الثلاثاء، 4 نوفمبر 2014

بالفيديو إستخراج سمكة حية بطول 1متر من أمعاء رجل برازيلى

بالفيديو.. استخراج سمكة حية بطول 1متر من أمعاء رجل برازيلى

تمكن فريق من الجراحين بمستشفى لوندرينا الجامعى بالبرازيل، من إجراء جراحة ناجحة لمواطن برازيلى، استخرجوا خلالها سمكة ضخمة تشبه ثعبان البحر من أمعائه، بطول 1متر تقريبًا، وتعرف باسم السمكة الرئوية. 

عدد الذكور السعوديين يفوق الإناث بـ 130 ألف شاب

عدد الذكور السعوديين يفوق الإناث بـ 130 ألف شاب 

أكدت إحصائية لمركز المعلومات الوطني بوزارة الداخلية تفوق التعداد الكلي للمواطنين الذكور بالمملكة على تعداد المواطنات الإناث بما يقارب 130 ألف شاب، وذلك للفئة العمرية الأقل من 20 عاماً.

بالأسماء تشكيل المجلس التعليمي بالليث و إعتماد الأسماء

بالأسماء.. تشكيل المجلس التعليمي بالليث 

اعتمد مدير إدارة التربية والتعليم في محافظة الليث مرعي بن محمد البركاتي، تشكيل المجلس التعليمي على مستوى الإدارة (بنين– بنات) للعام الدراسي الحالي 1435هـ/ 1436هـ.
 

الجوازات تشترط البصمة للمقيمات لإصدار تأشيرة "الخروج والعودة"

 

أعلنت المديرية العامة للجوازات أنه بدءا من الأول من الشهر المقبل (صفر) لعام 1436هـ سيتم تطبيق تسجيل البصمة للمقيمات كشرط لتقديم خدمات تأشيرة الخروج والعودة، ونقل المعلومات، وتعديل المهنة، فيما ستدرج البصمة لهن كشرط لتجديد الإقامة في الأول من ربيع الثاني من العام نفسه.

شاهد بالفيديو السيارة الطائرة ، حلم أصبح حقيقة فى فيينا



كشف مؤتمر للاختراعات عقد بالعاصمة النمساوية فيينا، الأربعاء، النقاب عن نموذج للسيارة الطائرة، وهو يعد النموذج الأكثر تقدماً حتى الآن، وهو من إنتاج شركة "إيروموبايل".

بالفيديو خادمة آسيوية تضحي بحياتها لإنقاذ 4 أطفال إماراتيين من الغرق


ضحت خادمة آسيوية بحياتها يوم الجمعة الماضي، لتنقذ 4 أطفال إماراتيين من الغرق، خلال رحلة بحرية للأسرة التي تعمل معها الخادمة، في منطقة شاطئ الضبيعة بأبوظبي.

إدراج مستبعدي الإسكان ضمن الدفعة الأولى خلال اليومين المقبلين

 

ذكرت مصادر صحفية، أن وزارة الإسكان ستدرج خلال اليومين المقبلين أسماء المتقدمين الذين تم تعليق طلباتهم جراء عدم اكتمال بياناتهم، ضمن المؤهلين للدخول في الدفعة الأولى لتوزيع المنتجات السكنية.

إطلاق نظام " إيجار " خلال الربع الأول من عام 2015

 

ذكرت صحيفة محلية أن وزارة "الإسكان" ستطلق خلال الربع الأول من عام 2015 المرحلة الأولى من نظام "إيجار"، الذي يعنى بعرض الوحدات السكنية للإيجار عبر موقع الوزارة، متضمناً ملفاً يحوي كافة المعلومات المتعلقة بالوحدة.

متقاعد يكافئ زوجته بحفل زفاف وشهر عسل ، بعد 30 عام و8 أبناء

 

فاجأ مواطن متقاعد، زوجته بتنظيم حفل عرس جديد لهما، بعد مضي ثلاثين عاماً على زواجهما، وإنجاب ثمانية أبناء.

طرح فرص وظيفية للمواطنين والمقيمين​ فى طيران المها ، و الرحلات الشهر القادم

 

طرحت شركة طيران المها الأحدث من بين شركات الطيران في المملكة، فرصاً وظيفية لعدد من التخصصات، منوهة على أن جميع الوظائف المعلنة متاحة للمواطنين والمقيمين، مع إعطاء الأولوية للسعوديين في التعيين.

مدير " جوجل ” مطلوب للمثول أمام القضاء الأردني ، هذا الشهر

 

قررت محكمة أردنية استدعاء مالك ومدير عملاق محرك البحث الأمريكي، غوغل للمثول أمامها على خلفية دعوى قضائية بشأن الفيلم المسيء للرسول.

بالفيديو شاب سعودي يعاكس فتاة فيرتطم بالباب الزجاجى بالمول و الفتيات يضحكن


مقطع فيديو يظهر فيه شاب سعودي يعاكس فتاة وقام برمي ورقة عليها كان مدونا عليها رقم هاتفه .


شاهد بالصور و المواصفات " آيباد برو " الجديد iPad Pro

 

أفاد تقرير جديد بأن النسخة الكبيرة من الحاسوب اللوحي "آيباد"، أو ما أصبح يعرف إعلاميا بـ iPad Pro، والتي تعتزم شركة آبل إطلاقها، ستأتي بقياس 12.2 بوصة.

هزازي يطلب شراء ماتبقى من عقده مع الشباب ويفكر في الهلال والنصر

 

اقترب مهاجم نادي الشباب نايف هزازي من الانتقال الى ناديه السابق نادي الاتحاد ، بعد ما تم طلب من ادارة ناديه برئاسة الامير خالد بن سعد شراء ماتبقى من عقدة
واشارت بعض المصادر ان اللاعب لديه رغبة كبيرة في الرجوع الى ناديه السابق الاتحاد ، والدي ترعرع فيه من الصغر .

فهد الهريفي متهكماً على النويصر: شكلك تبي تكون الرئيس العام ؟

 

إنتقد لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي سابقاً فهد الهريفي حديث نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس رابطة دوري المحترفين محمد النويصر الذي كان قد ألمح إلى أن هناك دوراً لشركات المراهنات في خسارة فريق الهلال للمباراة النهائية ببطولة آسيا وعدم إحرازه اللقب.

الأوســـــمة