الاثنين، 29 سبتمبر 2014

بالصور اللواء " عثمان المحرج " يتفقد أحدث الأجهزة التقنيات في الأدلة الجنائية

بالصور.. "المحرج" يتفقد أحدث الأجهزة التقنيات في الأدلة الجنائية 

قام مدير الأمن العام، اللواء عثمان بن ناصر المحرج، بجولة تفقدية على الأدلة الجنائية لأعمال الحج في المعيصم مساء اليوم، افتتح خلالها ورشة العمل الثالثة الخاصة بأعمال الحج لفنيي البصمات والتصوير الجنائي.
 

شاهد بالصورة نقيب سعودي بالعرض العسكري يحظى بإعجاب المغردين

 

لاقت صورة لعسكري سعودي برتبة "نقيب" نشرها عدد من المواقع الإخبارية تداولاً لافتاً بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" من السعوديين.

شاهد بالصور قصر أسطورة السلة " كريم عبد الجبار " للبيع بـ 6 ملايين دولار


يُعرض قصر لاعب كرة السلة "كريم عبد الجبار" الأمريكي من أصول إفريقية، للبيع مقابل 6 ملايين دولار، وفيما يلي تقرير مصور عن القصر :

حكومة الكويت تسحب الجنسية من " سعد العجمي " مدير مكتب العربية السابق

 

قررت حكومة الكويت في اجتماعها اليوم (الاثنين) إسقاط جنسيتها عن 18 شخصاً، من بينهم السياسي المعارض ومدير مكتب قناة "العربية" بالكويت سابقاً الإعلامي سعد العجمي.

بالفيديو أمن المسجد الحرام يحقق أمنية حاج من ذوي الاحتياجات بتقبيل الحجر

بالفيديو.. أمن المسجد الحرام يحقق أمنية حاج من ذوي الاحتياجات 

 حقق رجال القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، أمنية حاج من ذوي الاحتياجات الخاصة بتقبيل الحجر الأسود، نظراً لحالته الصحية وصعوبة وصوله للحجر الأسود في ظل الزحام الشديد بالحرم، يوم الجمعة الماضي.
 

عبد الحميد أبا العري: 67271 حاج وصلوا مطار جدة عبر 269 رحلة حتى أمس

"أبا العري": 67271 حاجاً وصلوا مطار جدة عبر269 رحلة حتى أمس 

كشف مدير عام مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة عبدالحميد أبا العري، عن أن عدد الحجاج الذين وصلوا إلى مطار جدة حتى الساعة الثانية عشرة من مساء أمس الرابع من ذي الحجة بلغ 67271 حاجاً عبر269 رحلة، مشيراً إلى أن هذا الرقم يعد الأعلى على الإطلاق منذ بدء مرحلة القدوم وحتى نهاية الفترة يوم أمس، كما يعتبر قياسياً بالنسبة للخمس السنوات الماضية.

15 مبتعث سعودي يشاركون في إطعام الأطفال المنكوبين حول العالم

 15 مبتعثاً سعودياً يشاركون في إطعام الأطفال المنكوبين حول العالم  

قام عددٌ من المبتعثين السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية في بادرة تعد الأولى من نوعها  وبإشراف وتنظيم البيت السعودي بسان أنطونيو تكساس بالعمل ضمن فريق تطوعي لمساعدة الأطفال الجائعين حول العالم بالتعاون مع  أحد منظمات المساعدات الإنسانية المعتمدة في الأمم المتحدة.
 

بالصورة المواطن فريح العنزى يختار والدته لتقص شريط افتتاح محله التجاري برفحاء

مواطن برفحاء يختار والدته لتقص شريط افتتاح محله التجاري 

ضرب مواطن من أهالي محافظة رفحاء أروع الصور في بر الوالدين، حينما قدّم والدته لتقص شريط افتتاح محله التجاري أمس الأول.

بالصور وزير الصحة " فقيه " يتفقد المرافق الصحية المحيطة بالمسجد النبوي

بالصور.. "فقيه" يتفقد المرافق الصحية المحيطة بالمسجد النبوي

 قام وزير الصحة المكلف المهندس عادل بن محمد فقيه، اليوم الاثنين، بجولة تفقدية وقف خلالها على الخدمات الصحية والوقائية المقدمة لحجاج بيت الله الحرام وزوار مدينة المصطفى عليه أفضل الصلاة والسلام، كما حرص على متابعة خطة الحج للعام الجاري واطلع على المشاريع الجاري تنفيذها بمنطقة المدينة.
 

