الأربعاء، 18 يونيو 2014

بالصور السعودى مراد غالب يغسل سيارات زبائنه بمنازلهم بسبب سوء الحال

 

نفّذ شاب سعودي بمنطقة جازان فكرة مغسلة متنقلة لغسل السيارات في منازل الزبائن، طمعا في أن تسهم الفكرة في تحسين وضعه المادي في ظل غلاء المعيشة.

بالصور وزير الإسكان يسلم المستفيدين وحداتهم السكنية بجازان


سلمت وزارة الإسكان، اليوم (الأربعاء)، المواطنين في منطقة جازان مفاتيح الوحدات السكنية الخاصة بهم، بحضور وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي.

الاعلان عن وظائف إدارية على المراتب من الثالثة حتى العاشرة بجامعة الامام

 

أعلنت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عن طرحها عدداً من الوظائف الإدارية المطلوب شغلها بمواطنين عن طريق المسابقة الإدارية.

بالصور وصول محترف النصر أدريان وسط إستقبال جماهيرى حاشد

 

استقبلت جماهير النصر اليوم (الأربعاء) بمطار الملك خالد لاعب خط الوسط البولندي أدريان ميرزيفسكي لتوقيع العقد النهائي مع النادي ومن ثم الالتحاق بمعسكر الفريق بتركيا. 

الاعلان عن وظائف أكاديمية بنظام العقود للتدريس بجامعة الملك فيصل

وظائف أكاديمية بنظام العقود للتدريس بجامعة الملك فيصل 

علنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس بجامعة الملك فيصل، عن حاجتها إلى حملة درجة الماجستير لشغل وظائف أكاديمية بنظام العقود، وذلك بمواطنين سعوديين "ذكور وإناث" براتب مقطوع للعمل في تدريس برامج تقدم باللغة الإنجليزية بالتعاون مع مجلس كليات التقنية بولاية جورجيا الأمريكية، وذلك في التخصصات التالية: 

شاهد بالصور صيف الثعابين والعقارب في مركز الحرجة

بالصور ..  صيف الثعابين والعقارب في مركز الحرجة 

تمكّن مواطن في مركز الحرجة من القضاء على "عقرب" ضخم  بعد أن كان كامناً في الظلام بين أطفاله وهم يلهون مساءً في فناء منزله مساء الثلاثاء.

بالصورة صاحب مطعم يمنح عمال النظافة فطور مجاني كل صباح بالرياض

 

تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لعدد كبير من العمالة الوافدة، أغلبهم من عمال النظافة، اصطفوا منذ الصباح الباكر أمام أحد البوفيهات بالرياض التي عُرفت بتوزيعها وجبة مجانية لمن يحضر منهم كل صباح.

أمير الرياض: خادم الحرمين رشد استهلاك الكهرباء والمياه بمنزله الخاص

 

طالب الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض المواطنين بضرورة ترشيد المياه والكهرباء بالمنازل واستخدام الأدوات التي تسهم في ترشيد الاستهلاك، كاشفاً أن خادم الحرمين قام بانتهاج هذا الأسلوب في منزله الخاص.

أمير الرياض: خادم الحرمين رشد استهلاك الكهرباء والمياه بمنزله الخاص

 

طالب الأمير تركي بن عبدالله أمير منطقة الرياض المواطنين بضرورة ترشيد المياه والكهرباء بالمنازل واستخدام الأدوات التي تسهم في ترشيد الاستهلاك، كاشفاً أن خادم الحرمين قام بانتهاج هذا الأسلوب في منزله الخاص.

بالصور إفتتاح سوق السمك المركزي فى الكعكية بمكة

أمانة العاصمة المقدسة تفتح سوق السمك المركزي بـ"الكعكية" 

 استأنف سوق السمك المركزي بمكة المكرمة نشاطه، بعد أن استمر إغلاقه لأسابيع عدة؛ بسبب وجود عدد من المخالفات الصحية والبيئية عليه، وعقب أن تم إغلاقه من قبل أمانة العاصمة المقدسة.

بالصور أمير الباحة يتفقد عدد من المواقع السياحية والأسواق بالمنطقة

بالصور.. أمير الباحة يتفقد عدداً من المواقع السياحية والأسواق بالمنطقة 

تفقد أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز اليوم، عدداً من المواقع السياحية والأسواق الشعبية في إطار زياراته التفقدية لمختلف مواقع الاصطياف بالمنطقة.
 

تركيب شاشات لعرض المونديال بالحدائق والمنتزهات فى الباحة

أمانة الباحة تدشّن شاشات لعرض المونديال بالحدائق والمنتزهات 

كشف مصدر مسؤول في أمانة منطقة الباحة، عن اتفاق الأمانة مسبقاً مع فرع هيئة السياحة بالمنطقة، لتركيب شاشات كبيرة في الحدائق والمنتزهات لعرض مونديال كأس العالم.
 

الاعلان عن فتح باب القبول والتسجيل بالمعهد الملكي الصناعي الثانوي بالرياض

المعهد الملكي الصناعي الثانوي بالرياض يفتح باب القبول والتسجيل 

أعلن المعهد الملكي الصناعي الثانوي بالرياض فتح باب القبول والتسجيل للفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1435/ 1436هـ.
 

بالأسماء تعيين 2412 من البديلات وخريجات المتوسطة ومعاهد المعلمات

 

أصدر وكيل والمشرف العام على الشؤون الإدارية والمالية المهندس محمد الشثري، قراراً مساء اليوم السبت يقضي بتعيين قرابة 1500 من البديلات و916 خريجة من الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات على وظائف إدارية وبمراتب مختلفة.

الأوســـــمة