الخميس، 31 يوليو 2014

انتحار شاب شنقاً بقضيب حديد بهجرة بن سعيد غرب عرعر

 

قام شاب بالعقد الثالث من العمر بوضع حداً لحياته في منزل ذويه بهجرة "ابن سعيد" (غرب عرعر 25 كم)، من خلال ربط عنقه بقضيب حديد اليوم الخميس.

وكلاء حليب الأطفال يلجأون إلى الغش للتحايل على الأسعار المحددة بالمملكة

 

قالت صحيفة محلية، إن الكثير من وكلاء حليب الأطفال لجأوا إلى "الغش"، بتقليل كميات الحليب في العبوات بنسبة تتراوح بين 15% إلى 20%، وذلك بهدف التحايل على التسعيرة الجديدة التي حددتها وزارة التجارة والصناعة.

العثور على أقدم مخطوطة عربية تعود الى القرن الـخامس الميلادي في السعودية

 

أعلنت وزارة الخارجية الفرنسية اليوم الخميس أن فريق آثار سعودي فرنسي عثر قرب نجران على أقدم مخطوطة باللغة العربية مكتشفة حتى الآن تعود للقرن الخامس الميلادي.

الشيخ عبد الرحمن البراك: صيام الست من شوال دون نية مبيتة ناقص

 

أكد الشيخ عبدالرحمن بن ناصر البراك، أن صيام الست من شوال فضلها مخصوص لمن قد صام رمضان وذلك لا يكون إلاّ بعد القضاء، مستشهداً بقوله صلى الله عليه وسلم: (من صام رمضان ثم أتبعه ستاً من شوال كان كصيام الدهر).

فارس عوض وعامر عبدالله ينضمان لـ MBC للتعليق على الدوري السعودي

 

أعلنت مجموعة MBC اليوم الخميس عن انضمام المعلقان الإماراتيان الشهيران فارس عوض وعامر عبدالله للتعليق على مباريات كرة القدم في المسابقات السعودية.

نسخ محرفة من القرآن في أسواق جدة وأمير مكة يأمر بسحبها فوراً

 

أصدر أمير منطقة مكة المكرمة الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمراً بسرعة سحب نسخ محرفة من القرآن الكريم تباع في بعض المراكز التجارية والأسواق بمحافظة جدة.



الإسكان: نحتاج 500 مليون مترمربع من الأراضي لحل مشكلة السكن للمواطنين‬

 

قالت وزارة الإسكان إن الاحتياج الفعلي من الأراضي، لسد الفجوة الإسكانية في المملكة، يقدر بنحو 500 مليون متر مربع، وفرت وزارة الشؤون البلدية والقروية منها نحو 169 مليون متر مربع في 238 موقعاً بمختلف مناطق المملكة حتى الآن. 

بالشروط الاعلان عن فتح باب التقديم على أكثر من 3800 وظيفة تعليمية

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، عن توافر 3813 وظيفة تعليمية للنساء بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية في مراحل التعليم العام والتربية الخاصة، ودعت الحاصلات على الدرجات الجامعية والتخصصات المناسبة للتقدم لهذه الوظائف.

فوز تحالف إم بي سي و التلفزيون السعودي بحقوق نقل الدوري السعودي رسمياً

 

فاز تحالف "mbc" و "التلفزيون السعودي" بحقوق بث الدوري السعودي وكأس الملك والمسابقات الكروية الأخرى لعشرة أعوام، وذلك بقيمة 4.1 مليار ريال أي مايعادل 410 مليون ريال سنوياً.

الأوســـــمة