الجمعة، 10 أكتوبر 2014

صواعق رعدية وأمطار غزيرة على جازان ، الآن

الآن.. صواعق رعدية وأمطار غزيرة على جازان تُسَيّل الأودية 

تهطل، الآن، أمطار غزيرة مصحوبة بصواعق رعدية كثيفة على منطقة جازان، شملت كلاً من المرتفعات الجبلية، وعدداً من المحافظات الجنوبية، سالت على إثرها عدد من الأودية؛ منها وادي جازان.
 

بالفيديو كفيف يأسر الحجاج بقصيدة في حب الرسول الكريم بمشعر منى

بالفيديو.. كفيف يأسر الحجاج بقصيدة في حب الرسول الكريم

تحلَّق حجاج بيت الله حول منشد كفيف أسرهم بصوته العذب وهو ينشد أبياتاً في حب المصطفي محمد صلى الله عليه وسلم، بجوار جسر الجمرات في مشعر مني بالعاصمة المقدسة خلال حج هذا العام.
 

بالأسماء المرشحين لوظيفة مدرس بالوكالة 2014 إستئناف المقابلات بغزة


 تعلن وكالة هيئة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين بقطاع غزة للذين سبق وأن تقدموا لامتحان وظيفة مدرس في دائرة التعليم أنه سوف يتم استئناف عقد المقابلات الشخصية في مركز التدريب المهني - غزة حسب التواريخ والمواعيد المعلنة. 

من هى الرئيسة سحر الدوسري ؟ فى حوار ما لا يعرفه الكثيرين عنها


فى حوارمع  رئيسة النادي الطلابي للمبتعثين السعوديين في مدينة تويجنهام البريطانية، سحر الدوسري، خرجنا بالكثير مما لا نعرفه عن تلك الرئيسة الجديدة بعد فوزها بالمنصب، بعد تنافس أكثر من 40 فتاة على انتخابات الأندية الطلابية التي أجريت أخيراً تحت إشراف الملحقية الثقافية في بريطانيا، وكشفت الدوسري عن عمل مجتهد سيريح الطلبة في تويجنهام خلال الفترة المقبلة .

توقعات بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على حائل

توقعات بهطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على حائل 

توقع عدد من المهتمين والمتابعين لأحوال الطقس، هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة خلال هذا الأسبوع على منطقة حائل.
 

بالرابط ، برنامج مجاني جديد لزيادة دقة مقاطع الفيديو في ويندوز

 
  
يعاني المستخدم أحياناً من ضعف دقة بعض مقاطع الفيديو دون وجود أي إمكانية لتحميل الفيديو بدقة أعلى. مشاكل الدقة قد تكون بسبب الإضاءة أو بعض نسب الألوان بسبب ضعف الكاميرا.

شاهد الفيديو الذى حقق 20 مليون مشاهدة في 3 أيام لأب و إبنته

 http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998500769.jpg

حقق فيديو على "فيسبوك" أكثر من 20 مليون مشاهدة خلال ثلاثة أيام لأب يغني هو وابنته أغنية let it go من فيلم ديزني frozen.

البلوي ردا على مفاوضات الأهلي مع القرني: لن نفرط بأي لاعب اتحادي وعقودنا جاهزة


أكد إبراهيم البلوي، رئيس نادي الاتحاد، أن إدارته لن تفرط في أي لاعب اتحادي، وستقوم بتجديد عقد أي لاعب متى انتهى عقده.

محمد الدويش للنصراويين : أريد أن تكفوا أذاكم عني وعن أسرتي !!

 

أبدى الكاتب الرياضي المعروف محمد الدويش ، استيائه وأسفه الشديد جراء ما حدث معه ومع أسرته بالساعات الماضية ، مؤكداً على أن الأذى النفسي أشد مضاضة على المرء من وقع الحسام المهند .

بالفيديو مشجعة الهلال الغاضبة و صحف: هل سنرى مشجعات الهلال بنهائي آسيا ؟

 

ألقت العديد من الصحف العالمية الضوء على تواجد جماهير نسائية لمساندة الهلال في مباراته الأخيرة أمام العين الإماراتي، في ملعب العين، وتحدثت تلك الصحف عن فيديو تم تداوله لإحدى المشجعات وهي تتفاعل مع التدخل العنيف من قبل لاعبي العين على سالم الدوسري لاعب الهلال، وكيف أنها انتفضت من مكانها رفضاً لتلك اللعبة. 

رئيس الهلال: ما الغرابة أن ندعو الله لشؤون دنيانا وهل نحتاج لفتوى لطلب العون من الله؟

 

استنكر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتراض أحد الدعاة السعوديين على طلبه من الجمهور الهلالي الإلحاح على الله في الدعاء والإكثار من الصدقة، طمعاً في أن يكرم الله الفريق بالحصول على كأس دوري أبطال آسيا.

