الاثنين، 29 سبتمبر 2014

الكشف عن تفاصيل جديدة عن الشاب "فواز القحطانى" المختفي من شوال الماضي

"سبق" تكشف تفاصيل جديدة عن الشاب "فواز" المختفي من شوال الماضي 

تكشفت تفاصيل جديدة عن اختفاء الشاب "فواز علي عبدالله القحطاني" من السادس من شهر شوال الماضي قبل اختفائه بساعات على الرغم من استنفار الجهات الأمنية للبحث عنه. 
 
وقال شقيق المفقود "فواز": "خرج فواز من منزل الأسرة يوم السبت الموافق 6 / 10/ 1435 بسيارته جيب "توسان هونداي" موديل 2014 اللون بيج رقم اللوحة (ح ا و 5856) لغرض تغيير زيت السيارة وجلب بعض الأغراض، وكان على موعد مع والده المريض أن يذهبوا للمستشفى في اليوم التالي، ولكن لم يعد، وجواله مغلق من تاريخه إلى اليوم".

وأضاف شقيق فواز: "أبلغنا أمير منطقة عسير -حفظه الله- ومحافظة أحد رفيدة وفق معاملة رسمية، وتم توجيه البلاغ لشرطة منطقة عسير وشرطة أحد رفيدة، وقاموا مشكورين بالبحث والتحري، وما زالوا قائمين على قضية أخي دون أي تفانٍ، ونحن نشكر حكومتنا الرشيدة ووﻻة الأمر والمسؤولين من جميع الجهات القائمة على هذا الموضوع".


وتابع: "نشكر المواطنين على تعاطفهم، ونناشد العاملين في جميع المستشفيات الحكومية والخاصة، والعاملين على حجز السيارات بجميع القطاعات الأمنية التأكد والتعرف على الشخص أو سيارته، ونناشد من يملك أدنى معلومة توصل إليه تبليغ أقرب مركز شرطة، أو تبليغ أشقائه على جوال: 0504735407 أو 0501744015".


وكانت أسرة "فواز علي عبدالله القحطاني" (34 عاماً) قد فقدته في محافظة "أحد رفيدة" بمنطقة عسير منذ شهرين، بعد أن خرج من منزل الأسرة، ثم انقطعت جميع اتصالاته.  

وقال أحد أقاربه حينها: "فواز خرج في السادس من شوال الماضي، ولم يعد حتى الآن؛ على الرغم من بحث الجهات الأمنية وجميع أقاربه عنه".

الأوســـــمة