الاثنين، 27 أكتوبر 2014

شاهد بالصور أجمل و أفخم الوحدات السكنية في الإمارات


رصد موقع "أرابيان بيزنس" في تقرير مصور، عن أجمل 10 عقارات في الإمارات، وتضمنت القائمة العقارات الواقعة في معالم بارزة وأماكن هادئة. 

بالتغريدة الشيخ العودة : اللهم اكتب للعريفي فرجاً عاجلاً وردَّه لأهله ومحبيه

 

دوّن الداعية الشيخ سلمان العودة تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر اليوم (الاثنين) دعا خلالها للشيخ محمد العريفي بالفرج القريب وأن يرده الله لأهله ومحبيه سالماً.

بالفيديو عامل يغسل أكواب القهوة داخل دورة مياه مركز رياضي بالأسياح


فُوجئ أحد أبناء محافظة الأسياح، أثناء زيارته لمركز إحدى الشركات الرياضية بالمحافظة، بقيام عامل بالمركز بغسل أكواب وأدوات "الكوفي شوب" في دورة مياه قبل أن يُوثِّق المواطن صالح العامر المشهد وينشره لتحذير مرتادي النادي الرياضي.

هزة أرضية بقوة 3.1 تضرب جنوب غرب جدة​ ، وصورة توضح مكانه

 

سجلت محطات الشبكة الوطنية للرصد الزلزالي التابعة لهيئة المساحة الجيولوجية السعودية هزة أرضية جنوب غرب محافظة جدة بقوة (3.1) درجات على مقياس ريختر.

قطاع الضيافة يوفر 300 ألف وظيفة برواتب تبدأ بـ5 آلاف ريال

 

تعتزم وزارة العمل توظيف الشباب والشابات الجادين في البحث عن عمل في قطاع الضيافة برواتب تبدأ بـ5 آلاف حتى 20 ألف ريال، وتنسق الوزارة حالياً مع المنشآت والمعاهد والكليات المتخصصة لحصر الوظائف المتوفرة بالقطاع، والتي تقدر بنحو 300 ألف وظيفة.

نصف مليون ريال لكل لاعب فى الهلال تحفيزاَ للفوز بدورى أسيا من النادى

 

قررت إدارة نادي الهلال منح كل لاعب نصف مليون ريال مكافأة الفوز بدوري أبطال آسيا، تحفيزاً للاعبي "الزعيم" لمضاعفة الجهود للفوز بالبطولة الآسيوية.

مجلس الشورى يطالب​ ​بإعفاء المتعثرين من سداد القرض العقاري

 

دعا مجلس الشورى، وزارات المالية والإسكان والشؤون الاجتماعية لدراسة أوضاع المتعثرين عن سداد القروض العقارية، ووضع معايير وضوابط دقيقة لإعفاء الذين يثبت عجزهم عن السداد.

مرور بيشة : أوقفنا ناقل الطالبات بشنطة سيارته وتبيّن أنهن بناته

 

أكد مرور محافظة بيشة، توقيفه ظهر اليوم الإثنين، لشخصٍ تم تداول مقطع فيديو له أمس، أثناء نقله 3 من طالبات المرحلة الابتدائية داخل شنطة سيارته.

شاهد سيارة " ساهر " تتخفى خلف سيارة متعطلة بأحد الطرق السريعة بتبوك

 

رصد مواطن بمنطقة تبوك قيام سيارة رصد السرعة التابعة لنظام "ساهر" بالتخفي خلف مركبة بدت متعطلة على أحد الطرق السريعة بتبوك وقد فُتح غطاؤها الخلفي لحجب الرؤية.

الموافقة على الترخيص لـ 17 نادى رياضي بـ 11 منطقة بالمملكة

 

وافق مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم (الإثنين) برئاسة ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز على الترخيص لـ 17 نادياً رياضياً بإحدى عشرة منطقة بالمملكة.

