقاً على خروج الشيخ الغامدي مع زوجته وهي كاشفة وجهها في إحدى القنوات الفضائية: "يقول الله -عز وجل- وهو يخاطب نبيه -صلى الله عليه وسلم-: {يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاءِ الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ذَٰلِكَ أَدْنَىٰ أَن يُعْرَفْنَ فَلَا يُؤْذَيْنَ...} .

الأوســـــمة