الثلاثاء، 17 يونيو 2014

بالصور مسن يستوقف أمير الباحة ليخبره أنه كان حارس والده

 

استوقف مواطن مسن أمس (الاثنين) أمير منطقة الباحة الأمير مشاري بن سعود خلال جولة تفقدية لسموه، مخبرا إياه بأنه كان ضمن الحرس الشخصي لوالده الملك سعود بن عبدالعزيز - رحمه الله.

بالصور مواطن يتكفل باصلاح تشققات طريق الساحل تطوعا في حقل

 

قام مواطن بمعاونة آخر من أبناء محافظة حقل في منطقة تبوك بإصلاح طريق الساحل (الشريح – السلطانية) تطوعاً ، والذي يعاني الحفر والتشققات نيابة عن الجهات المختصة المعنية بإصلاح الطرق.

بالصور الجزائر تخسر أمام بلجيكا فى كأس العالم 2014

بالصور.. الجزائر تفرط في انتصار أمام بلجيكا وتسقط في 10 دقائق 

أهدر منتخب الجزائر تقدّمه بهدف ليخسر بنتيجة 1-2 أمام بلجيكا في افتتاح مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثامنة لكأس العالم 2014 المقامة في البرازيل، وذلك في لقاء على ملعب مينيراو في بيلو هوريزونتي.
 

الإعلان عن 281 وظيفة شاغرة فى رعاية الشباب

الإعلان عن (281) وظيفة شاغرة برعاية الشباب 

أعلنت الإدارة العامة لشؤون الموظفين في الرئاسة العامة لرعاية الشباب عن توفر (281) وظيفة بالمرتبة السادسة لحاملي المؤهل الجامعي والمرتبة الخامسة لحاملي مؤهل الدبلوم بعد الثانوية العامة المستجدين أو من يعمل بالقطاع الخاص أو القطاع الحكومي ويشغل وظيفة أقل من المرتبة السادسة وتتوفر لديهم شروط شغل هذه الوظائف.
 

بالصور الشاب المعاق شاجع اليامى يطير فوق سوق أبها أعلى جبال الجزيرة

بالصور.. متحدي إعاقة يطير برِجْل واحدة فوق أعلى جبال الجزيرة العربية 

تحدَّى الشاب شاجع اليامي إعاقته المتمثلة في بتر إحدى رجليه إثر حادث مروري قبل عامين، وتمكن من الطيران فوق سودة أبها، وهي أحد أكبر جبال الجزيرة العربية، والهبوط بعد ذلك في مدينة محايل عسير في رحلة ترادفية مع الكابتن عايض بن حاصل الأحمري.
 

بالصور الامير تركي بن عبدالله يستقبل المسؤولين والمواطنين بالرياض



استقبل أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في قصر الحكم اليوم أصحاب الفضيلة والمعالي وعدداً من المسؤولين وجمعاً من المواطنين.
 

بالصورة إستخراج قطع بلاستيكية من جسد شاب فى مستشفى البشائر

طاقم جراحي بـ"البشائر" يستخرج قطعاً بلاستيكية من جسد شاب 

نجح طاقم جراحي بمستشفى البشائر في استخراج قطع بلاستيكية من جسد شاب عشريني، إثر حادث مروري وقع عليه بالطائف قبل نحو أربعة أعوام .
 

بالصور نجم أعذب الأصوات حمد المري يشارك مع الشعراء في صيف نجران

نجم "أعذب الأصوات" يشارك مع الشعراء في "صيف نجران" 

يشارك الشعراء مساعد الرشيدي وفلاح القرقاح ونجم "أعذب الأصوات" حمد الطويل المري، مساء غد الأربعاء، في الأمسية الشعرية الثانية التي تقام ضمن مهرجان صيف "نجران 35" على المسرح الروماني بغابة "سقام" من تقديم الإعلامي ممدوح المحسن.
 

بالأسماء الاعلان عن حركة تنقلات الموظفات الإداريات بتعليم الباحة

تعليم الباحة يعلن حركة تنقلات الموظفات الإداريات 

اعتمد مدير عام التربية والتعليم بالباحة، سعيد بن محمد مخايش، اليوم الثلاثاء، حركة تنقلات الموظفات الإداريات، وفق معايير المفاضلة المعتمدة، بحضور مساعد المدير العام للشؤون المدرسية عمر هجاد عمر, وأكد  "مخايش" على أهمية المباشرة في مقر عملهن الجديد يوم غدٍ الأربعاء، وتسلم مباشرتهن مناولة لمكتب التربية والتعليم التابع لمدارسهن الجديدة متمنياً لهن التوفيق والسداد.
 

بالصور أمير الباحة يقدم دعماً سخياً لجمعية الزواج والإرشاد الأسري

أمير الباحة يقدم دعماً سخياً لجمعية الزواج والإرشاد الأسري 

قدَم أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، دعماً مالياً سخياً لجمعية الزواج والإرشاد الأسري بالمنطقة, حاثاً رجال الأعمال والموسرين لدعم الجمعية وبرامجها الهادفة لمساعدة الشباب والفتيات على الزواج .
 

