الأربعاء، 17 سبتمبر 2014

بالإثبات قرار بإقاف أسامة المولد عام ، بعد ثبوت تعاطيه المنشطات

 

عاقبت اللجنة التأديبية السعودية لقضايا المنشطات لاعب نادي الاتحاد أسامة المولد بالإيقاف مدة عام، بعدما جاءت نتائج العينة التي سُحبت منه عقب مباراة الفتح في الجولة الثانية من دوري "جميل" إيجابية.

خادمة هندية تلتقي أسرتها بعد 16 سنة في المملكة عملت فيها بدون راتب

 

تستعد خادمة هندية تعمل بالمملكة منذ 16 عامًا للعودة لبلادها حيث عثرت أسرتها عليها أخيرا أمس الثلاثاء بعد أن انقطعت أخبارها عنهم منذ قدومها، واكتشفت الأسرة أن كفيل الخادمة لم يدفع لها راتبها طوال المدة الماضية، كما قطع كل اتصال بينها وبينهم.

بالفيديو متظاهرون يلقون نائب برلمان في حاوية القمامة فى أوكرانيا

بالفيديو : متظاهرون أوكرانيون يلقون نائباً في حاوية القمامة !

احتج متظاهرون أوكرانيون على عضو بالبرلمان بطريقة قاسية حيث ألقوا به في حاوية للقمامة وسط العاصمة الأوكرانية يوم الثلاثاء.

تعرّف بالصور و الأسماء على أغلى 10 ساعات في العالم

ساعة يد  "meteoris" ماركة "لويس موينت" السويسرية

استعرض موقع "بورن ريتش" الأمريكي، قائمة بأغلى الساعات السويسرية حول العالم، والتي تخطى بعضها حاجز المليون دولار, وجاءت ساعة "شوبارد" على رأس القائمة بواقع 25 مليون دولار, بينما احتلت ساعات "باتيك فيليب" مراكز عدة في القائمة, وذلك على النحو التالي:

بالفيديو الهلال يفوز على العين بثلاثية نظيفة في نصف نهائي أبطال آسيا


تغلب نادي الهلال السعودي على نظيره العين الإماراتي بثلاثية نظيفة في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

بالصورة اللوحة الإعلانية الخارجية لمطار الملك خالد تدخل موسوعة جينيس

 

أدرجت موسوعة ‏(جينيس) العالمية للأرقام القياسية اللوحة الإعلانية الخارجية الواقعة على طريق مطار الملك خالد الدولي ضمن سجلاتها لهذا العام 2014.

بالصور إعداد التصميمات النهائية لـ متنزه الرياض العام بجوار المطار القديم

 

تشرع هيئة تطوير الرياض في إعداد التصميم النهائي لمتنزه الرياض العام المزمع البدء في إنشائه والمتضمن إنشاء مُتنزه وحديقة عامة على مساحة 2.5 مليون م2.

موظفات و إداريات تعليم الخرمة يمارسن أعمالهن جلوساً على الأرض

إداريات تعليم الخرمة يمارسن أعمالهن جلوساً على الأرض 

رفض عدد من الإداريات المعينات الجدد من البديلات المستثنيات بإدارة التربية والتعليم بالقسم النسوي بالخرمة طلب إحدى المشرفات عليهن بشراء مكاتب وكراسي لهن وأجهزة كمبيوتر وأدوات مكتبية من حسابهن الخاص بعد أن تعذر توفيره من الإدارة. 
 

بالصورة "قياس" يكشف عن ملخص بطاقة الأداء المتوازن للخطة الاستراتيجية

"قياس" يكشف عن ملخص بطاقة الأداء المتوازن للخطة الاستراتيجية 

كشف المركز الوطني للقياس والتقويم بالتعليم العالي عن ملخص بطاقة الأداء المتوازن للخطة الاستراتيجية (التقرير نصف السنوي 1435هـ -2014م)؛ إذ تم إنجاز 85 % من الأنشطة التي وضعتها الخطة الاستراتيجية خلال النصف الأول من العام الحالي 2014م.
 

الأوســـــمة