الاثنين، 17 نوفمبر 2014

بدء إنطلاق المهرجان السنوي لـ مزاين الإبل بنفود أم رقيبة

انطلاق المهرجان السنوي لمزاين الإبل بنفود أم رقيبة

انطلق المهرجان السنوي الكبير لمزاين الإبل على جائزة الملك عبدالعزيز الذي ينظمه ويرعاه سنوياً رئيس هيئة البيعة ورئيس اللجنة العليا للمهرجان الأمير مشعل بن عبدالعزيز، وتقام منافساته بصحراء أم رقيبة بالقرب من حفر الباطن.
 

بالصور منتخب عُمان يتعادل مع العراق 1-1 فى بطولة خليجى 22




 تقاسم المنتخب العماني الأول لكرة القدم مع نظيره العراقي نقاط اللقاء بعد تعادلهما الإيجابي بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الثانية من خليجي 22 التي تحتضن الرياض منافساتها هذه الأيام.
 

بدءاً من الخميس ، منخفض جوي واسع يؤثر على المملكة

 "الحربي": منخفض جوي واسع يؤثر على المملكة.. بدءاً من الخميس 

قال محلل الطقس "عبدالله الحربي"  إنه وبعد -مشيئة الله- من يوم الأربعاء المقبل، سيكون هناك مؤثرات علوية غير مباشرة ينشط معها المنخفض السطحي الرطب، ويعود ليتمدد، وتعود السحب الممطرة على طول المرتفعات، وتمتد إلى غرب الوسطى.
 

"حرس الحدود" يحذر من الاقتراب مسافة 20 كيلو مترا من الحدود الشمالية والشرقية

 

أهابت المديرية العامة لحرس الحدود بالمواطنين والمقيمين، الابتعاد مسافة 20 كيلومتراً عن خط الحدود في كل من حفر الباطن بالمنطقة الشرقية، ومنطقتي الحدود الشمالية، وتبوك، وعدم التنزه أو الصيد أو الرعي فيها.

مجلس الشورى يبحث وضع حد أدنى للأجر الخاضع للاشتراك بالتأمينات الاجتماعية

 http://cdn.akhbaar24.com/aec6666b-ddfe-49e2-ab35-75450e057eb6.jpg
وافق مجلس الشورى اليوم (الاثنين) على دراسة مقترح بتعديل إحدى فقرات نظام التأمينات، للسماح بوضع حد أدنى للأجر الخاضع للاشتراك في التأمينات الاجتماعية.

بالصور كشف مواقع مخالفة تعيد صناعة الإطارات التالفة بـ حفر الباطن"

 

كشفت الحملة التي تنظمها إدارة مرور محافظة حفرالباطن، عدداً من المواقع على طريق الشمال الدولي، التي تديرها عدد من العمالة من جنسيات مختلفة، تقوم بإعادة تصنيع إطارات الشاحنات التالفة وبيعها على قائدي الشاحنات بأسعار زهيدة؛ حيث جرى مصادرة 293 إطاراً تالفاً.

صورة للأمير سلمان منهمك بمراجعة أوراق بقمة الـ20 تحظي بإعجاب المغردين

 

حظيت صورة التُقطت لولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز رئيس وفد المملكة بقمة مجموعة العشرين في أستراليا خلال انهماكه في مراجعة بعض الأوراق الخاصة بالقمة بتداول لافت على مواقع التواصل الاجتماعي.

بالفيديو سعودى يبتكر طريقة ​جديدة ​للسير بالسيارة في مياه الأمطار


لجأ مواطن سعودي إلى طريقة جديدة للسير بسيارته من نوع "جمس حوض" على الشوارع التي غمرتها المياه خلال اليومين الماضيين، دون تعرض السيارة للغرق، وذلك برفعها عالياً.

دخول المرأة السعودية مجالس إدارات الطوافة ، لأول مرة

 

أكد وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف، أن المرأة ستدخل مجالس إدارات مؤسسات الطوافة في الدورة المقبلة عن طريق التعيين وليس الانتخاب، موضحاً أن عملها سيقتصر على الجانب الإداري فقط.

أمطار رعدية ورياح على معظم مناطق المملكة بينها الرياض والشرقية

 

توقّع تقرير الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة عن حالة الطقس اليوم الاثنين، هطول أمطار رعدية مصحوبة برياح نشطة مثيرة للأتربة، على مناطق مكة المكرمة والأجزاء الجنوبية من منطقة المدينة المنورة تمتد إلى منطقة القصيم، إضافة إلى عسير والباحة وجازان ونجران.

بالفيديو أهداف مباراة السعودية والبحرين 3- 0 ببطولة خليجى 22



تصدر المنتخب السعودي فرق المجموعة الأولى بدورة الخليج بعد فوزه على منتخب البحرين بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعتهما باستاد الملك فهد الدولي.

بالصور أغلى منزل يعرض للبيع في أمريكا بـ195 مليون دولار

بلاتسو دي مور

نشر موقع "أرابيان بيزنس" تقريرًا مصورًا عن أغلى منزل يعرض للبيع في أمريكا بمبلغ 195 مليون دولار، وجاء التقرير على النحو التالي:

بالصور محمد بن راشد وأمير الكويت يقبّلان رأس خادم الحرمين خلال استقبالهما

 

 أظهرت صورتان كلاً من الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت والشيخ محمد بن راشد نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وهما يقبّلان رأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز خلال استقباله لهما مساء اليوم بالرياض.

بالصورة شاب من ذوي الاحتياجات يصلي وحيداً تحت المطر بالحرم ، مؤثرة

 

 التقطت كاميرات الحرم المكي عصر اليوم (الأحد) مشهدا مؤثرا لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو يصلي وحيداً تحت المطر المنهمر بإحدى ساحات الحرم.

حقيقة صورة اللواء " يحيى الزهرانى " وهو يقف بحراسة الحجر الأسود

 

تداول مرتادو مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورةً للواء يحيى بن مساعد الزهراني قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام، خلال حراسته الحجر الأسود ومتابعته الطواف، مشيرين إلى أن اللواء الزهراني أمر الجندي المكلف بذلك بالنزول من خفارته ليقف مكانه.

الأوســـــمة