بالصورة لوحة "جائزة الأداء الحكومي المتميز" تنتهي بجوار النفايات في العوالي

لوحة "جائزة الأداء الحكومي المتميز" تنتهي بجوار النفايات في العوالي 

 انتهى مصير لوحة إعلان جائزة الأداء الحكومي المتميز إلى جوار برميل النفايات داخل سور بلدية العوالي التابعة لأمانة منطقة المدينة المنورة.
 

محلات "سيتي ماكس" تعتذر عن فتح متجرها في الخرج عنوة

"سيتي ماكس" تعتذر عن فتح متجرها في الخرج "عنوة" 

بعثت محلات "سيتي ماكس" باعتذار عن إعادة فتح أحد متاجرها في الخرج بعد إغلاقه، دون الحصول على الترخيص اللازم من وزارة التجارة.
 

المحلل الجوي الخضاري : أجواء ممطرة في مكة يوميْ التروية وعرفة

محلل جوي: أجواء ممطرة في مكة يوميْ التروية وعرفة 

صرّح الأكاديمي بجامعة سلمان، المحلل الجوي، راجس الخضاري، بأن التوقعات الجوية للمشاعر المقدسة خلال فترة الحج ابتداء من يوم التروية وحتى أيام التشريق، تشير إلى أن الأجواء ستكون شبه حارة نهاراً، وتتراوح درجة الحرارة بين 40 و 38 درجة مئوية، وستكون الحرارة شبه معتدلة ليلاً.
 

شاهد بالصور ساحات المسجد الحرام تعجّ بالحجاج وقت صلاة المغرب اليوم

بالصور.. ساحات الحرم تعجّ بالحجاج وقت صلاة المغرب 

شهدت باحات وساحات المسجد الحرام توافد أعداد كبيرة من ضيوف الرحمن لأداء صلاة المغرب، في مشهد مهيب، وسط تنظيم لافت لقوات الأمن العام بهدف ضمان راحة الحجاج وسلامتهم من الزحام. 

الصحة تكشف : إجراء ٢٦ عملية قسطرة و١١٨ عملية غسيل كلي للحجاج

"الصحة": إجراء ٢٦ عملية قسطرة و١١٨ غسيلاً كلوياً للحجاج 

واصلت وزارة الصحة تقديم الخدمات الصحية النوعية لحجاج بيت الله الحرام؛ إذ تم إجراء (26) عملية قسطرة قلبية، و(118) عملية غسيل كلى، وعملية جراحية واحدة للقلب المفتوح، و(3) عمليات مناظير.
 

بالصورة تواصل البحث عن شعيبى عسيرى بعد العثور على سيارته بصوالحة عسير

تواصل البحث عن "شعيبي" بعد العثور على سيارته بـ"صوالحة عسير" 

تواصل الجهات الأمنية المعنية، بمشاركة عدد من المواطنين، يزيد عددهم على 200 شخص، عمليات البحث عن المفقود "شعيبي علي عمر عسيري"، الذي اختفى الجمعة الماضية في ظروف غامضة بعد خروجه من منزله الواقع في مركز قنا التابع لمنطقة عسير.
 

بالصور تسليم عدد من السيارات المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة فى شقراء

محافظ شقراء يسلم عدداً من السيارات المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة 

سلم محافظ شقراء محمد بن سعود الهلال عدداً من السيارات المجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة من مستفيدي مركز التأهيل الشامل للذكور بشقراء، وذلك ضمن الدفعة الثالثة التي تقدمها وزارة الشؤون الاجتماعية.
 

الكشف عن تفاصيل جديدة عن الشاب "فواز القحطانى" المختفي من شوال الماضي

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة عن الشاب "فواز" المختفي من شوال الماضي 

تكشفت تفاصيل جديدة عن اختفاء الشاب "فواز علي عبدالله القحطاني" من السادس من شهر شوال الماضي قبل اختفائه بساعات على الرغم من استنفار الجهات الأمنية للبحث عنه. 
 

بالصور هيئة الغذاء تصدر دليل لكيفية اختيار الأضحية والتعامل مع لحومها

 

أصدرت هيئة الغذاء والدواء دليلاً إرشادياً لكيفية الاختيار الصحيح للأضحية، والتعامل مع لحومها، عند الحفظ والطبخ، وذلك ضمن حملة أطلقت عليها "حملة التعامل الآمن مع اللحوم". 

