الثلاثاء، 9 ديسمبر 2014

بالفيديو نائب أردني يلهو بصنع " صاروخ ورقى " أثناء جلسة البرلمان

فيديو: نائب أردني يحاول صنع "صاروخ من الورق" خلال جلسة البرلمان

ظهر تسجيل فيديو نشر على موقع يوتيوب، أحد النواب الاردنيين، خلال جلسة للبرلمان وهو منشغل عن مجرياتها بصنع صاروخ ورقي.

بالصور منصور بن متعب يدشن عربة لتقييم الطرق والشوارع الأحدث عالمياً

 

 دشن وزير الشؤون البلدية والقروية ‏ الأمير منصور بن متعب العربة الآلية الجديدة لمسح وتقييم الطرق والشوارع، وهي من أحدث الآليات عالمياً لجمع البيانات الخاصة بها لتطوير وتحسين كفاءة الطرق في العاصمة.

قرار بـ تكليف إبراهيم أبودجين أمين لـ منطقة الرياض

 

صدر قرار سمو وزير الشؤون البلدية و القروية صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز بتكليف وكيل أمين منطقة الرياض لشؤون الخدمات الدكتور إبراهيم بن مبارك أبودجين أميناً لأمانة منطقة الرياض وذلك لمدة عام من تاريخ اليوم الثلاثاء 17/ 2 /1436هـ ، وتفويضه بكامل الصلاحيات.

بالصور وصول ولي العهد الدوحة لترؤس وفد المملكة في القمة الخليجية


وصل ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز، اليوم الثلاثاء، إلى دولة قطر، لترؤس وفد المملكة المشارك في الدورة الخامسة والثلاثين للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك نيابة عن خادم الحرمين الشريفين، الملك عبدالله بن عبدالعزيز.

إغلاق 5 مطاعم لمخالفات صحية في حى الحنراء و ذهبان بجدة

 

أسفرت حملة إدارة المسالخ وأسواق النفع العام بأمانة محافظة جدة على جميع مطاعم واستراحات الأسماك بمنطقة ذهبان والبالغ عددها 14 موقعاً عن إغلاق ثلاثة مطاعم لرصد مخالفات صحية وأسماك فاسدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي تقدر كميتها بـ720 كيلوجراما، إضافة لإنذار 6 مطاعم أخرى بسبب سوء حفظ وتخزين المواد الغذائية وعدم التزام العاملين بزي موحد وسوء النظافة وعدم وجود لوحات توضح نوعية الأسماك المعروضة.

بالفيديو فتاتان تتجولان بالبلوزة و البنطلون فى شارع التحلية فى جدة

 

أظهر مقطع فيديو تم تداوله اليوم (الثلاثاء) على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي فتاتين تتجولان بأحد الشوارع وهما ترتديان بلوزة وبنطلوناً دون ارتداء عباءة أو غطاء للرأس.

بالصورة مواطن يستولي على شارع ويحرم جاره من بيع منزله بمكة

 

اتفق خصمان في شكوى رفعها أحدهما ضد الآخر إلى بلدية العمرة الفرعية في العاصمة المقدسة، بسبب عدم تمكنه من بيع منزله بسبب اختلاف كروكيات الصك عن أرض الواقع بعدما بنى المدعى عليه في الشارع الفاصل بين منزليهما، وتمثل الاتفاق الذي أجراه المراقب الموكل بمتابعة الشكوى، بالنظر إلى الاحداثيات التي أنشأها المدعى عليه.

الشاب " شايز البلوى " يتوفى داخل المسجد قبل تكبيرة الإحرام بثوانى بالقريات

 

توفي يوم أمس شاب داخل جامع مسجد خادم الحرمين الشريفين بالقريات، وهو يتأهب لأداء صلاة العشاء، وتحديدا قبل أن يرفع الإمام تكبيرة الإحرام بثوان قليلة.

بالصورة موظف يصطاد أنثى صقر " شيهانة " من مقر إدارة الطرق بسكاكا

 

 تمكن موظف بإدارة الطرق في مدينة سكاكا بمنطقة الجوف من اصطياد أنثى صقر "شيهانة"، من أمام مقر عمله، بعد أن نصب لها الشباك الخاصة باصطياد الصقور.

بالصور شوارع تبوك تغرق بالمياه بعد هطول الامطار اليوم

 

هطلت اليوم الثلاثاء، أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مدينة تبوك وضواحيها، وهو ما تسبب في احتجاز العديد من السيارات، بعد أن غمرت المياه معظم الطرق والشوارع الرئيسة في المدينة. 

بالصورة وزير الصحة الجديد واقف بباص المطار ومغردون: وبدأت المنافسة

 

 تناقل عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة لوزير الصحة الجديد الدكتور محمد آل هيازع وهو واقف داخل باص المطار متجهاً للطائرة التي ستقله للرياض، لمباشرة مهام منصبه الجديد.

مطعم " الطازج " يهدد بمقاضاة أمانة جدة لتشهيرها بالمطعم بعد إغلاقه

 

كشفت مصادر أن إدارة مطعم "الطازج" هددت بمقاضاة أمانة جدة بداعي التشهير، بعد إغلاق فرع المطعم بشارع التحلية، إثر انتشار مقطع مصور لأحد العمال وهو يجهز العجين على أرضية المطعم في منظر أثار انتقاد متناقلي الفيديو.

الأوســـــمة