السبت، 14 يونيو 2014

أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول كأس العالم 2014

ربيع - الرياض

أطرف الكاريكاتيرات حول كأس العالم 2014

بالصورة بقايا سجائر داخل جامع الامام محمد أكبر جامع بالمهد

 

تفاجأ مصلون بجامع الإمام محمد بن عبد الوهاب، بمحافظة مهد الذهب التابعة لمنطقة المدينة المنورة، بوجود أعقاب وبقايا سجائر على أجزاء من سجاد الجامع، قبيل صلاة الجمعة، الأمر الذي أثار غضب واستياء الكثيرين منهم، واصفين ما رأوه بالإهمال.

تطبيق مشروع +5 يوفر 150 ألف وظيفة تعليمية بالمملكة

 

ذكرت صحيفة محلية نقلاً عن مصدرٍ لها، أن وزارة التربية والتعليم تسعى لتطبيق مشروع "إضافة 5 سنوات" لمدة عمل المعلمة التي خدمت 15 سنة فأكثر، ومنحها حق طلب التقاعد المبكر، دون النظر لعمرها، وتوظيف معلمة أخرى بديلة عنها.

خطاب ترقية مريب يثير حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

خطاب ترقية مريب يثير حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي 

أثار خطاب ترقية مريب حفيظة نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي؛ إذ يبين الخطاب اعتراض مدير إدارة الموارد البشرية ببرنامج مستشفى القوات المسلحة بالشمالية المقدم عبدالله بن عبدالعزيز العقيل على ترقية أحد الموظفين على وظيفة مستشار مدير البرنامج للشؤون القانونية، وذلك في خطاب بعثه إلى مدير برنامج مستشفى القوات المسلحة بالشمالية.
 

بالفيديو الرئيس العراقى صدام حسين على قيد الحياة 2014 !!


مقطع فيديو يعرض تسجيلا صوتيا منسوبا للرئيس العراقي الراحل صدام حسين يؤكد فيه أنه علي قيد الحياة.

الاعلان عن مواعيد القبول بجامعة الملك فيصل للعام 1435/ 1436

جامعة الملك فيصل تعلن مواعيد القبول للعام الجامعي 1435/ 1436

أعلنت جامعة الملك فيصل مواعيد القبول للراغبين في الالتحاق بالجامعة للعام الدراسي القادم في نظام الدبلوم والبكالوريوس بالانتظام ونظام التعليم المطور للانتساب.
 

مدير الكهرباء الجنوبية يكشف أسباب ضعف الخدمة فى أبو عريش

 مدير الكهرباء الجنوبية يكشف أسباب ضعف الخدمة بأبو عريش 

أوضح مدير الكهرباء الجنوبية أن سبب الانقطاع المستمر لكهرباء أبو عريش هو بسبب رمي الأسلاك والعلب على شبكة الضغط العالي في بعض القرى وأخرى بسبب تلامس أشجار المزارع للشبكة.

بالفيديو أهداف هولندا فى أسبانيا خماسية ساحقة بكأس العالم 2014

 

تمكن المنتخب الهولندي من تحقيق فوز ساحق على بطل العالم "أسبانيا" في أكبر هزيمة يتعرض لها حامل اللقب في تاريخ كأس العالم وذلك في افتتاح مباريات المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم التي تجري حاليا بالبرازيل.


الأوســـــمة