الأحد، 12 أكتوبر 2014

"ريد بول" تدفع 13 مليون تعويض لمستهلكيها بسبب شعار " بيعطيك جوانح "

"ريد بول" تدفع 13 مليون دولار تعويضاً لمستهلكيها بسبب شعارها الخادع 

يبدو أن شعار "ريد بول بيعطيك جوانح" لم يكن خير معين للشركة العالمية المتخصصة في مشروبات الطاقة، بعد أن قضت محكمة أمريكية بدفع الشركة تعويضاً لكل مواطن أمريكي استخدم منتجاتها بسبب التضليل في إعلانها التسويقي.

اكتمال 3 مراحل من ازدواج طريق ضباء- تبوك وجار العمل على الباقي

اكتمال 3 مراحل من ازدواج "ضباء- تبوك" وجار العمل على الباقي 

كشف مدير عام الطرق والنقل بمنطقة تبوك، المهندس خالد الوكيل، عن أنه تم الانتهاء من ثلاث مراحل من ازدواج طريق ضباء- تبوك بطول ٨٥ كم، وهي المرحلة الأولى والثانية والثالثة، حيث تم الانتهاء منها وفتحها للحركة المرورية.
 

بالصور وزارة الداخلية تستعرض خدماتها المرورية الإلكترونية في "جايتكس دبي"


دشنت وزارة الداخلية، ممثلة في الإدارة العامة للمرور، اليوم، مشاركتها في معرض جايتكس 2014، أحد أهم المعارض في المنطقة، ويعنى بنشر جديد قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات، وينطلق من مركز دبي التجاري العالمي في دورته الرابعة والثلاثين. 

صورة ، موهبة الطالب " محمد آل سفران " تنقله من الصف الرابع إلى السادس

موهبة الطالب "آل سفران" تنقله من الصف الرابع إلى السادس 

استطاع الطالب محمد عبدالله آل سفران أحد طلاب ابتدائية عاصم ابن أبي النجود بمركز الحرجة، أن يستفيد من نظام التسريع للطلاب المتفوقين دراسياً، الذي أقرته وزارة التربية والتعليم، وصدر قرار الوزارة بنقله من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف السادس، بعد أن تجاوز جميع الاختبارات التي أجريت له في إدارة التربية والتعليم، بمحافظة سراة عبيدة.

اختفاء فتاة عشرينية في ظروف غامضة بسوق "برزان" في حائل

اختفاء فتاة عشرينية في ظروف غامضة بسوق "برزان" في حائل  

اختفت فتاة عشرينية عن ذويها في حائل ليلة عيد الأضحى بسوق برزان بحائل في ظروف غامضة.
 

إعلان دفعة جديدة من القروض العقارية الأسبوع المقبل

مصادر: إعلان دفعة جديدة من القروض العقارية الأسبوع المقبل 

يستعد صندوق التنمية العقارية لاعتماد الدفعة الرابعة من القروض المعتمدة في ميزانية العام المالي 1435/ 1436هـ، وإعلان أسماء المواطنين الذين شملتهم الدفعة مطلع الأسبوع المقبل.
 

بالأسماء المعلمين المكلفين بالعمل بمدارس التعليم الليلي بعفيف

بالأسماء.. اعتماد المعلمين المكلفين بالعمل بمدارس التعليم الليلي بعفيف 

اعتمد مدير التربية والتعليم بمحافظة عفيف سعيد بن سعد النفيعي أسماء المعلمين المكلفين بالعمل بمدارس التعليم الليلي بالمحافظة للعام 1435-1436هـ.
 

بالصورة وصول وحدات كوماندوز سعودية لفرنسا للمشاركة في تمرين "شمرخ1"

 

وصلت صباح اليوم وحدات من الكوماندوز الجبلي التابعة لوحدات المظليين والقوات الخاصة بالقوات البرية الملكية السعودية إلى مطار ( سان جواغ), جنوب شرق الجمهورية الفرنسية, للمشاركة في تمرين يحمل مسمى " شمرخ1" الذي يجمع تلك الوحدات بنظيرتها الفرنسية .

بالصور هلالي يهدي المدرب ريجيكامب سيارة " فيراري " بمليون ريال





كشفت وسائل إعلام رومانية عن تلقي المدير الفني لفريق الهلال لورينت ريجيكامب سيارةً من طراز "فيراري" يتجاوز ثمنها المليون ريال سعودي هديةً من إحدى الشخصيات الهلالية. 

الإعلان عن بدء التسجيل لـ وظائف عسكرية بالإستخبارات برتبة جندي وجندي أول

 

أعلنت الاستخبارات العامة عن بدء التسجيل على وظائف عسكرية برتب جندي وجندي أول لحملة الشهادات الثانوية أو ما يعادلها لجميع التخصصات، لمدة 5 أيام ابتداء من يوم الاثنين 19 ذي الحجة إلى يوم الجمعة 23 ذي الحجة.

التجارة تعلن ضمان السيارات سنتان و الإفصاح عن أي إضافات يقوم بها الوكيل

 

أعلن وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق الربيعة عن بدء تنفيذ أحكام تقديم الصيانة للسيارات وتوفير قطع الغيار وضمان جودة الصنع، داعيا المستهلكين إلى معرفة حقوقهم والمطالبة بها.

