الثلاثاء، 17 يونيو 2014

بالصور الامير تركي بن عبدالله يستقبل المسؤولين والمواطنين بالرياض



استقبل أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز في قصر الحكم اليوم أصحاب الفضيلة والمعالي وعدداً من المسؤولين وجمعاً من المواطنين.
 
وفي بداية الاستقبال رحب الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز بالحضور، ثم ألقى كلمةً، أشار فيها إلى أن قطاع النقل وقطاع الكهرباء والمياه من القطاعات التنموية التي تحظى بدعم وعناية مباشرة من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وولي ولي العهد - حفظهم الله - لتقديم الخدمات كافة للمواطنين وتأمينها، مع بقية القطاعات التنموية، من خلال دعم الطاقة بالمشاريع الضخمة.

 وأكد أمير المنطقة أهمية الحفاظ على الطاقة، والحد من إهدارها، وترشيد استخدامها، وحث جميع المواطنين على استخدام أدوات الترشيد، ووضع الأدوات التي تساهم في ترشيد الاستهلاك، موضحاً أن المتابعة قائمة مع جميع الجهات لمتابعة المشاريع كافة، والتعجيل بإنهائها في وقتها المحدد، مع مراعاة إنجازها بالجودة المطلوبة.

 فيما تناول رئيس المحكمة العامة بالرياض الشيخ عبدالله الحسني في كلمة له أهمية الترشيد في المياه والكهرباء، وما يعود به ذلك من نفع على الفرد نفسه وعلى المجتمع وعلى الوطن بشكل عام، مقدماً خلال كلمته عدداً من الأفكار التي تساهم في ترشيد الكهرباء والماء.

حضر الاستقبال الأمير سعود بن فيصل بن مساعد بن سعود بن عبدالعزيز ووكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني ووكلاء الإمارة المساعدون وعدد من منسوبي إمارة منطقة الرياض.


 









الأوســـــمة