الاعلان عن بدء القبول في جامعة دار العلوم بالرياض

بدء القبول في جامعة دار العلوم بالرياض 

أعلنت جامعة دار العلوم فتح باب القبول للعام الجامعي 1435/ 14336هـ، في الرياض، لكليات: "الطب البشري وطب الأسنان والصيدلة والعلوم الطبية التطبيقية، إضافة إلى كلية الهندسة المعمارية والتصميم الرقمي وكلية الحقوق وإدارة الأعمال.
 

اللاعب أسامة هوساوى ينوى الرحيل عن نادى الاهلى

 

أفصح الدولي أسامة هوساوي مدافع الاهلي لمسئولي ناديه عن رغبته في مغادرة النادي الجدواي قبل بدء تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

توقيف فتاة تقود سيارة بطريق المدينة - تبوك بسبب إرهاق زوجها

 

قامت دوريات أمن الطرق على طريق المدينة - تبوك بتوقيف سيارة كانت تقودها مواطنة في العقد الثالث من العمر، حيث كانت تقل زوجها المريض من محافظة تيماء إلى تبوك لأكثر من 200 كلم.

بالصور العجوز زينب تعيش بين النفايات بمكة تاركة بيتها وأملاكها

 

 كشفت هيئة حقوق الإنسان بمكة المكرمة عن قصة عجوز سعودية تدعى زينب، كانت صورة لها قد انتشرت بمواقع التواصل الاجتماعي وهي قابعة بين النفايات، هاجرةً بيتها وأملاكها.

الاعلان عن فتح باب التقديم على وظائف عسكرية بالاستخبارات العامة

 

أعلنت رئاسة الاستخبارات العامة، عن بدء الاستقطاب والتعيين، على وظائف العسكريين "الأفراد"، لدورة (الأمن الخاص) لهذا العام 1435هـ، على رتب (جندي، جندي أول،عريف).

إطلاق خدمة استقدام العمالة للمواطنين إلكترونياً بالمملكة ، قريباً

 

كشف مسؤول بوزارة العمل عن قرب الانتهاء من الآلية التي تتيح للمواطن، إصدار تأشيرات العمالة المنزلية إلكترونياً، وجميع الخدمات المتعلقة بهذا الأمر كنقل الخدمة، عبر الموقع الإلكتروني للوزارة، مبيناً أنه سيتم إطلاق هذه الخدمة خلال الأشهر المقبلة، بعد أن كانت متاحة فقط للمنشآت.

المملكة في المركز السادس عربياً وقطر الأولى عالمياً من حيث عدد الأسر الثرية

 

كشف تقرير أصدرته مجموعة بوسطن للاستشارات المالية، أن السعودية حلت في المركز السادس عربياً و13 عالمياً من حيث نسبة الأسر الثرية، بينما جاءت دولة قطر في المرتبة الأولى عربياً وعالمياً.

بالصورة خادمة منزلية تحاول الانتحار بـ كلوركس فى وادى الدواسر

خادمة منزلية في "الدواسر" تحاول الانتحار بـ "كلوركس" 
  
أقدمت خادمة منزلية في العقد الثالث، على الانتحار بعدما تناولت كميةً كبيرةً من مادة "الكلوركس"، اليوم، بمنزل كفيلها بمحافظة وادي الدواسر.
 

بالصور سعوديون يتسابقون على بناء المساجد بإندونسيا ابتغاء للأجر


رصدت مصادر هرولة السعوديين وتسابقهم وتدافعهم لبناء المساجد بأنحاء متفرقة من دولة إندونيسيا؛ طمعاً في الأجر الدائم غير المنقطع حتى قيام الساعة، وتحقيقاً لحديث رسول الله صلى الله عليه وسلم المتفق عليه: "من بنى لله مسجداً بنى الله له مثله في الجنة"، وقوله عليه الصلاة والسلام: "إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو عِلم يُنتفع به، أو ولد صالح يدعو له".
 

بالصور أمريكا تفوز على غانا بهدفين فى كأس العالم 2014

بالصور .. أمريكا تثأر من غانا وتكسبها بهدفين 

حقق المنتخب الأمريكي انتصاراً ثميناً ومهماً على نظيره الغاني بنتيجة 2-1 في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة السابعة لكأس العالم المقامة حالياً في البرازيل في لقاء أُقيم على ملعب استاديو داس دوناس في ناتال.
 

بالصور نيجيريا وإيران يسجلان التعادل الأول في كأس العالم 2014

بالصور .. نيجيريا وإيران يسجلان التعادل الأول في المونديال 

تقاسم منتخبا إيران ونيجيريا نقاط المباراة بعد تعادلهما بنتيجة 0-0 في افتتاح مباريات الفريقين في المجموعة السادسة لكأس العالم بالبرازيل 2014 في لقاء جمعهما على ملعب أرينا دي بايكسادا في كوريتيبا.

بالصورة اصابة احمد الفريدي لاعب النصر بكسر في كتفه

 

تعرض لاعب نادي النصر أحمد الفريدي لإصابة في كتفه تبين بعد الأشعة والكشف الطبي أنها عبارة عن كسر في عظمة الكتف، وحدث ذلك في تدريب الفريق الأول لكرة القدم مساء اليوم بمعسكره بتركيا.

الأوســـــمة