الأربعاء، 11 ديسمبر 2013

بالصورالتربية والتعليم تكرم متميزيها بسيارات BMW و120 ألف ريال


قام وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبدالله مساء أمس (الثلاثاء) بتكريم 24 متميزاً خلال حفل أقيم بمركز الملك فهد الثقافي بالرياض في حضور وكلاء الوزارة ومديري العموم ومديري تعليم مناطق المملكة إضافة إلى المعلمين والمشرفين التربويين.

وأوضح سموه في كلمة له أن جائزة التميز تأتي تعبيرا عن تكريم الوزارة وتقديرها لكل متميزة ومتميز أحس برسالته ومسؤوليته وأتبع الحس بالعمل الجاد مؤدياً لأمانته.

وقد رُصد للفائزين والفائزات بالمركز الأول عن فئة الإدارة والمدرسة مبلغ 120 ألف ريال وسيارة bmw الفئة الخامسة، ومبلغ 80 ألف ريال وسيارة bmw الفئة الثالثة للمركز الثاني، ومبلغ 50 ألف ريال وسيارة bmw الفئة الثالثة للمركز الثالث.

كما تم تخصيص مبلغ 70 ألف ريال وسيارة bmw الفئة الخامسة للفائزين والفائزات بالمركز الأول عن فئات المعلمين والمرشدين والمشرفين التربويين، وللفائزين بالمركز الثاني مبلغ 50 ألف ريال وسيارة bmw الفئة الثالثة، وأخيرا مبلغ 30 ألف ريال وسيارة bmw الفئة الثالثة للفائزين والفائزات بالمركز الثالث عن الفئات نفسها.







العثور على فتاة الخرمة المختفية بجوار محطة للنقل العام بالطائف


عثرت شرطة محافظة الخرمة على الفتاة التي اختفت من أمام منزل أسرتها يوم الأحد المنصرم، وعثرت عليها الشرطة بجوار محطة النقل الجماعي بالطائف. 

وأوضح مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة منطقة مكة المكرمة أن الشرطة ستقوم بتسليم الفتاة (17 عاما) إلى ذويها، وتستكمل إجراءات القضية.

أمطار وثلوج ودرجات حرارة دون الصفر على مناطق المملكة بدءاً من الخميس


أعلنت المديرية العامة للدفاع المدني عن تأثّر المملكة بكتلة هوائية شديدة البرودة بدءا من بعد غد (الخميس) تصل معها درجات الحرارة إلى ما دون الصفر المئوي مع هطول أمطار وثلوج بأغلب مناطق المملكة.

وقال الدفاع المدني عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر مساء اليوم (الثلاثاء): "من المتوقع أن تؤثر كتلة هوائية شديدة البرودة تصل معها درجات الحرارة إلى ما دون الصفر المئوي مصحوبة برياح نشطة السرعة مع توقع أمطار وثلوج بالتدريج ابتداء من الخميس"، مشيرة إلى أنها ستكون على مناطق: تبوك والجوف والحدود الشمالية وحائل والقصيم قبل أن تليها مناطق مكة والمدينة والرياض والشرقية مساء السبت.

وأضاف أن آخر المناطق تأثراً بهذه الكتلة هي مناطق جنوب المملكة، حيث يتوقع هطول الأمطار على كل من الباحة وعسير وجازان مع تكون الضباب بها.

صور الأمطار و اجواء المنخفض في قطاع غزة


صور الأجواء الماطرة في قطاع غزة ..












 

الأوســـــمة