مجمع الملك فهد يواصل استعداداته لندوة "طباعة القرآن- الواقع والمأمول"

"مجمع الملك فهد" يُواصل استعداداته لندوة "طباعة القرآن- الواقع والمأمول" 

يواصل مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة اجتماعاته واستعدادته لعقد ندوة "طباعة القرآن الكريم ونشره بين الواقع والمأمول"، التي يعتزم المجمع تنظيمها بإذن الله تعالى في المدينة المنورة، خلال الفترة من 3 إلى 5 صفر القادم؛ إذ تواصل اللجنة التحضيرية واللجان المنبثقة اجتماعاتها؛ لبحث الترتيبات الخاصة بعقد الندوة والمعرض المصاحب لها.

المفتي العام ينتقد مَن يتناولون سلبيات الحج فقط بخطبة الجمعة

في خطبة الجمعة .. المفتي العام ينتقد مَن يتناولون سلبيات الحج فقط 

انتقد بشدة سماحة مفتي عام المملكة، رئيس هيئة كِبار العلماء، رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبد العزيز بن عبد الله آل الشيخ، مَن يضخمون السلبيات التي شابت الخدمات المقدَّمة في الحج على حساب الإيجابيات.
 

استئصال ورم ليفي من سيدة خمسينية بمستشفى محايل عسير

 

تمكن - بمشيئة الله تعالى - فريق طبي في مستشفى محايل العام في منطقة عسير ، يوم أمس, من استئصال ورم ليفي رحمي لمريضة تبلغ من العمر 54 عاماً.

مجلس الشورى : موضوع التأمين الطبي لكل مواطن تحت الدارسة

 

أكد رئيس اللجنة الصحية فى مجلس الشورى الدكتور محسن الحازمى، أن موضوع التأمين الطبي لكل مواطن تحت الدارسة حالياً، وأن أكثر من جهة مختصة تشارك فيها، موضحاً أن نتائج هذه الدارسة سوف تعرض على المقام السامى للبث فيها.

الفنان فايز المالكي​ يعتزل الفن​ قريباً​ ويتفرغ للأعمال الخيرية

 

كشف الممثل فايز المالكي، عن تفكيره في اعتزال التمثيل قريباً والتفرغ للأعمال الخيرية، مشيراً إلى أنها رسالة سامية تستحق التفرغ.

السعوديين يعزفون عن الاستقدام من 4 دول إفريقية بسبب تلاعب السماسرة

 

أدى تلاعب شركات العمالة في 4 دول إفريقية مصدرة للعمالة المنزلية، وهي ساحل العاج وإريتريا وغانا وكينيا، إلى عزوف السعوديين ومكاتب الاستقدام عن التعاقد معها، على الرغم من أن استحقاقات عمالتها أقل، مقارنة بالعمالة الفلبينية، التي تشهد إقبالاً كبيراً في الحصول على تأشيراتها.

الطيران المدني تمنع الحجاج من حمل أي عبوة لزمزم غير المباعة في المطار

 

فوجئ عدد من الحجاج العائدين عبر مطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة، بمنعهم من حمل عبوات زمزم المخالفة لشرط هيئة الطيران المدني، والمتمثل بمنع حمل أي عبوات من ماء زمزم على الطائرة، غير العبوات المعتمدة والمغلفة من مشروع سقيا زمزم ذات سعة 5 لترات، التي تباع في المطار.

مواد كيمائية " صحية " تنقل عبر المياه إلى سكان جازان

 

أوضحت المديرية العامة للمياه بمنطقة جازان أن التغير البسيط الذي حدث في لون ورائحة المياه التي تضخ للمواطنين من محطة تنقية وادي بيش ، ناتج عن استخدام مواد كيميائية حديثة ، مؤكدة أن تلك المواد صحية وغير ضارة حسب المعدل العالمي .

البريك: من قلة التوفيق أن ييسر الله لك مناسك الحج ثم لا يُسمع منك إلا حديثاً عن مشقة عارضة

 

طالب الشيخ سعد البريك حجاج بيت الله الحرام بتذكر نعمة الله وأن يجعلوا لشكر الله النصيب الأكبر في حديثهم عن الحج وما أُتيح خلاله للحجاج من عافية وتيسير.

شاهد بالفيديو " سيل وادى شهدان " يقطع طريق 5 قرى في صبيا

بالفيديو.. "سيل شهدان" يقطع طريق 5 قرى في صبيا

 تجاوز حجم مياه سيل وادي شهدان، العبّارات الموضوع على الطريق الجديد العشّة- الطريق الدولي صبيا بيش، ليعبر السيل على الطريق نفسه، وقطع الطريق عن نحو خمس قرى.
 

الأرصاد تنذر بتشكيلات من سحب منخفضة ممطرة على الجوف

الأرصاد تنذر بتشكيلات من سحب منخفضة ممطرة على الجوف 

نبهت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عبر الإنذار المبكر بتشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية تؤثر على منطقة الجوف والأجزاء المجاورة لها، وذلك من الساعة الـ 1 من صباح اليوم الجمعة وحتى الـ 6 من صباح اليوم.


الأوســـــمة