الخميس، 16 أكتوبر 2014

بالصورة الغذاء والدواء تحذر من شرب واستهلاك مياه "نقاء الشلال "

 

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء المستهلكين من شرب مياه "نقاء الشلال" المنتجة محلياً في فرع مصنع نقاء الشلال بمدينة مكة المكرمة، لتجاوزها النسبة القصوى المسموح بها من مادة البرومات والمحددة بـ(10 أجزاء في البليون)، بحسب المواصفة القياسية الخليجية (رقم 2009/1025 مياه الشرب المعبأة).

نحو20 مليون سعودي سيقضون إجازتهم في الخارج !!

 

توقعت دراسة محلية قامت بها شركة متخصصة في أنظمة المعلومات المتعلقة بالسفر أن يزيد عدد المسافرين السعوديين إلى الخارج بواقع ستة أضعاف عن الأعداد الحالية في العام 2030، ما يعني نحو 20 مليون شخص.

صورة ، زوجة " محمد النعمى " تُهدي زوجها سيارة وشقة تمليك بمناسبة تقاعده

 

أهدت سيدة في محافظة صبيا، زوجها سيارة جديدة، وشقة "تمليك" بمدينة جدة، وذلك تقديراً له، بعد تقاعده من العمل بالتعليم الذي خدم به طيلة 30 عاماً.

إلزام المقيمين في البحرين بتسجيل خصائصهم الحيوية كشرط لدخول المملكة

 

ذكرت مصادر صحفية أن الجهات الأمنية في المملكة، قررت إلزام المقيمين في البحرين بتسجيل خصائصهم الحيوية "بصمة الإصبع وصورة الوجه"، كشرط لمنحهم تأشيرة الدخول إلى أراضيها.

وزارة التربية تحدد معايير نظام تسريع الطلبة المتفوقين بالمملكة

 

أقرت وزارة التربية والتعليم خطة إجرائية لتحديد مهام المرشدين الطلابيين إزاء الطلبة المتفوقين، الذين سيتم التعامل معهم وفقاً لنظام "التسريع"، وسيعلن عن أسمائهم عبر نظام "نور" قبل بدء الدراسة في الفصل الثاني أو العام الدراسي الجديد.

أسر سعودية تستقدم عاملات إندونيسيات عبر البحرين بتكلفة 30 ألف ريال

 

كشف أصحاب مكاتب استقدام بحرينية أن عدم إصدار تأشيرات استقدام للعمالة المنزلية الإندونيسية من السعودية، دفع البعض لاستقدام عمالة إندونيسية عبر البحرين، فاستغل السماسرة الوضع ورفعوا الأسعار من 15 ألف ريال إلى 30 ألفاً.

ديوان المظالم يعيد " طاش ما طاش " إلى القصبي والسدحان

 

قضت الدائرة التاسعة بديوان المظالم بالرياض بأحقية الممثلين ناصر القصبي، وعبدالله السدحان بتملك اسم المسلسل التلفزيوني الشهير "طاش ما طاش".

بالصور الملكة رانيا تزور إم بي سي وتلتقي الوليد آل إبراهيم

إلتقت الملكة رانيا العبد الله عقيلة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين خلال زيارتها مقر مجموعة إم بي سي في دبي، يوم أمس الأربعاء، رئيس مجلس الإدارة الشيخ وليد بن ابراهيم آل إبراهيم.


مدارس بـ" جازان " تعاني نقصاً في المقررات بالمراحل التعليمية كافة

مدارس بـ"جازان" تعاني نقصاً في المقررات بالمراحل التعليمية كافة 

أبدى مجموعة كبيرة من أولياء أمور الطلاب والطالبات بمدارس تابعة لإدارة تعليم جازان تذمرهم من تأخر تسليم الكتب المدرسية لأبنائهم وبناتهم، في الوقت الذي تسعى فيه تعليم جازان لسد العجز، فيما تؤكد جمعية حقوق الإنسان أنه من حق الطلاب والطالبات الحصول على الكتب المدرسية من أول يوم دراسي، إلا أن وضع العجز في الكتب زاد الحال سوءاً لهؤلاء من الناحية التعليمية نظراً لعدم حصولهم عليها منذ أول يوم دراسي للعام الحالي.
 

شاهد بالفيديو حلاق هندى يحلق شعره بنفسه دون أى مساعده


قد يتسائل البعض نعرف بأن الحلاق يحلق الشعر لزبائنه و لكن من يا ترى يحلق للحلاق و يزين شعره ؟


بالصور " ماكدونالدز " تعرض مراحل تصنيع اللحوم بعد الشائعات التى طالتها

 

سمحت سلسلة المطاعم الشهيرة "ماكدونالدز" بدخول كاميرات الإعلام إلى أحد مصانعها السرية في الولايات المتحدة، للمرة الأولى في تاريخ الشركة، وذلك لدحض الشائعات التي انتشرت حول طريقة تصنيع وجبات "هابي ميل" و"بيج ماك".

الأوســـــمة