السبت، 25 أكتوبر 2014

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول الرواتب

منال - الجزيره

أجمل و اطرف الكاريكاتيرات حول الرواتب.

تعرّف على الرجل الذى حصد مليون إعجاب بساعات على فيسبوك


انضم عالم الفيزياء النظرية الشهير "ستيفن هوكينج" Stephen Hawking إلى موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك عبر صفحة رسمية خاصة به، وحصدت الصفحة الجديدة منذ الإعلان عنها وخلال ساعات أكثر من مليون مُعجب.

بالفيديو ما قصة الأجهزة الإلكترونية التي توفرت في جدة مؤخراً ؟


الحصيلة مئة ألف كتاب، الموقع مكتبة الملك فهد العامة التي افتتحت داخل جامعة الملك عبدالعزيز في جدة وبإشراف مباشر من الوقف العلمي في الجامعة، مع توفير أكثر من 100 أجهزة إلكترونية.

موقع visualcv لإنشاء السيرة الذاتية CV باستخدام تصاميم جاهزة

 

لم يعد المستخدم بحاجة للبحث عن نماذج للسير الذاتية مكتوبة باستخدام برنامج "وورد" ليعدل عليها بغية إنشاء سيرته الذاتية الخاصة، حيث باتت تتوفر الكثير من التطبيقات والمواقع المتخصصة في هذا المجال والتي توفر على المستخدم الكثير من الوقت خلال هذه المهمة.

سعودية تقاضي رجل أعمال سعودي شهير بشقة قيمتها 120 مليون ريال بلندن

سعودية تقاضي رجل أعمال سعودياً شهيراً بشقة قيمتها 120 مليون ريال 

تنظر إحدى محاكم لندن قضية رفعتها طليقة رجل أعمال سعودي شهير ضده، للمطالبة بأحقيتها في امتلاك الشقة الواقعة في لندن، والتي تقدر قيمتها بـ 20 مليون جنيه أسترليني (120 مليون ريال).
 

هطول أمطار غزيرة على جزيرة فرسان و تحذيرات من السيول


تعرضت جزيرة فرسان لأمطار غزيرة عمت أرجاءها؛ ما دعا الأهالي والزوار للخروج على شواطئها للاستمتاع بالأجواء الجميلة بعد أن انخفض مستوى هطول الأمطار.
 

والد الطالبة " نجوم " المفقودة منذ أسبوع يناشد بالبحث عنها بجازان

أسبوع على اختفاء "طالبة جازان".. ووالدها: "أطالب بالتحقيق مع المديرة" 

بعد أن مضى أسبوع على اختفاء طالبة بإحدى المداس الأهلية بمدينة جازان، ناشد والدها ولاة الأمر والجهات الأمنية بتكثيف عملية البحث عن ابنته التي تبلغ من العمر 18 عاماً، وذلك بعد اختفائها من مدرستها، وطالب بسرعة التحقيق مع مديرة المدرسة التي سمحت لها بالخروج دون إذن ولي الأمر.
 

العمل تعلن عن البدأ بوقف " نقل الخدمات " و" التأشيرات الجديدة " عن الأخضر المنخفض

 

أعلنت وزارة العمل اليوم السبت عن بدء إيقاف خدمات "نقل الخدمة" و"الحصول على تأشيرات بغرض التوسع" لجميع الكيانات الواقعة في النطاق الأخضر المنخفض.

مجلس الشورى يصوت على وثيقة السياسة السكانية للمملكة بعد غد الاثنين

 

يصوت مجلس الشورى خلال جلسته العادية الثانية والستين التي يعقدها يوم غدٍ الاثنين على توصيات لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة بشأن وثيقة السياسة السكانية بالمملكة، أبرزها الدعوة لتقويم مؤشرات القياس فيما يتعلق بالفقر والبطالة والتعليم والثقافة والبيئة والطاقة، والتوصية بالاستفادة من الهرم السكاني وتحليل إحصائيات الأسر والأفراد بأبعادها الكمية والنوعية في التنبؤ بالاحتياجات والتحديات المستقبلية.

وزارة الإسكان تبث رسائل تخصيص المنتجات السكنية ، نهاية الأسبوع

"الإسكان" تبث رسائل تخصيص المنتجات السكنية.. نهاية الأسبوع 

قالت مصادر أن وزارة الإسكان تستعد لبث رسائل نصية على هواتف المستحقين للدعم السكني، الذين يتوقع أن يتجاوز عددهم 690 ألف مواطن ومواطنة، لإشعارهم بالدعم السكني المخصص لهم والموعد المتوقع لاستلامه.
 

فيديو اهداف مباراة الهلال و ويسترن سيدني 0-1 دورى ابطال اسيا

 

 خسر فريق الهلال لقاء الذهاب في نهائي دور أبطال آسيا الذي جمعه قبل ظهر اليوم السبت، مع فريق و"يسترن سيدني"، بأستراليا بهدف دون مقابل.

خالد السليمان : " لصوص الأراضي " يغشون حتى في التجارة مع الله !

"السليمان": "لصوص الأراضي" يغشون حتى في التجارة مع الله! 

اعتبر الكاتب الصحفي خالد السليمان، قيام لصوص الأراضي ببناء المساجد على الأراضي الحكومية المسروقة؛ حتى تكون حائلاً للإزالة في محاولة منهم للتملك؛ إنما هم يمارسون الغش التجاري حتى في تجارتهم مع الله!

الشيخ عبدالله السلمي : الرياضة حرام بالإجماع ، لهذه الأسباب !

"السلمي": لهذه الأسباب تُحرَّم الرياضة بالإجماع! 

