الاثنين، 7 يوليو 2014

بالصور اغلاق محطة تخلط الديزل مع البنزين في الزلفي


فيما تواصل وزارة التجارة والصناعة بذل جهودها في حماية المستهلكين وإيقاع العقوبات بحق كل من ثبت تورطه في مخالفة نظام مكافحة الغش التجاري، ألزمت الوزارة مالك إحدى محطات الوقود في محافظة الزلفي سحب وإصلاح أكثر من 40 سيارة متضررة مع تحمل تكاليف النقل والصيانة على نفقته الخاصة، وذلك إثر ثبوت تورط العاملين فيها بخلط البنزين مع الديزل، في الوقت الذي جرى فيه سحب وإتلاف المحروقات المخلوطة، واستدعاء المتورطين للتحقيق لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم.

الاعلان عن 2962 وظيفة تعليمية للرجال والتقديم من 12 حتى 22 رمضان

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم (الاثنين) عن 2962 وظيفة تعليمية للرجال بالمستويين الخامس والرابع بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.

شركة اينوك الإماراتية تفوز بترخيص لإدارة المحطات على الطرق السريعة بالمملكة

 

فازت شركة بترول الإمارات الوطنية (اينوك) بترخيص وزارة الشؤون البلدية والقروية، لإدارة محطات الوقود في الطرق السريعة في المملكة.

البدء في إنشاء وتطوير 5 مطارات داخلية حديثة بالمملكة

 

بدأت الهيئة العامة للطيران المدني في تنفيذ خطة لإنشاء وتطوير عدد من المطارات بمدن المملكة لرفع طاقتها الاستيعابية، وذلك لمقابلة الازدياد في حركة المسافرين والناقلات الجوية.

عامل آسيوي يشنق نفسه داخل مستشفى خاص بجدة

 

أقدم عامل من جنسية آسيوية على شنق نفسه في إحدى دورات المياه الخاصة بالمستشفى الخاص الذي يعمل به في جدة.

فريق النصر يستغني عن 6 من لاعبيه وحسن الراهب يبدأ التمرينات

 

علمت مصادر أن مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي النصر، الإسباني "كانيدا" بصدد الاستغناء عن حوالي 6 من لاعبي الفريق، وذلك قبل تسليم الجهاز الإداري القائمة النهائية للاعبين في منافسات الموسم الجديد.

الأوســـــمة