الخميس، 24 يوليو 2014

بالصورة اختفاء الفتى المصري عبدالله مزيد بالطائف و البحث مستمر

اختفاء صبي مصري بالطائف والأمن يواصل البحث عنه 

عممت شرطة محافظة الطائف على مراكزها كافة، والدوريات الأمنية بالبحث عن صبي مصري، لم يتجاوز الرابعة عشرة من عمره، كان قد اختفى منذ صباح الاثنين الماضي ولم يعد للمنزل، وظل أكثر من ثلاثة أيام غائباً عن أسرته، التي توجهت للشرطة ممثلةً في مركز الشرقية، حيث قدموا بلاغهم رسمياً لديهم لتبدأ بعدها جهود الأمن في عمليات البحث.
 

الشريم ينفي ثبوت ليلة القدر في ليلة الجمعة إذا وافقت أحد الأوتار

 

أوضح إمام المسجد الحرام الشيخ الدكتور سعود الشريم عدم صحة القول المنتشر من أن الجمعة إذا وافقت إحدى ليالي العشر الأواخر فإن تلك الليلة تكون ليلة القدر.

رفع سعر تذاكر الدرجة الثانية لمباريات دوري عبد اللطيف جميل للضعف

 

ذكرت صحيفة محلية أن سعر تذاكر فئة الدرجة الثانية لمباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين في نسخته الجديدة للموسم الرياضي 1435/ 1436هـ سيرتفع من 20 إلى 40 ريالاً.

الاعلان عن فتح باب التقديم لوظائف مضيف جوي فى الخطوط السعودية

 

فتحت الخطوط السعودية باب التقديم لوظائف "مضيف جوي"، لحملة الشهادة الثانوية وخريجي الكليات والجامعات من السعوديين، ويستمر حتى يوم الخميس 14 أغسطس 2014م.

عودة العمالة الإندونيسية قد تتأخر شهرين بسبب الانتخابات الرئاسية

 

أوضح وكيل وزارة العمل للشؤون الدولية الدكتور أحمد الفهيد أن استئناف استقدام العمالة المنزلية الإندونيسية قد يتأخر إلى نحو شهرين، وذلك لارتباطه باعتماد الانتخابات الرئاسية الإندونيسية.

بالصور تشغيل نفق حى الجرول الجديد المؤدي لتوسعة المسجد الحرام



افتتح اليوم نفق المشاة المؤدي إلى توسعة الملك عبدالله للمسجد الحرام من حي جرول، بطول كيلومتر واحد، وعرض 16 متراً، منها 9 أمتار مخصصة للمشاة.

بالصور مُسن العيص يتحول إلى مليونير بعد نشر صورة أبنائه المعاقين

 

أوضح المواطن المسن الذي اشتهر بـ"مسن العيص" بأنه بعد نشر قصة أولاده المعاقين الثلاثة وصورهم على "تويتر" مطلع هذا الأسبوع، فوجئ بحوالات تنهال على حسابه المصرفي لتصل إلى 1.4 مليون ريال، مطالباً مؤسسة النقد بالإفراج عن حسابه الذي جُمد.

وزارة العدل تعلن: إطلاق 36 مؤشر لعقارات المملكة في شوال

 

أعلنت وزارة العدل اليوم عن إطلاقها الصيغة الجديدة للمؤشرات العقارية والتي يصل عددها إلى 36 مؤشراً الشهر القادم.

فهد الروقي يقاضي برنامج واي فاي بدعوى التدليس وترسيخ إشاعات عنه

 

أكد الكاتب الرياضي فهد الروقي اعتزامه مقاضاة برنامج "واي فاي" الذي تنتجه وتبثه قناة MBC، جراء ما وصفه بكذب البرنامج وتدليسه عليه ونشره إشاعات عنه وترسيخه لها كأنها حقيقة قاطعة.

بالصور محمد أبو ساق يؤدي القسم أمام خادم الحرمين وزير وعضو بمجلس الوزراء

 

أدى محمد بن فيصل بن جابر أبو ساق مساء اليوم (الأربعاء) القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز في قصره بجدة، بمناسبة صدور الأمر الملكي بتعيينه وزيراً للدولة وعضواً في مجلس الوزراء لشؤون مجلس الشورى.

الأوســـــمة