الأحد، 28 سبتمبر 2014

الأمير فهد بن خالد: سعيد المولد أهلاوي ، والأسباني قادم ، والكبير باقي



أكد الأمير فهد بن خالد رئيس نادي الأهلي أن اللاعب سعيد المولد لاعب أهلاوي ، مكتفيا بالقول بعد فوز فريقه على الشعلة بثنائية نظيفة مساء السبت في رابع جولات دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين: "سعيد المولد أهلاوي". 

بالفيديو شاب سعودى يكسر إصبع صديقه من أجل الحصول على إجازة مرضية


أظهر مقطع فيديو، أحد الشباب يقوم بكسر إصبع صديقه عمداً بحديدة، وذلك حتى يتسنى له الحصول على إجازة مرضية، بموجب تقرير طبي رسمي.

بالصور الاطاحة بـ3596 مقيم مخالف و مجهولى الهوية بالقصيم

 

أطاحت شرطة منطقة القصيم بـ 3596 مخالفاً من جنسيات مختلفة خلال الشهر الماضي وكشف الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم النقيب بدر السحيباني أن حملات شرطة القصيم والجهات الأمنية المساندة لها من دوريات الأمن والقوات الخاصة لامن الطرق بالقصيم تواصلت لتعقب مخالفي أنظمة الإقامة والعمل ومجهولي الهوية.

الكويت تساوي الموظفين السعوديين بالكويتيين في الرواتب والحقوق

 

وحدت دولة الكويت المسميات الوظيفية للموظفين الخليجيين، مع مساواتهم بالموظفين الكويتيين في الرواتب وحقوق نهاية الخدمة والتقاعد وحرية العمل، وذلك للاستفادة من الخبرات عبر تبادلها في منظومة المنطقة.

الخدمة المدنية توضح شروط وموانع الاشتراك في مسابقات التعيين للموظفين

 

أوضحت وزارة الخدمة المدنية شروط السماح للموظف بالاشتراك في المسابقة الوظيفية، وهي توفر المؤهل المطلوب، وأن يكون قد أمضى في مرتبته سنتين على الأقل، وأن تكون المرتبة تالية لمرتبته مباشرة.

بالصور رؤساء مكاتب شؤون الحج يطلعون على توسعة خادم الحرمين


 زار رؤساء مكاتب شؤون الحج وكبار الضيوف مساء أمس، توسعة  خادم الحرمين الشريفين للحرم المكي "المطاف" حيث أقامت الرئاسة العامة لشؤون الحرمين بهذه المناسبة حفلاً حضره عدد كبير من سفراء الدول العربية ضيوف ورؤساء البعثات.
 

الأوســـــمة