الأربعاء، 19 نوفمبر 2014

بالفيديو تركي بن عبدالله يفاجئ برنامج " المجلس " بالزيارة على الهواء

 

 قام أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله يرافقه الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد مساء اليوم (الأربعاء) بزيارة مفاجئة إلى برنامج "المجلس" الذي يعرض على قناة "الكأس" القطرية، حيث خرجا على الهواء مباشرة ضمن ضيوف البرنامج لعدة دقائق، عبرا خلالها عن ترحيبهما بكل ضيوف المملكة.

بالفيديو إنفصال في أحد فواصل جسر الرياض والنقل على علم به

 

وثق مواطن عبر مقطع مصور خطورة أحد الجسور بالرياض، بعد حدوث انفصال في أحد فواصل الجسر، فيما أكدت وزارة النقل أنها على إحاطة بالوضع وأنه لا يدعو للقلق.

بالصور فورد تطرح النسخة الجديدة لسيارة " فورد إكسبلورر" بمحرك جديد

 

كشفت شركة "فورد" الأمريكية لصناعة السيارات عن تحديث لنسختها "إكسبلورر" ذات الدفع الرباعي بمحرك جديد وموديل فاخر ومرتفع السعر في أول شعار لـ"فورد" ليس باللون الأزرق.

صور ، وصول ولي العهد إلى الرياض بعد تمثيل المملكة في قمة العشرين

 

وصل بحفظ الله ورعايته صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى الرياض اليوم .

استقالة الدكتور " عثمان الصيني " من رئاسة تحرير صحيفة مكة

 

كشفت مصادر إعلامية عن تقديم رئيس تحرير صحيفة مكة الدكتور عثمان الصيني استقالته ظهر اليوم (الأربعاء)، وذلك لظروفه الخاصة، مشيرة إلى أنه غادر الصحيفة اليوم بعد توديعه العاملين بها.

بالفيديو السعودية تفوز على اليمن 1-0 بهدف العابد بخليجى 22


انتهت مباراة المنتخب السعودي ونظيره اليمنى، بفوز المنتخب السعودي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، في آخر مباريات المجموعة الأولى من بطولة كأس الخليج في نسختها الـ22.
 

بالفيديو خادم الحرمين يكشف مضمون إتفاق الريض : نبذ الخلاف ووحدة الصف


أشاد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز باتفاق الرياض لوحدة الصف الخليجي ، مؤكداً وقوف دول مجلس التعاون إلى جانب مصر .

الإعلان عن قبول أكثر من 54 ألف طلب اعتراض وضمها لقوائم المستحقين

 

أعلنت وزارة الإسكان عن قبولها أكثر من 54 ألف اعتراض وضم مقدميها إلى قائمة مستحقي المنتجات السكنية، من بين أكثر من 72 ألف طلب اعتراض تقدم بها مواطنون إلى الوزارة على حالة استحقاقهم السكني.

بالأسماء الإعلان عن دفعة جديدة لأكثر من 5000 قرض بقيمة 2.5 مليار ريال

 

وافق وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية الدكتور شويش الضويحي على إصدار دفعة قروض عقارية جديدة تشمل تقديم (5170) قرضاً لبناء ما يقارب ( 6204 ) وحدة سكنية بمدن ومحافظات ومراكز المملكة المشمولة بخدمات الصندوق وبحسب أولوية تقديم القرض .

شاهد بالصور شاب روسي يُحول وجهه لـ" حيوان الخلد " فى 7 سنوات

بالصور.. روسي يقضي 7 سنوات في تحويل وجهه لـ"حيوان خلد"

أقدم شاب روسي على خطوة غير متوقعة؛ إذ أمضى السنوات السبع الأخيرة من عمره في تحمُّل الكثير من الآلام لتحويل وجهه إلى وجه حيوان "الخلد"، مبرراً خطوته الغريبة بعشقه الجنوني لهذا النوع من الحيوانات.
 

شاهد آخر تغريدات الفقيد " عبدالله الزهراني" دعاء و إستغفار وترحم

تداول تغريدات دينية لـ"الزهراني" ومنها ترحمه على زميله "حمود" 

تداول مغردو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عدداً من التغريدات الوعظية والدينية للطالب عبدالله الزهراني، الذي سقط في فتحة صرف صحي يوم الأحد الماضي، ومنها ترحمه على زميله "حمود" الذي توفي مؤخراً، وسط دعائهم أن يغفر الله له ويرحمه.
 

إغلاق موقع ترفيهي على كورنيش جدة لـ منكرات شرعية ومخالفات

إغلاق موقع ترفيهي على كورنيش جدة لمخالفات ومنكرات شرعية 

قالت مصادر بأن الجهات المعنية بمحافظة جدة أغلقت اليوم الثلاثاء أحد المواقع الترفيهية الشهيرة الواقعة على الكورنيش بجدة لمدة أسبوع، وقامت بإعطائه إنذاراً أخيراً، بعد أن رفع رئيس الهيئة بجدة للجهات المختصة بمخالفات ومنكرات شرعية فيه.
 

جمعية البر تنهي استعدادها لحفل الزواج الجماعي لـ 100شاب وفتاة بالقنفذة

"بر القنفذة" تنهي استعدادها لحفل الزواج الجماعي لمائة شاب وفتاة ‎ 

تحت رعاية الأمير مشعل بن عبدالله  بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة مكة المكرمة ونيابة عنه بحضور سعادة محافظ القنفذة فضا بن بين البقمي أنهت جمعية البر الخيرية في محافظة القنفذة استعداداتها لإقامة حفل الزواج الجماعي الرابع لزفاف مائة شاب وفتاة يوم الأربعاء 26 من المحرم 1436هـ، بعد صلاة العشاء مباشرة في قاعة كرنفال.

الأوســـــمة