السبت، 19 يوليو 2014

بالصورة مصادرة قبعات تحمل عبارة " عيسى الإله " باللغة الإنجليزية بعفيف

"هيئة عفيف" تصادر قبعات تحمل عبارة "عيسى الإله" باللغة الإنجليزية 

صادرت وأتلفت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عفيف قبعات من أحد محال المستلزمات الرجالية، تحمل عبارة كتبت باللغة الإنجليزية؛ وذلك لمخالفتها للعقيدة الإسلامية.

بنك التسليف: صرف ١٤٠ ألف قرض اجتماعي بعد تعديلات لائحة القروض

 

أعلن البنك السعودي للتسليف والادخار اليوم السبت نتائج الربع المالي الثاني من العام الحالي 2014م، وما تم اعتماده من مشاريع صغيرة وناشئة لبرنامج (مسارات)، وكذلك في برنامج القروض الاجتماعية، والتي شهدت مؤخرا عددا من التعديلات في لائحة القروض الاجتماعية.

بالفيديو الهلال يخسر من فريق اتلتيك بلباو الإسباني بثلاثية فى المباراة الودية


خسر الفريق الاول لكرة القدم لنادي الهلال بثلاثية نظيفة أمام نظيره الاسباني أتلتيكو بلباو في ثان مواجهاته الودية في المعسكر الإعدادي المقام حاليا بالنمسا.


التربية و التعليم تشترط وجود صالات مكيفة لتناول الطلاب وجباتهم بالمدارس

 

وجهت وزارة التربية والتعليم كافة إداراتها بضرورة توفير الاشتراطات الصحية اللازمة لتشغيل المقاصف بالمدارس الأهلية والأجنبية، وتضمن التوجيه عدداً من الشروط الصحية وإجراءات السلامة الواجب توافرها، متوعدة بتطبيق عقوبات صارمة بحق المخالفين.

فقيه يكشف: تسجيل 300 طبيب وطبيبة في التأمينات و150 عقد جديد

 

كشف وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه، اليوم السبت عن بدء تسجيل 300 طبيب وطبيبة في التأمينات الإجتماعية لم يسجلوا من قبل.

بالفيديو سعودى بزي نسائي يقود سيارة ويغازل قائدي السيارات بالرياض


 نشر شاب سعودي مقطع فيديو له ب، وهو يتجول بسيارته في شوارع الرياض مرتدياً زياً نسائياً، ويقوم بمغازلة قائدي السيارات لمعرفة ردة فعلهم.


شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول الفزعة

المرزوق - الجزيره


اطرف الكاريكاتيرات حول الفزعة ..

الاعلان عن صرف مستحقات الضمان الاجتماعى لشهر شوال الثلاثاء القادم

 

أفاد مدير عام العلاقات العامة والإعلام الاجتماعي بوزارة الشؤون الاجتماعية أن الوزارة ستودع معاشات الضمان الاجتماعي في حسابات المستفيدين لشهر شوال في تاريخ 25/ 09/ 1435هـ.

هيئة الاتصالات: مشغلان جديدان لخدمة الجوال بالمملكة خلال أقل من 9 أشهر

 

ذكرت مصادر صحفية أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات منحت الترخيص لمشغلين جديدين لخدمة الاتصالات المتنقلة، وسيطلق المشغلان خدماتهما خلال أقل من 9 أشهر، ليصبح بذلك عدد الشركات المشغلة لخدمة الاتصالات المتنقلة 5 شركات.

شاهد بالفيديو لقاء خالد المالك فى برنامج فى الصميم مع عبدالله المديفر


كشف رئيس تحرير صحيفة الجزيرة خالد المالك أن مؤسسة الجزيرة الصحفية ربحت العام الماضي وحده 90 مليون ريال، مبيناً أنه لم يقرر بعد ترك منصبه كون العمل الإبداعي ليس المقياس فيه العمر.

بالصورة البحث عن المفقود راشد القحطانى خرج ولم يعد منذ ٩ أيام بالاحساء

"راشد" خرج من منزل ذويه بـ"الأحساء" ولم يعد منذ ٩ أيام 

 تواصل الجهات الأمنية المختصة بالرياض لليوم التاسع على التوالي البحث عن المفقود راشد ناصر القحطاني، الذي خرج من منزل أسرته الكائن في الأحساء قبل نحو 9 أيام، ولم يعد حتى الآن.
 

الشليل: الهيئات خلصت ٤ نساء تعرضن للابتزاز عبر تويتر والواتساب

الشليل: الهيئات خلصت ٤ نساء تعرضن للابتزاز عبر "تويتر" و"الواتساب" 

تمكنت الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر من تخليص 4 سيدات، تعرضن للابتزاز من مجموعة من الرجال عبر وسيلتَيْ التواصل الاجتماعي "تويتر" و"الواتساب".
 

بالصور حادث تصادم جماعى مروع بين 5 سيارات بطريق المضايا قبل قليل

الآن.. حادث تصادم مروِّع بين 5 سيارات بطريق المضايا 

باشرت فِرق الهلال الأحمر ودوريات الأمن قبل قليل حادث تصادم مروِّع بين ٥ سيارات بطريق المضايا.
 

مفاجأة..100 باحث في مجال علاج " الإيدز" من ضحايا الطائرة الماليزية

 

ذكرت صحيفة "يو إس إيه توداي" الأمريكية أن نحو 100 باحث وناشط ومسئول في مجال علاج مرض "الإيدز" كانوا على متن الطائرة الماليزية التي أسقطت في سماء أوكرانيا أثناء توجههم لحضور مؤتمر في أستراليا.  

الأوســـــمة