الجمعة، 15 أغسطس 2014

الخدمة المدنية تؤكد : 74 ألف تقدمن على وظائف المفاضلة التعليمية

"الخدمة المدنية": 74 ألفاً تقدمن على وظائف المفاضلة التعليمية 


أكدت وزارة الخدمة المدنية، اليوم، أن عدد المتقدمات لوظائف المفاضلة التعليمة النسوية، التي اختُتمت الأربعاء الماضي، بلغ 74 ألفاً و725 متقدمة على 3813 وظيفة، أعلنت عنها عن طريق برنامج "جدارة 3".
 

شاهد بالصور تركيب الكاونترات الجديدة لجوازات مطار الرياض

بالصور.. تركيب الكاونترات الجديدة لجوازات مطار الرياض 

قامت إدارة جوازات مطار الملك خالد الدولي بالرياض اليوم، بتركيب الكاونترات الجديدة في صالات القدوم والمغادرة التي تحمل اللون الأبيض؛ حيث نالت هذه الكاونترات إعجاب المسافرين القادمين والمغادرين.
 

إيقاف راقى شرعي لتجاوزات أخلاقية ، بأمر من جهة عُليا

بأمر من جهة عُليا .. إيقاف راقٍ شرعي ثانٍ لتجاوزات أخلاقية 

أوقفت هيئة الأمر والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك راقياً شرعياً ثانياً معروفاً في تبوك، بعد أقل من شهرٍ من إيقاف الراقي الأول الذي يعد الأشهر بين الرقاة الشرعيين في تبوك، والذي يعمل معلماً، وجاء الإيقاف بناءً على خطابٍ تلقته هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من جهات رسمية.

بالوظائف ، فتح التسجيل بوظائف برنامج التشغيل بالدفاع المدنى الاحد

"الدفاع" تفتح باب التسجيل بوظائف برنامج التشغيل والصيانة.. الأحد 

أعلنت إدارة الإنشاء والصيانة وفروعها بوزارة الدفاع عن فتح باب التسجيل والقبول لشغل وظائف ببرنامج التشغيل والصيانة "نظام العقود"؛ وذلك اعتباراُ من يوم الأحد 21-10-1435هـ وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس الموافق 2-11-1435هـ.
 

الارصاد: رياح مثيرة للأتربة على الشرقية والوسطى والبحر الأحمر

"الارصاد": رياح مثيرة للأتربة على الشرقية والوسطى والبحر الأحمر 

وقّعت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة في تقريرها عن حالة الطقس اليوم، هطول أمطار رعدية خلال فترة ما بعد الظهيرة على مناطق: جازان وعسير والباحة؛ تمتد حتى جنوب الطائف.
 

إعتماد حركة نقل الإداريات ذوات الظروف الخاصّة بتعليم جازان

"تعليم جازان" تعتمد حركة نقل الإداريات ذوات الظروف الخاصّة 

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان محمد بن مهدي الحارثي ، حركة نقل الإداريات ذوات الظروف الخاصّة بعد أن أنهت اللجنة دراسة جميع طلباتهن وفق الاحتياج والموازنة اللازمة بين المدارس.

الاعلان عن وظائف شاغرة في جامعة الأمير سلمان بالخرج

وظائف شاغرة في جامعة الأمير سلمان بالخرج 

تبدأ جامعة سلمان بن عبدالعزيز بالخرج الأحد المقبل في استقبال طلبات المتقدمين والمتقدمات للوظائف الأكاديمية الشاغرة (معيد ومحاضر)، في عدد من التخصّصات العلمية والهندسية والصحية والإنسانية بكليات الجامعة، بمقرها الرئيس في مدينة "السيح" وفي الكليات التابعة للجامعة .

توقعات بأمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على الباحة

توقعات بأمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة على الباحة 

حذرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من هطول أمطار رعدية على منطقة الباحة، مصحوبة برياح سطحيه نشطة.
 

بالصور توجيهات بحل مشكلة طريق بقيق- الدمام في 3 أسابيع

توجيهات بحل مشكلة طريق "بقيق- الدمام" في 3 أسابيع 

كَشَفَ وكيل وزارة النقل للطرق المهندس هذلول بن حسين الهذلول، أن وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري وجّه بضرورة إنهاء مشكلة طريق "الدمام- بقيق" خلال مدة لا تتجاوز ثلاثة أسابيع.
 

بالصورة جماهير النصر تكشف عن تيفو افتتاح دوري جميل

 

كشف مجلس الجمهور النصراوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن التيفو الذي سيزين مدرجات ملعب الملك فهد الدولي في لقاء نجران.

مقترح بعرض ميزانية الدولة على الشورى قبل إقرارها من الحكومة

 

كشفت صحيفة محلية نقلاً عن مصادر وصفتها بالمطلعة، أن أعضاء في مجلس الشورى، قدموا مقترحاً إلى رئاسة المجلس، يتضمن عرض الميزانية العامة للدولة على المجلس قبل إقرارها من الحكومة.

تسليم مواقع مخيمات حجاج الداخل بمنى للشركات الأحد المقبل

 

تبدأ وزارة الحج بعد غدٍ الأحد، تسليم مواقع المخيمات التي تم تخصيصها لشركات ومؤسسات حجاج الداخل بمشعر منى، وذلك حتى تشرع في تجهيزها قبل موسم الحج.

القنصل الأمريكي بالظهران: إصدار التأشيرة للسعوديين لا يتجاوز 5 أيام

 

نقلت صحيفة محلية عن القنصل العام الأمريكي في الظهران، مايك هانكي، تأكيده بأن إجراءات منح تأشيرة الدخول لأمريكا لا تتعدى خمسة أيام.

