الثلاثاء، 12 أغسطس 2014

بالصور الشاب سليم العازمى يتبرع لوالده بكليته ويُنهي معاناته فى القريات

شاب يزرع بجسد والده كليته ويُنهي معاناته مع الفشل الكلوي 

يتجدد المشهد، وتختلف الشخصيات، ويبقى البرّ عنوان الحكاية.. الشاب "سليم بن فدغاش العازمي" (29 عاماً) من محافظة القريات، يعيد قصص البر بعد أن زرع اليوم بجسد والده (62 سنة) كليته؛ لينهي معاناته مع الفشل الكلوي منذ عام ونصف العام.

الإسكان: كل ما تم تداوله حول أعداد المستحقين للدعم السكني غير صحيح

 

قالت وزارة الإسكان، إن جميع الأرقام التي يتداولها الإعلام عن أعداد المستحقين للدعم السكني غير صحيحة، مؤكدة أنها لم تعلن إلا عن عدد المستحقين في جازان فقط، والبالغ عددهم 51 ألف مواطن.

بالصور نجاة ثلاثة أشخاص إستقرت سيارتهم فى حاجز أسمنتى بطريق أبو حدريه

 

أنقذت عناية الله ثلاثة اشخاص كانوا يستقلون سيارة نوع " تاهو " قبل أن تستقر السيارة في " الحاجز الاسمنتي " اليوم الثلاثاء والذي كاد أن يودي بحياة الركاب الثلاثة على طريق "ابوحدريه" حيث كانوا ذاهبين من الاحساء لمقر عملهم . 

بالصور إعلاميون يتسابقون لالتقاط صور سيلفي مع متعب بن عبدالله

 

استغل عدد من الإعلاميين فرصة زيارة وزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله لمنطقة الحدود الشمالية وتفقده لرجال الحرس الوطني في المنطقة اليوم (الثلاثاء) لالتقاط صور "سيلفي" مع سموه.

خادم الحرمين لـ العبادي: وفقكم الله لإعادة العراق لسابق مكانته وتوحيد أبنائه

 

بعث خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز برقية تهنئة للرئيس محمد فؤاد معصوم رئيس جمهورية العراق، بمناسبة توليه الرئاسة.

الكشف عن جوازات سفر وبطاقات خاصة للقبائل النازحة وتصاريح سفر للنساء

 

كشف مدير عام الجوازات، اللواء سليمان اليحيى، أنه تجري إعادة دراسة تصاريح السفر بالنسبة للنساء اللاتي تتجاوز أعمارهن 40 عاماً، رافضاً تقديم مزيد من التفاصيل حتى انتهاء الدراسة.

منتخب السعودية يقابل منتخبات اليمن والبحرين وقطر في خليجي 22

 

أسفرت قرعة بطولة كأس الخليج العربي الثانية والعشرين عن وقوع المنتخب السعودي في المجموعة الأولى مع منتخبات اليمن والبحرين وقطر فيما جاء المنتخب الإماراتي على رأس المجموعة الثانية مع منتخبات الكويت والعراق وعمان.

بالصورة عبدالله بن مساعد: أوقفوا التهاني الورقية حفاظا على الوقت والورق

 

طالب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد المسؤولين عن الرياضة السعودية بعدم تقديم تهانٍ كتابية له على الورق في المناسبات والأعياد، حفاظاً على الوقت والورق.


الأوســـــمة