الأحد، 18 مايو 2014

على العريشي يعلن اعتذاره عن مواصلة عمله أميناً لجائزة جازان

العريشي يعلن اعتذاره عن مواصلة عمله أميناً لجائزة "جازان" 

 أعلن أمين جائزة جازان للإبداع والتفوق العلمي، البروفيسور علي بن يحيى العريشي،  اعتذاره عن مواصلة عملة أميناً لجائزة جازان، بعد أن أمضى عقداً من الزمان منذ أن أسسها، معللاً ذلك بإيمانه بتجديد الدماء الشابة في أمانة الجائزة.
 

اعلان الطوارئ بكل مستشفيات جازان لمواجهة موجة الغبار

"صحة جازان" تعلن الطوارئ لكل مستشفياتها لمواجهة "الغبار"

أعلنت صحة جازان حالة الطوارئ بكل مستشفياتها، مستنفرة جميع فرقها الطبية، وذلك بعد أن شهدت منطقة جازان بكل محافظاتها موجة غبار غير مسبوقة. 
 

بالصورة التشهير بالمواطنة عائشة العتيبى لتحريرها شيك دون رصيد


شهّرت وزارة التجارة والصناعة بالمواطنة "عائشة بنت سالم فالح العتيبي" لتحريرها شيكاً دون رصيد، وصدر في حقها عقوبة تقضي بتغريمها وسجنها لمدة شهر والتشهير بها في إحدى الصحف المحلية على نفقتها الخاصة.

شاهد قصيدة مدير صحة الجوف " بيوت الحمد " رداً على مرثية البشري لأبنائه

 

  نظم الدكتور عبدالله المعلم مدير الشؤون الصحية بمنطقة الجوف قصيدةً ردّ فيها على مرثية مدير جامعة الجوف الدكتور إسماعيل البشري الذي فقد أبناءه الخمسة بحادث في المنطقة الشرقية قبل نحو شهرين.

بالصورة ، هل تعرف هذا الطفل ؟ عثر عليه منذ عامين ومناشدات للتعرف عليه

 

دعت جمعية البر بجدة من جديد للتعرف على طفل تائه تم تسليمه وإيداعه مركز إيواء الأطفال التابع للجمعية إلى حين التعرف على ذويه، بعد مضي أكثر من عامين على استلامه دون أن يراجع ذووه الجهات المعنية لاستلامه.

بالصور تصنيف أبرز ملاعب بالشرق الأوسط و ملعب الجوهرة فى مقدمتهم

ملعب مدينة الملك عبد الله الجوهرة

رصد موقع "أربيان بيزنس" أبرز تصاميم لملاعب دولية في الشرق الأوسط، وقد جاء ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة" المُفتتح مؤخراً في جدة بين ملاعب القائمة، أما معظم الملاعب فكانت من قطر ودبي، فيما عدا تصميميٌن فقط ذهبا لدولة " أذربيجان"، على النحو التالي.

بالصور الطفلة صفاء العتيبى تستوقف أمير مكة وحوار باسم بينهما

براءة طفلة تستوقف أمير مكة.. وحوار باسم بينهما يُسعدها وأسرتها   

تسللت الطفلة "صفاء بنت مشاري العتيبي" من بين الجمهور الموجود داخل حديقة الملك فيصل النموذجية بالطائف، وذلك إبان تدشين مهرجان الورد الطائفي، ونجحت في الوصول إلى أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، حيث نادته باسمه "الأمير مشعل" ما دفعه للوقوف، وتوجهت نحوه وقابلها بابتسامة عريضة، مُعجباً ببراءتها وجرأتها، حيثُ صافحته وأخبرته بأنها كانت تحلم بأن تواجهه، وأنه حققت حُلمها بلقائه.
 

بالصورة مانع الثحطانى طالب ثانوي مفقود منذ 19 يوم بخشم العان

"القحطاني" طالب ثانوي اختفى في ظروف غامضة منذ 19 يوماً 

يواصل ذوو الشاب المختفي مانع عسكر مانع القحطاني ، ١٦ عاماً ، طالب بمدرسة الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز الثانوية بمدينة الملك عبدالعزيز السكنية بخشم العان، البحث عنه، منذ ١٩ يوماً على اختفائه.
 

السيدة المسنة أم فهد أمية تحفظ عدداً من أجزاء القرآن الكريم بمكة

"أم فهد".. مسنة أمية تحفظ عدداً من أجزاء القرآن الكريم بمكة 

حققت المسنة "أم فهد" "60 عاماً" حلمها بتمكنها من حفظ عددٍ من أجزاء القرآن الكريم، بنسبة 98 % ونيلها تقدير ممتاز، على الرغم من أنها أمية ولم يسبق لها أن تلقت أي تعليم من قبل.
 

تفاصيل شائعة تحويل بيشة لمنطقة مستقلة وفصلها عن عسير

مصدر مسؤول ينفي تحويل "بيشة" لمنطقة وفصلها عن "عسير" 

نفى مصدرٌ مسؤولٌ  شائعة الرسالة المتداوَلَة خلال الساعات الماضية، المتضمنة صدور أمر ملكي يقضي بعزل محافظة بيشة عن منطقة عسير، وتحويلها لمنطقة مستقلة، وتتبع لها محافظات "رنية ، سبت العلاية، النماص، تنومة وباللحمر". 

بالصورة معلم يتبرع لطلابه بعدد من ​الدراجات الهوائية​ فى جدة

"معلِّم" بمدينة جدة يتبرَّع لطلابه بعدد من ​الدراجات الهوائية​ 

قام أحد معلمي الصف الأول الابتدائي بمدرسة شيبة بن عثمان الابتدائية بحي السامر بمدينة جدة بالتبرع بعدد من الهدايا لطلابه الذين يدرسون في الصف الأول الابتدائي.
 

الأوســـــمة