الأربعاء، 20 أغسطس 2014

بالصور البدء بتطبيق نظام المواقف الآلية مدفوعة الأجر بالساعة فى جدة

 

 أعلنت محافظة جدة عن البدء بتطبيق نظام مواقف السيارات الآلية مدفوعة الأجر بالمحافظة بمنطقة جدة التاريخية، الذي نفذته أمانة جدة اعتباراً من اليوم الأربعاء 20/ 8 /2014.

بالصور وزير الداخلية يعزي أبناء الفريق زميم السواط في منزلهم بالطائف



زار وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز اليوم (الأربعاء) أسرة الفقيد الفريق زميم بن جويبر السواط مدير عام حرس الحدود، في منطقة السر بمحافظة الطائف.

أمانة الباحة: مصور مقطع لحوم الحمير يحاول الإساءة لنا

 

نفت أمانة الباحة صحة ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لمقطع فيديو يظهر فيه وجود لحوم حمير بأحد الأودية في محافظة بلجرشي بالباحة، مشددة على أن المقطع إنما يحاول الإساءة عبر هذه الافتراءات.

المرور يؤكد : موظف "ساهر" متجاوز الإشارة الحمراء سيحاسب

 

وجه مساعد مدير الإدارة العامة للمرور اللواء علي العضاض، بمحاسبة سائق سيارة "ساهر"، الذي ظهر في مقطع فيديو تداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتجاوز الإشارة الحمراء بأحد الشوارع.

"هدف" يرصد مكافآت لمستفيدي "حافز" الجادين في البحث عن عمل

 

قالت إحدى الصحف المحلية، إن صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، يعتزم بالتعاون مع وزارة العمل، إطلاق مبادرة جديدة تهدف لمنح مكافآت لمستفيدي "حافز" الجادين في البحث عن عمل؛ تشجيعاً لهم على الاستمرار في البحث بجدية حتى الحصول على الوظيفة المناسبة.

الصندوق العقاري: إصدار 4 دفعات قروض خلال العام الحالي وتقليص مدة الانتظار

 

قال مدير عام صندوق التنمية العقاري، يوسف الزغيبي، إن وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، وجه بالإسراع في إصدار المزيد من دفعات القروض خلال الفترة المقبلة، وتقليص مدة الانتظار للمتقدمين على الصندوق.

هيئة القطيف تخلص فتاة من مبتز سبب لها اضطراباً نفسياً

"هيئة القطيف" تخلص فتاة من "مبتز" سبب لها اضطراباً نفسياً 

أنهت هيئة محافظة القطيف معاناة فتاة مع أحد الأشخاص حيث كانت تربطها به علاقة ممنوعة شرعاً، استطاع خلال هذه المدة  الحصول على عددٍ من الصور التي تخص حياة الفتاة الخاصة، واستغل هذه الصور في طلب مبالغ مالية من الفتاة مقابل نسيان هذه العلاقة ولكن الأمر لم ينتهِ بل تكرر منه طلب المال، وأدخل الفتاة في دوامة البحث عن المال والاضطراب النفسي إلى أن لجأت إلى الهيئة.

بالصور أمير المدينة يؤدي صلاة الميت على الفريق السواط بالحرم النبوي

أمير المدينة يؤدي صلاة الميت على الفريق "السواط" بالحرم النبوي 

أدى الأمير فيصل بن سلمان بن عبد العزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، صلاة الميت على الفريق زميم جويبر السواط، المدير العام لحرس الحدود، وذلك عقب صلاة العشاء بالمسجد النبوي الشريف.
 

برنامج " الوطن اليوم " يناقش مشاكل قيادة المرأة السعودية للسيارات ، قناة الآن


تُلقي الإعلامية شيرين الرفاعي في حلقة غدا الأربعاء من برنامج "الوطن اليوم" الضوء على المشاكل التي تواجه المرأة السعودية في قيادة السيارات.

بالصور خروج أهالي جازان للاستمتاع بالأجواء الرائعة بعد الامطار

بالصور.. "سبق" ترصد خروج أهالي جازان للاستمتاع بالأجواء الرائعة 

 رصدت صور اليوم خروج أهالي منطقة جازان للشواطئ والمنتزهات والحدائق العامة للاستمتاع بالأجواء الجميلة التي تشهدها المنطقة.
 

الأوســـــمة