السبت، 6 سبتمبر 2014

بالفيديو زوجة البريطاني المعتدى عليه من هيئة الرياض تروي القصة كاملة


عبير زوجة البريطاني المعتدى عليه تروي القصة كاملة فى برنامج يا هلا .

شاهد بالفيديو تفاصيل مشروع الملك عبدالله لأمن الحدود



العاهل السعودي يفتتح المرحلة الأولى من مشروع الملك عبدالله لأمن الحدود .

الاعلان عن إعفاء مستفيدي حافز من الدخول الأسبوعي اليوم السبت

 

أعلن صندوق الموارد البشرية (هدف) أنه سيتم إعفاء جميع مستفيدي برنامج "حافز" من الدخول الأسبوعي اليوم (السبت)، وذلك بعد تعثر تسجيل الدخول لعدد من المستفيدين.

بالصور أمير الرياض يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير فيصل بن مشعل

 

 أدى الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة العصر اليوم السبت صلاة الميت على والدة الأمير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير القصيم وذلك بجامع الإمام تركي بن عبدالله بالرياض.

بالفيديو الاحمدى رئيس تحرير العربية يقول : أنا ابن الله ، و يثير تساؤلات كثيره


أبدى الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ردود فعل متباينة، تجاه ما صرح به رئيس تحرير موقع "العربية نت"، مطر الأحمدي، حينما سُئل عن نسبه في أحد اللقاءات التلفزيونية، فكان رده "أنا ابن الله".

بالصورة الشاب سعيد يتبرع بإحدى كليتيه لشقيقته بسراة عبيدة بالخميس

 


 تبرع شاب من محافظة سراة عبيدة، بإحدى كليتيه لشقيقته العشرينية، ما أسهم في إنهاء معاناتها مع مرض الفشل الكلوي، وأجريت عملية نقل الكلى بمستشفى القوات المسلحة في خميس مشيط.

قيادي بشركة الكهرباء يرفض تسليم سيارة العمل رغم تقاعده بعسير

 

ذكرت صحيفة محلية أن إحدى الجهات الرقابية بمنطقة عسير، استدعت قيادياً سابقاً بالشركة السعودية للكهرباء، للتحقيق معه حول رفضه تسليم سيارة العمل الرسمية بعد تقاعده، ورفضه المثول أمام الإدارة القانونية بالشركة.

توجه لحصر الأراضي المجمدة وتقسيمها لشرائح لتحصيل رسوم من مُلاكها

 

كشف مصدر صحفي عن توجهات لفرض رسوم على الأراضي المجمدة ذات المساحات الشاسعة، مبيناً أن عدداً من الجهات المختصة تعمل على إعداد خطة تهدف لحصر هذه الأراضي وتقسميها إلى شرائح، مضيفاً أن الأمر سيتدرج ليشمل حتى المساحات الصغيرة.

راتب العمالة المنزلية الإندونيسية يتراوح بين 1200 و1500 ريال

 

قالت مصادر إن الوفد السعودي اقترب من إنهاء المفاوضات التي تتم حالياً مع الجانب الإندونيسي لصالحه، بعد تقديمه بعض التنازلات مقابل تمسكه بعدد من الشروط.

بالصورة سعودى يضع لافتة فوق سيارته للحث على تعدد الزوجات

 

 تبادل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة تُظهر سيارة "وانيت"، تسير في أحد شوارع بالمملكة، ومثبت فوقها لافتة، مكتوب عليها "عاش عاش الأزواج اللي عندهم مثنى وثلاث ورباع".

بناء جسر جديد بين السعودية والبحرين وإطلاق اسم الملك حمد عليه

 

قالت وكالة الأنباء البحرينية إن خادم الحرمين الشريفين بارك مشروع إنشاء جسر جديد يربط مملكة البحرين مع المملكة العربية السعودية وذلك خلال لقاء العاهلين في مدينة جدة مساء يوم أمس الجمعة.

المفتى آ‫ل الشيخ يحذر من استغلال وسائل التواصل الاجتماعي في هدم البيوت

آ‫ل الشيخ يحذر من استغلال وسائل التواصل الاجتماعي في هدم البيوت 

حذر مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كِبار العلماء، رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ من استغلال وسائل التواصل الاجتماعي في هدم العلاقات العائلية وتفكيك الأسر وإفشاء الأسرار الزوجية.
 