بالفيديو إخراج سيارتين أغرقهما المد البحري بكورنيش المزروعية بالدمام


تمكن حرس الحدود بالمنطقة الشرقية من انتشال سيارتين بعد أن ‏تسبب المد البحري في إغراقهما اليوم بالدمام، دون تسجيل إصابات.


بالصورة الأمير عبدالله بن مساعد ممازحاً رئيس النصر: " آسف فيصل "

 

مازح الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر، عبر صورة نشرها الأمير عبدالله اليوم (الاثنين) على حسابه بموقع "انستغرام".

الإعلان عن تشكيلة المنتخب السعودى : حسين عبدالغني ابرز العائدين للمنتخب

 

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد خوان لوبيز كارو عن قائمة الأخضر المعسكر الإعدادي الذي سيقام في مدينة جدة من 6 – 14 أكتوبر 2014 م ضمن المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي للمنتخب الوطني للمشاركة في كأس الخليج العربي 22 و كأس آسيا 2015 م .

بالأسماء الإعلان عن 1292 مرشح للوظائف الصحية و56 للمطابقة النهائية

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الاثنين) أسماء 1292 متقدما ومتقدمة على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والمعلنة في 15-10-1435هـ على موقع الوزارة الإلكتروني، داعية إياهم إلى مراجعة أي من فروع ومكاتب الوزارة اعتبارا من يوم الأحد الموافق 18-12-1435هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 27-12-1435هـ، لاستكمال ترشيحهم وتوجيههم للجهات الحكومية لمباشرة مهام وظائفهم.

بالصورة حافز يُودع إعانة شهرية 1500 ريال بحساب الأميرة بسمة بنت سعود

 

كشفت الأميرة بسمة بنت سعود عن قيام برنامج "حافز" بإيداع مبلغ 1500 ريال بحسابها البنكي اليوم (الاثنين)، مخطراً إياها برسالة جوال أنه قيمة إعانة حافز عن شهر سبتمبر.

عبدالرحمن بن مساعد يضم "مسرحي" إلى قائمة مكافآت نادي الهلال لنهاية الموسم

 

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الهلال السعودي الأمير عبدالرحمن بن مساعد، في تغريدة له عبر حسابه الخاص على "تويتر"، أن إدارته قررت ضم لاعب العداء يوسف مسرحي، إلى قائمة مكافآت نادي الهلال حتى نهاية الموسم الحالي.

بالصور سعودية تُهدي زوجها " عزوز " لاندكروزر برادو بمناسبة عيد زواجهما

 

فاجأت سيدة سعودية بمدينة حائل زوجها، بأن أهدته سيارة لاندكروزر "برادو" جديدة، بمناسبة عيد زواجهما.

​وكيل عمر هوساوي: رواية شقيق موظف الخطوط غير صحيحة و سنشكو الموظف

 

نفى وكيل أعمال مدافع النصر عمر هوساوي صحة الرواية التي أدلى بها شقيق موظف "الخطوط السعودية" المعتدى عليه من قبل هوساوي السبت الماضي، فيما أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي بأن هناك دعوى تنتظر الموظف لوصفه هوساوي بعبارة عنصرية.

عمل 36 ضابطة بأمن الطرق في نقاط التفتيش على مداخل مكة المكرمة

 

كشف مصدر مسؤول بأمن الطرق، أن إدارته عينت 36 ضابطة أمن طرق، وذلك للعمل في نقاط التفتيش التابعة للجوازات أثناء موسم الحج، مضيفاً بأنه يستعان كل سنة بضابطات أمن، وكن يتبعن للجوازات، وهذا العام ألحقن بأمن الطرق.

نواف بن فيصل وفيصل بن تركي يقاضيان كاتب معروف أساء لهما عبر "تويتر"

 

استدعت الجهات الأمنية بالرياض كاتباً رياضياً معروفاً، آخذةً تعهداً عليه بمراجعة هيئة التحقيق والادعاء العام، لاستكمال إجراءات دعوى رفعها ضده الأميران فيصل بن تركي رئيس نادي النصر ونواف بن فيصل الرئيس السابق للرئاسة العامة لرعاية الشباب.

الأوســـــمة