توحيد المنفذ البري بين السعودية والبحرين بجسر الملك فهد

 

شارفت اللجان المكلفة بمهمة توحيد إجراءات المنفذ البري الرابط بين المملكة والبحرين بجسر الملك فهد، على الانتهاء من أعمالها.

توجه لتوحيد السلم الوظيفي ومساواة البدلات في القطاعات الحكومية

 

كشفت مصادر صحفية، أن مجلس الخدمة المدنية يدرس توحيد السلم الوظيفي للهيئات والمؤسسات الحكومية، بعد أن أثبتت الدراسات الأخيرة أن هناك تبايناً بينهما في السلم الوظيفي، وكذلك وقف الانتقالات التي تتم بين تلك المؤسسات والهيئات بحثاً عن الأجور والمميزات العالية.

بالصورة 4 قطارات ركاب جديدة لخط الرياض ــ الدمام بسرعة 180 كلم

 

أعلن رئيس المؤسسة العامة للخطوط الحديدية محمد السويكت، عن قرب وصول أربعة قطارات ركاب جديدة بسرعة تشغيلية تصل إلى 180 كلم في الساعة.

إيصال الكهرباء والخدمات الأخرى للمنازل التي لا يمتلك أصحابها صكوكاً خلال أيام

 

تعتزم الجهات المختصة الموافقة على إيصال التيار الكهربائي والخدمات، للمساكن التي ليس لدى أصحابها صكوك شرعية أو مستندات ملكية في الأحياء العشوائية في جميع مناطق المملكة، على أن يتم استخراج الصكوك الشرعية بعد إيصال هذه الخدمات.

توقعات بانخفاض أسعار العقار بنسبة 30% تزامناً مع توزيع المنتجات السكنية

 

توقع عقاريون أن يؤدي بدء وزارة الإسكان في توزيع المنح السكنية على المواطنين، إلى حدوث انخفاض كبير في أسعار العقار بالمملكة، خلال الفترة القادمة.

الاعلان عن فرص وظيفية ببنك التسليف واستقبال الطلبات الأحد المقبل

 

أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار عن توافر عددٍ من الوظائف الشاغرة بكافة فروعه بمختلف مناطق المملكة، مشيراً إلى أنه سيبدأ في تلقي طلبات التوظيف اعتباراً من بعد غدٍ الأحد، الموافق 21 من شوال الجاري، وحتى الخامس من ذي القعدة المقبل.

بالصورة الامير محمد رئيس الهلال السابق يلتقط سيلفي مع فيصل بن تركي

 

تناقل عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي صورة لرئيس نادي الهلال السابق الأمير محمد بن فيصل وهو يلتقط "سيلفي" مع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر.

مستشفى الملك فهد يوفر 178 جهازاً طبي للمرضى في جازان

  مستشفى الملك فهد يوفر "178" جهازاً طبياً للمرضى في جازان 

يقدم قسم الطب المنزلي بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان، خدمات لنحو 50 مريضاً خلال الفترة الحالية في منازلهم بين أهليهم وذويهم بعد تحويلهم إلى برنامج الطب المنزلي من قِبل الطبيب المعالج في المستشفى وفق معايير محددة من خلال فريق طبي مؤهل.

بالفيديو شاحنة تتجاوز سرعتها 140 كم/س بطريق تثليث- بيشة

بالفيديو .. شاحنة تتجاوز سرعتها 140 كم/س بطريق تثليث- بيشة 

وثق مواطن بالفيديو قيام سائق شاحنة يسير بسرعة جنونية تزيد على سرعة 140 كم/س،على طريق تثليث - بيشة بالقرب من كحلان التابعة لمحافظة تثليث في ظل مطالبات بوجود مركز لأمن الطرق لمراقبة الطريق ومحاسبة المتهورين. 


مدير جامعة أم القرى يوجه بمقابلة طلاب الدبلوم المسائي وعقد اجتماع معهم

"عساس" يوجّه بمقابلة طلاب الدبلوم المسائي وعقد اجتماع معهم  

وجّه مدير جامعة أم القرى الدكتور بكري بن معتوق عساس الجهات ذات العلاقة في الجامعة بمقابلة الطلاب الذين لم يتم قبولهم بالدبلوم المسائي وبحث آلية القبول ومن تنطبق عليهم المعايير التي حددتها الجامعة للقبول، ويأتي ذلك في تجاوب مع "سبق" وتحديد موعد للطلاب لمقابلة مدير الجامعة بالإنابة د. ثامر الحربي وبحضور عميد كلية التربية ومسؤول من عمادتي الدراسات العليا والقبول والتسجيل يوم الأحد المقبل بإذن الله.
 

إحالة قرار إيصال الخدمات للمساكن التي ليس لديها صكوك للشؤون البلدية

إحالة قرار إيصال الخدمات للمساكن التي ليس لديها صكوك للشؤون البلدية 

أكدت مصادر أن رئيس الديوان الملكي أحال قرار مجلس الوزراء رقم "394" وتاريخ 15/شوال/1435هـ، القاضي بالموافقة على إيصال الخدمات إلى المساكن التي ليس لدى أصحابها صكوك شرعية عليها أو مستندات ملكية تجيزها الدولة، إلى وزارة الشؤون البلدية والقروية،  تمهيداً للتنفيذ.
 

اختفاء فتاة في ظروف غامضة فى المدينة و أهلها يناشدون

  اختفاء فتاة في ظروف غامضة بالمنطقة المركزية في المدينة

ناشد ذوو فتاة "17 عاماً" في المدينة المنورة ، البحث عنها بعد اختفائها في ظروفٍ غامضة منذ الثلاثاء الماضي ، مشيرين إلى أن الفتاة لا تعاني من أي مرض ، وأسرتها حالياً في حالة سيئة جداً .  

الأوســـــمة