أفتى الأستاذ الدكتور بالمعهد العالي للقضاء في قسم الفقه المقارن، الشيخ عبد الله بن ناصر السلمي، أمس الجمعة، بتحريم الرياضة بالإجماع إذا أدّت إلى العداوة والبغضاء بين الناس، موضحاً أن الله حرّم الخمر والميسر والأنصاب والأزلام لأجل ما تسبّبه من عداوة وبغضاء بين المسلمين.
 

جائزة الإصرار 2014 ، تأهيل 4 متسابقين من الشرقية والجنوبية للنهائى

تأهيل 4 متسابقين من الشرقية والجنوبية لنهائي جائزة "لإصرار" 

اكتمل عقد الـ 12 متأهلاً إلى المرحلة النهائية من تصفيات جائزة الإصرار لعام 2014م، بختام المرحلة نصف النهائية من المسابقة، والتي تم -خلالها- اختيار المتأهلين الاثني عشر من بين 150 مشاركاً، تأهلوا إلى المرحلة الثانية من الجائزة.
 

تطبيق سعودي جديد يُنظم حياة الطالب الجامعي ويحذر من الغياب ، حملّه الآن

تطبيق سعودي يُنظم حياة الطالب الجامعي ويحذر من الغياب! 

 قام شابان سعوديان حديثا التخرج بإطلاق تطبيق "جامعي" ينظم حياة الطالب الجامعي، من حيث تنبيهه بالمحاضرات وتحذيره من الغياب وفق عداد معدّ لذلك؛ حيث حظي التطبيق بـ 30 ألف تحميل خلال 10 أيام.
 

هيئة الأرصاد : طقس مستقر على معظم مناطق المملكة

"الأرصاد": طقس مستقر على معظم مناطق المملكة 

توقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، طقساً مستقراً على معظم مناطق المملكة، مع فرصة تكوُّن سحب رعدية ممطرة خلال فترة ما بعد الظهيرة على مرتفعات جازان وعسير والباحة.
 

أرملة ترث عن زوجها أكثر من 60 مليون ريال بعد إنتظار 11 عام بالطائف

 

أيدت محكمة الاستئناف، حكماً ابتدائياً، قضى ببطلان "وقف" أوقفه مواطن بجميع أملاكة لأبنائه، دون زوجتيه، وذلك لاعتباره "جنفاً".

"الجاسر" ينتقد نظام التمويل العقاري الجديد ويعتبره "ضربة لأحلام المواطنين"

 

انتقد عضو لجنة التمويل والتثمين بالغرفة التجارية بالرياض خالد الجاسر، نظام التمويل العقاري الجديد، واعتبره بمثابة "ضربة قاضية لحلم كل مواطن يقل راتبه عن 15 ألف ريال".

"هدف" يبحث تقديم حوافز مالية للباحثين عن عمل بالمدن الكبرى

 

أوضح مدير صندوق تنمية الموارد البشرية إبراهيم آل معيقل أن الصندوق يعد دراسة بالتعاون مع عدد من الشباب ورجال الأعمال وخبراء، تهدف لتسهيل تنقلات المواطنين القادمين من القرى والهجر إلى المدن الكبرى للبحث عن العمل، وذلك بتقديم مساعدة وحوافز مالية لهم.
 

الإعلان عن اتحاد خليجي للعمالة المنزلية لتوحيد عقود وأسعار الاستقدام ، قريباً

 

كشفت مصادر صحفية أن الأيام المقبلة ستشهد إعلان قيام "الاتحاد الخليجي للعمالة المنزلية"، والذي سيُعنى بالتفاوض مع الدول المصدرة للعمالة، والعمل على توحيد عقود العمل والرواتب بين دول مجلس التعاون الخليجي.

بالصور الجماهير السعودية حاضرة في مباراة الهلال وسيدني منذ الصباح

 

تناقل ناشطون على "تويتر" الصور الأولى لعدد من الجماهير الهلالية على مدرجات ملعب "بارامنا" بمدينة سيدني الأسترالية، لحضور مباراة فريقها أمام "ويسترن سيدني"، في ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم السبت، عند الساعة 11:30 صباحاً بتوقيت المملكة.

شاهد بالفيديو الفنانة فيروز تبني قبرها على شكل إسمها فى بلدة بـ لبنان


كشف برنامج "بلا طول سيرة " على شاشة المستقبل اللبنانية عن بناء المطربة اللبنانية فيروز لمدفن يتألف من حروف اسمها في منطقة شويا بالقرب من بكفيا، يمكن رؤيته بوضوح عبر الصور الجوية.

عشرة معجزات قرآنية أذهلت العلماء حين اكتشافها ، تعرَف عليها


معجزات القرآن الكريم لا تعد ولا تحصى وفي الأتي أمثلة من تلك المعجزات هي :


وكالة ناسا : الكرة الارضية ستشهد 3 أيام من الظلام في كانون الاول !

 

اعلنت وكالة الأبحاث الفضائية الأميركية ناسا، أن العالم سيشهد ثلاثة أيام من الظلام هذا العام وذلك في 21 و 22 و 23 كانون الاول المقبل.

الكشف عن وجود عيب كبير في تطبيق " واتساب " WhatsApp

 

كشف موقع 'فوكوس' الألماني عن وجود عيبٍ كبير في تطبيق واتس آب 'WhatsApp' ، اذ أنه من الممكن تسلل القراصنة إليه عبر خلل فني في نظام الأمان.

القنيبط يروى موقف لخادم الحرمين فى إجتماع يظهر طريقه تعاملة مع الوزراء

 

روى عضو مجلس الشورى السابق الدكتور محمد القنيبط موقفاً من مواقف خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حدث قبل سنوات إلا أنه يُظهر آلية تعامله مع الوزراء.

الأوســـــمة