الخميس، 27 نوفمبر 2014

الإطاحة بـ شاب سعودى إرتكب فاحشة " اللواط " فى الرياض

"أمن الطرق" تطيح بمرتكب فاحشة في الرياض 

أطاحت دوريات القوات الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الرياض، ممثلة في دوريات مركز حلبان على طريق الرياض- الطائف، بمواطن سعودي متورط في قضية فعل فاحشة اللواط بحدث في العاصمة الرياض، بعد محاولته الهرب من الدوريات من خلال سلوكه طريق الخدمة المحاذي للطريق السريع بمركز حلبان الذي تمت إقامة النقطة التفتيشية عليه، حيث تمت ملاحقته والسيطرة عليه.
 

العفو عن الشاعر " عبد العزيز الفراج " بـ مكرمة ملكية من خادم الحرمين

المكرمة الملكية تزف البُشرى لجمهور الشعر بالعفو عن "الفراج" 

تباشر جمهور الشعر بالمكرمة الملكية الكريمة من خادم الحرمين الشريفين؛ بالأمر بالعفو والصفح عن الشاعر عبد العزيز الفراج؛ لتُضاف لصفات وسمات قائد المسيرة "أبو متعب" غير المُستغربة منه، داعين المولى القدير بأن يحفظ لنا مليكنا وأن يجعل ذلك في ميزان حسناته.
 

بالفيديو نقل مسجد مستشفى الحرس الوطنى من موقعه إلى مكان آخر

 

 أظهر مقطع فيديو تم تصويره بتقنية "التايم لابس" عملية نقل مسجد مستشفى الملك خالد للحرس الوطني من موقعه إلى موقع آخر قريب منه باستخدام سكة حديدية ومنصات دفع هيدروليكية.

الوليد بن طلال: الانتهاء من أساسات مشروع " برج المملكة " بجدة


قال الأمير الوليد بن طلال إن العمل على أساسات مشروع برج المملكة في محافظة جدة قد انتهى بالفعل من عدة أشهر، لافتا إلى أنه سيتم الانتهاء من طابق واحد كل 4 أيام، متوقعا أن يتم الانتهاء من المشروع في عام 2018م.

إعلان موعد بدء تسليم المنتجات السكنية للمتقدمين خلال أيام

 

ذكرت مصادر صحيفة ، أن وزارة الإسكان ستعلن خلال الأيام المقبلة موعد بدء تسليم منتجاتها للمتقدمين، ومستجدات نتائج التخصيص.

بالفيديو وليد الفراج مازحاً : مجلس شباب أبها " صيع أبها " بلقاء الجامعة



أوضح مقدم برنامج أكشن يا دوري وليد الفراج أن الفيديو المتداول الذي يصف فيه شباب من جامعة ابها بـ " الصيع" تم فهمه بشكل خاطئ، مؤكداً انه كان يمزح مع شباب يمون عليهم على حد وصفه.

بالصور مصادرة كميات كبيرة من " اليوسفي" لوجود ديدان داخلها‎ بالقريات

 

صادرت بلدية محافظة القريات بمنطقة الجوف، اليوم الخميس، كميات كبيرة من فاكهة "اليوسف أفندي"، لوجود يرقات صغيرة بداخلها، وذلك خلال الجولة التي نفذتها البلدية صباح اليوم على محلات الخضار والفاكهة بالمحافظة.

بالصور فرحة قطرية و حزن سعودى بخسارة بطولة خليجى 22


قاد الإسباني لوبيز كارو، مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الكرة السعودية إلى إخفاق جديد، بعد أن خسر بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 22"، وذلك عندما سقط الأخضر أمام المنتخب القطري في المباراة النهائية بنتيجة 1 - 2 في لقاء أُقيم على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض. 

بالصورة شخص يستغل مهرجان أم رقيبة للترويج لماء للإبل " يمنع حسدها "


سعى شخص بمهرجان أم رقيبة إلى الترويج لشراء ماءٍ قال إنه مقروء عليه للإبل، داعياً ملاكها إلى استخدامه لإبلهم، منعاً لحسدها.

الأوســـــمة