بالصورة حملة الحج تلغى حجوزات عدد من الحجاج والأمن يستدعي أصحاب الحملات

الجهات الأمنية بجازان تستدعي أصحاب حملات الحج والعمرة 

استدعت الجهات الأمنية بمنطقة جازان ممثلة في إدارة البحث والتحري؛ أصحاب حملات الحج والعمرة مع إحضار التصاريح والسجلات التجارية؛ وذلك للتأكد من مدى صحتها .
 

بالصورة رجل الأمن عماد بن على المُصاب يناشد بنقله لمستشفى متخصص بمكة

عدم وجود سرير يؤخر علاج رجل الأمن "بن علي" 

 تسبب حادث سير بحرمان رجل الأمن عماد بن علي أحد منسوبي السجون من الحركة والسير، وألزمه السرير الأبيض عاجزاً عن الحركة بمستشفى الإيمان بالرياض، لقرابة الأسبوعين وسط معاناته وآلامه وبعده عن ذويه وأهله الذين يقطنون بالعاصمة المقدسة.
 

بالصورة الهلاليان محمد الشلهوب وسالم الدوسري يعودان للتدريبات

الهلال: الشلهوب وسالم يعودان للتدريبات.. ونيفيز يكتفي بالجري 

أدى لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة تدريباتهم الاعتيادية على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر النادي.

بالصور الأمطار تكشف فشل مشاريع تصريف المياه بشوارع الطائف

بالصور.. الأمطار تكشف فشل مشاريع تصريف المياه بشوارع الطائف 

كشفت الأمطار التي هطلت على محافظة الطائف اليوم فشل مشروع تصريف مياه الأمطار الذي تمت مُعالجته مؤخراً من قبل الأمانة في حي الوشحاء، حيث تراكمت المياه وحولت الطريق إلى بحر تسبب في إغلاقه وعرقلة حركة السير، بخلاف تأثر الطبقة الإسفلتية، فيما حجزت السُكان بمنازلهم ومنعتهم من الخروج.

حملة واسعة لرفع أنقاض و مخلفات أحياء النسيم و السلى و النظيم بالرياض

حملة موسعة لرفع أنقاض ومخلّفات "شرق الرياض" 

بدأت مساء أمس الأول فرقة الخدمات المساندة في بلديات كلٍّ من أحياء النسيم والسلي والنظيم شرق منطقة الرياض؛ تنفيذ حملة نظافة واسعة في عدد كبير من الأحياء السكنية التابعة لها، بهدف رفع الأنقاض والمخلفات والملوثات البصرية؛ وذلك للحفاظ على الصحة العامة في الأحياء.

شاهد بالصور التجهيزات البلدية لإستقبال ليوم الوطني ببحيرة الجوف

  
تقوم بلدية محافظة دومة الجندل باستعدادات كبرى لاستقبال اليوم الوطني للمملكة، وذلك في تجهيز بحيرة الجوف السياحية بدومة الجندل، واستضافة سباق بحري دولي يشارك فيه عدد من دول الخليج .

تعليم الطائف ينفي امتناع 9 معلمين عن القيام بمهامهم

"تعليم الطائف" ينفي امتناع 9 معلمين عن القيام بمهامهم 

أوضح الناطق الرسمي لتعليم الطائف ومُدير إدارة الإعلام التربوي عبدالله بن عيضة الزهراني، أنه لا صحة لما أثير حول امتناع معلمين يتبعون لمكتب التربية والتعليم شمال الطائف عن القيام بمهامهم.
 

الصحة العالمية تواصل جهودها لوقف انتشار فيروس إيبولا

الصحة العالمية تواصل جهودها لوقف انتشار فيروس إيبولا 

 يواصل خبراء منظمة الصحة العالمية جهودَهم الحثيثة للقضاء على فيروس إيبولا؛ حيث اختتموا محادثات لهم في جنيف اليوم لاختيار اثنين من لقاحات فيروس إيبولا لم يتم اختبارهما بعد؛ لوقف انتشار الفيروس في غرب أفريقيا.
 

بالصور خادم الحرمين يفتتح مشروع الملك عبدالله لأمن الحدود - المرحلة الأولى

 

افتتح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بقصره في جدة بحضور الملك حمد بن عيسى ملك مملكة البحرين مساء أمس (الجمعة) مشروع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز لأمن الحدود - المرحلة الأولى.

الأوســـــمة