الخميس، 6 فبراير 2014

بالفيديو رئيس الهلال ابن مساعد يواسي طفل الهلال الباكي يزيد الباتلى


أظهر مقطع فيديو جرى تصويره خلال مران فريق الهلال أمس الأربعاء رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وهو يستقبل الطفل الذي تداول مغردون صورته وهو يبكي بعد خسارة الهلال أمام النصر في نهائي كأس ولي العهد.
كما صافح بدروه مدرب الفريق سامي الجابر الطفل مواسياً، وكذلك فاجأ نجم الهلال محمد الشلهوب أسرة الطفل بزيارة في منزلها والتقط عدداً من الصور التذكارية مع الطفل.
كما أظهر الفيديو رئيس نادي الهلال وهو يقطع وعداً للطفل، الذي قالت مواقع التواصل الاجتماعي إن اسمه يزيد الباتلي، بأن أول كأس يفوز به الهلال سيحضر له في منزله.

شاهد بالصور تدشين خدمة عربات القولف في ساحات الحرم المكي


 دشنت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عربات "القولف" في أطراف المنطقة المركزية للمسجد الحرام؛ خدمة للمعتمرين والزوار من كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة على مدار الساعة.
وأوضح مدير العلاقات العامة بالمسجد الحرام عبدالحفيظ بن بريك الثبيتي أن العربات ستعمل في ثلاث مناطق انطلاقًا من الساحات الشمالية والشرقية والمقابلة لباب الملك عبدالعزيز.
وأضاف أن هذه الخدمة تم تفعيلها بعد أن حققت نجاحًا ملحوظًا في موسم حج عام 1434هـ، بهدف تقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن، مع إشعارهم بالاحترام والتقدير، وإعانتهم على أداء مناسكهم بيسر وسهولة.



الأوســـــمة