الأحد، 24 نوفمبر 2013

شاهد بالفيديو أجمل 10 أهداف عالمية خلال الاسبوع



فيديو أجمل 10 أهداف عالمية خلال الاسبوع .. شاهد الفيديو


بالفيديو أنيس إبن الشاب خالد غير الشرعى والدى تخلى عنى ولا يريد الاعتراف بى


أثارت وسائل الإعلام من جديد قضية أنيس الابن غير الشرعي للشاب خالد الذي يرفض الاعتراف به. وأطلّ أنيس في “فيديو” وخلال حديثه ووجّه سؤالاً لوالده، قائلاً: “أبي الشاب خالد الذي يعرفه الكلّ ،  أنا أريد أن أسأله لماذا تخلى عنّي ولم يترك لي أي معلومة عنه في حين أنّ معجبيه أقرب منّي له ، أريد أن أفهم لم لا يريد رؤيتي ولا الاعتراف بي. 

الكل يفخر بأبيه، وأنا لا أستطيع أن أفتخر به لأنّي لا أعرفه. حين أسمع أنّه في الـ “أولميبا”، أرغب في الذهاب لحضور حفلته كفرد من عائلته لا كغريب. إن كان يشاهد هذا الفيديو، أريد أن أقول له فقط إنّني أريد التحدث معه لأستطيع العيش بسلام”.
وكانت والدة أنيس التي تدعى كريمة صرّحت بحسب موقع انا زهرة قبل سنتين تقريباً للصحافة الفرنسية أنّ الشاب خالد رفض لقاء ابنه المراهق عندما ذهب لحضور حفلته وطلب من حراسه إبعاده عنه.

وظلّ المغني الجزائري يرفض الاعتراف بأبوته لأنيس لغاية لجوء والدة أنيس الى القضاء الفرنسي، علماً أنّها تقيم في فرنسا ويملك ابنها الجنسية الفرنسية. الدعوى القضائية جعلت الشاب خالد يعترف بأبوته لأنيس عام 2009 وصرّح وقتها “هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي”. ورغم أنّه اعترف به وحمل اسمه، الا أنّه يرفض لقاءه.

يذكر أنّ الشاب خالد ارتبط بعلاقات عاطفية عدة منها خطوبته للفنانة الجزائرية فلة. وهو اليوم متزوج من سيدة مغربية ولديه ثلاث بنات ورزق بمولود ذكر منذ حوالي ثلاثة أشهر.




بالفيديو موظف سعودى يُخرج ثعبان من المكيف فى مكتبه


شعر موظفو بلدية الخوبة بالسعودية بوجود حركة غريبة قادمة من جهاز تكييف المكتب، فقرروا فتحه لاكتشاف ما به، وكانت المفاجأة.
ووفقاً لمقطع الفيديو يفاجأ هو وجميع الحاضرين باختباء ثعبان خلف المكيف.



الأوســـــمة