شاهد بالفيديو لأول مرة مقام الصبا يرفع آذان المسجد الحرام منذ سنوات

 

لأول مرة يسمع زوار الحرم المكي صوتا ينبعث من مكبرية الآذان وهو يؤذن للفجر الأول بمقام الصبا بعد سنوات طويلة كان فيها آذان المسجد الحرام بالمقام الحجازي ومقامات أخرى في الإقامة والتبليغ وأحياناً حسب حالة الطقس بمزامير إنسانية تطرق بإيمان أسماع وأفئدة المتوجهين في صلاتهم إلى الله .

شاهد أكثر من 30 موقع لتحميل صور عالية الدقة مجاناً بموقع واحد

 

تتوفر داخل مواقع مثل ديفيان آرت أو بي هانس الكثير من التصاميم والصور عالية الدقة، التي يُمكن تحميلها على الحاسب في بعض الأوقات واستخدامها داخل التصاميم أو مشاركتها على الشبكات الاجتماعية.


تشكيل لجنة متخصصة لمعاينة مياه بيش بعد تغيّر الطعم واللون والرائحة

لجنة متخصصة لمعاينة مياه بيش بعد تغيُّر الطعم واللون والرائحة 

باشرت أمس لجنة مشكَّلة من عدد من المهندسين بالمديرية العامة للمياه زيارة عدد من المنازل بمحافظة بيش، لأخذ عينات من المياه، وعمل التحاليل عليها، بمتابعة من أمير منطقة جازان؛ وذلك بعد الشد والجذب الذي حدث بين عدد من المواطنين من أهالي محافظات منطقة جازان مع المديرية العامة للمياه، حول صحة استخدام المياه، وأنها صحية وغير ضارة .

الإسمان " محمد و نورة " الأكثر شعبية لمواليد المملكة العام الماضي

"محمد ونورة".. الاسمان الأكثر شعبية لمواليد المملكة العام الماضي.
احتل اسم "محمد" النسبة الأعلى بين أسماء مواليد المملكة في العام الماضي ١٤٣٥هـ بالنسبة للذكور، فيما سجل اسم "نورة" النسبة الأعلى بين أسماء الإناث.
 

الإعلان عن تحديد مواعيد التسجيل لمهرجان الملك عبدالعزيز لمزاين الإبل بأم رقيبة


 أعلنت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان جائزة الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه لمزاين الإبل بأم رقيبة، فتح مواعيد التسجيل للراغبين المشاركة بمنقياتهم بالمهرجان لهذا العام المزمع انطلاقته نهاية الشهر الحالي تحت رعاية الأمير مشعل بن عبدالعزيز رئيس هيئة البيعة رئيس اللجنة العليا للمهرجان.
 

شاهد بالفيديو الـ " بيبسى كولا " تزيل الصدأ بكفاءة عالية

 

مقطع فيديو جديد يظهر استخداماً آخر للبيبسي،لإزالة الصدأ .


شاهد بالفيديو كيف تتحول امرأة عمرها 100 عام إلى شابة أنيقة ؟

 

في فيلم قصير ، يظهر كيف يحوّل البرنامج وجهًا مليئًا بالتجاعيد لامرأة عمرها 100 عام، خلال دقائق إلى وجه شاب، جميل وطبعًا أملس.

بالصور شاهد جزيرة " بالاوان " أجمل جزيرة في العالم 2014

وتعُرف الجزيرة بأنها آخر حدود الفلبين، حيث يقع الجزء الجنوبي منها شمال ماليزيا.


احتلت جزيرة "بالاوان" المركز الأول كأجمل جزيرة في العالم لعام 2014، وفقًا لاستطلاع أجرته مجلة "كوندي ناست"، المتخصصة في السياحة .

فصل 4 طالبات بعد حملهن أدوات حادة ممنوعة داخل جامعة الجوف

فصل 4 طالبات بعد حملهن أدواتٍ حادة ممنوعة داخل الجامعة 

فصلت جامعة الجوف أربع طالبات من منسوبات الجامعة بعد حملهن أدواتٍ حادة ممنوعة داخل الجامعة.
 

الأوســـــمة