بالصورة الخطوط القطرية شريك رسمي للنادي الاهلي السعودى ، رسمياً

 

ابرمت إدارة النادي الأهلي السعودي عقد رعاية مع مجموعة شركات الخطوط الجوية القطرية شركاء لثلاث سنوات مقبلة وذلك بتواجد رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وسعادة أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية .

بالصور السعودية " شاليمار شربتلي " تجتذب اهتمام روّاد "مونديال باريس"

 

شاركت الفنانة التشكيلية السعودية شاليمار شربتلي في مونديال باريس 2014 للسيارات، مسجلة أرفع حضور عربي خلال هذا الحدث العالمي الذي يجتذب عددا كبيرا من المشاركين من مختلف أنحاء المعمورة.

النصر قد يقتحم كأس العالم للأندية فى مفاجأة غير متوقعة

 

بينما تعيش جماهير الهلال والوطن على أمل تحقيق فريقها السعودي للقب الآسيوي للاستفادة من الاستحقاق الدولي في المشاركة في مونديال الأندية، الا أن صفو ذلك الأمل تعكر عقب أن أعلنت المغرب المستضيف للمونديال عن طلبها بتأجيل كأس الأمم الافريقية والتي تتلو استضافتها لكأس العالم للأندية بشهر واحد وذلك نتيجة تخوفها من انتشار فيروس «ايبولا» الذي حصد أرواح آلاف الأشخاص حتى الآن.

بالصورة التشهير بـ " يوسف حريش " والغرامة لتحريره شيك بدون رصيد

 

شهّرت وزارة التجارة والصناعة بمواطن في مدينة أبها عمد إلى تحرير شيك دون رصيد، مصدرةً بحقه عقوبة تقضي بتغريمه ماليًا.

بالفيديو عريس يفحط حول عروسيته بالسيارة معرضاً حياتها للخطر


في طريقة غريبة للاحتفال، وقفت عروس بلباس زفافها في ساحة بالشارع، ليقوم عريسها بالدوران حولها بسيارته، بينما انشغلت هي بإطلاق الألعاب النارية.

تفعيل الربط الإلكتروني لـ" المرور" بين دول مجلس التعاون قبل نهاية 2014

 

كشف الرئيس التنفيذي للحكومة الإلكترونية بمملكة البحرين محمد القائد، عن تفعيل قرار ربط الحكومة الإلكترونية بدول مجلس التعاون الخليجي قبل نهاية العام الحالي، مؤكداً أن أول خطوة في هذا الاتجاه هي ربط أجهزة المرور.

وزارة العمل تحتسب المعاق بسعودي واحد في المقابل المالي و4 في التوطين

 

ذكرت مصادر صحفية، أن وزارة العمل قررت احتساب الموظف السعودي من ذوي الاحتياجات الخاصة، بموظف واحد في المقابل المالي، وبـ4 موظفين في نسب التوطين.

" مطلقة مليونيرة " تبحث عن عريس عبر تويتر ستغرق من يتزوجها بالفلوس

 


اجتذبت سيدة أطلقت على نفسها لقب "المطلقة المليونيرة" عدداً كبيراً من التغريدات والتعليقات عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وأثارت ردود فعل واسعة، بعد أن أطلقت تغريدة قالت فيها إنها تبحث عن عريس وستغرق من يتزوجها بالفلوس.

إغلاق كوفي شوب نسائي بمول شهير في الطائف بسبب الموسيقى الصاخبة

 

أخلى فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمول مجمع قلب الطائف “البرج” بمحافظة الطائف مقهى كوفي شوب مخصص للسيدات مساء أمس بسبب الموسيقى الصاخبة والتي اشتكى منها عدد من مرتادي المول من العوائل والنساء.

عقاريون يطالبون "الإسكان" بتوزيع الـ200 ألف منتج سكني التزاماً بوعدها

 

طالب عقاريون وزارة الإسكان، بتوزيع الـ200 ألف منتج سكني، التي صرح مسؤولو الوزارة بتوفرها، مشددين على ضرورة أن تترجم أقوال الوزارة إلى أفعال.

برامج و خطط روسية لدراسة الفضاء واستعمار القمر

خطط روسية لدراسة الفضاء واستعمار القمر 

أنجزت وكالة الفضاء الروسية وضع البرنامج الروسي الخاص بدراسة الفضاء البعيد، وسوف تعرضه خلال الأيام القادمة.


شاهد بالفيديو شرب القهوة بسيارة تسير على عجلتين بطريقة مرعبة


من المعتاد عليه أن يتم شرب دلة القهوة بطريقة اعتيادية، إما أن تكون في المنزل أو في مكان عام، ومن يشرب منها إما أن يكون جالساً أو واقفاً، لكن ما أظهره فيديو تم تداوله على مستوى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي يكسر العادة، ويكشف شبانا أرادوا شرب الدلة بطريقة لا يمكن وصفها إلا بـ"المرعبة".

محافظ ينبع يكشف: لا حساب لي بمواقع التواصل ومنها تويتر

محافظ ينبع: لا حساب لي بمواقع التواصل ومنها "تويتر" 


نفى محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم، أن يكون له حساب عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومنها "تويتر".
 

الأوســـــمة