الأحد، 17 أغسطس 2014

بالفيديو تدريبات جنود النخبة فى الجيش الكورى الشمالى ، مقطع مُذهل


مقطع فيديو مذهل يظهر تدريبات مجموعات النخبة فى الجيش الكورى الشمالى .

بالصورة دبي تمنع دخول شبيه الشيطان لبلادها و السلطات تنفى وتوضح

http://cdn.akhbaar24.com/a964904b-a739-487d-a4be-84adf84dc116.jpg 

 نفى مصدر ما تداولته عدد من المواقع الالكترونية عن أن السلطات في مطار دبي ، منعت دخول احد الاشخاص بحجة انه زعيم منظمة عبدة الشيطان.

المفتي ينتقد تنافس الفتيات في الملابس ويؤكد الإسلام أحل الزينة وحرّم الإسراف

 

انتقد سماحة مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ التنافس الحاصل بين الفتيات في الملابس، لدرجة المغالاة فيها، مما يجعل هذا التنافس خارج عن المعقول والمشروع.

وزارة العمل تلزم المنشآت بمنح موظفيها راحة كل 5 ساعات بالمملكة

 

ألزمت وزارة العمل المنشأت بمنح العامل فترة للراحة كل خمس ساعات، وألا يبقى العامل في مكان العمل لأكثر من 11 ساعة في اليوم الواحد.

وزارة الشؤون البلدية: تعيين مديرين سعوديين لمحطات الوقود

 

ألزمت وزارة الشؤون البلدية والقروية مشغلي محطات الوقود الجدد بضرورة تعيين مدير سعودي لكل محطة للإشراف على كافة أعمالها وتنفيذ ملاحظات الوزارة.

الجوازات تطلق حسابات لها على تويتر وفيسبوك للرد على الاستفسارات

 

أطلقت المديرية العامة للجوازات حسابات إعلامية لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي (تويتر- فيس بوك- يوتيوب) وذلك للتواصل المباشر مع المواطنين والمقيمين واستقبال استفساراتهم واقتراحاتهم ونشر أخبار الجوازات والخدمات التي تقدمها.

طرح أكثر من 13 ألف وظيفة حكومية لسد العجز الناتج عن التقاعد خلال شهرين

 

قالت مصادر أن الخدمة المدنية ستطرح خلال الشهرين المقبلين نحو 13,400 وظيفة حكومية جديدة لسد العجز الناتج عن التقاعد، حيث تدرس الوزارة حالياً بالتعاون مع وزارة المالية توفير هذه الوظائف للرجال والنساء.

البنوك تبدأ تجميد حسابات العمالة الوافدة ذات الحركة المالية الكبيرة

 

ذكرت صحيفة محلية أن عدداً من البنوك التجارية بدأت في تجميد حسابات العمالة الوافدة التي بها حركة مالية كبيرة لا تتناسب مع مهن تلك العمالة وأجورهم.

شركة سيارات تسحب مركبة مواطن بسبب أقساط على شقيقه فى جدة

"شركة سيارات" بجدة  تسحب مركبة مواطن بسبب أقساط  على "شقيقه" 

سحبت شركة سيارات بجدة مركبة مواطن من أمام أحد الفنادق بحجة أن شقيقه لديه أقساط متأخرة في سيارة أخرى لم يقم بسدادها على الرغم من أن شقيقه لا علاقة له بتلك السيارة لا من قريب ولا من بعيد فهو ليس المشتري أو الكفيل.
 

بالصورة مواطن يعثر على دجاجة مجمدة لم يُفصل رأسها عن جسدها بتيماء

مواطن بتيماء يعثر على دجاجة مجمدة لم يُفصل رأسها عن بقية الجسد 

قدم أحد مواطني محافظة تيماء بلاغاً للبلدية مساء السبت، بعد أن عثر على دجاجة مجمدة، لم يتم فصل رأسها عن بقية جسدها، كان اشتراها ضمن كرتون دجاج من أحد المحال الشهيرة وسط المحافظة.
 

الأوســـــمة