السبت، 23 أغسطس 2014

بالصورة معجون أسنان كولجيت يحتوى على مادة قد تسبب السرطان

 

أدرجت الهيئة العامة للغذاء والدواء معاجين "كولجيت" التي تحتوي على مادة "Triclosan" كمنتجات صحية، وليس كمنتجات تجميلية، وذلك لوجود إشارات لارتباط هذه المادة بحالات لمرض السرطان. 

إجراء اتصالات مرئية بين معتقلي غوانتانامو وباغرام وأسرهم بالمدينة

اتصالات مرئية بين معتقلي "غوانتانامو" و"باغرام" وأسرهم بالمدينة 

أجرت هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة اتصالات مرئية بين معتقلين في "غوانتانامو" و"باغرام" وأسرهم بالمنطقة، وذلك ضمن برنامج إعادة الروابط العائلية بين المعتقلين وذويهم في مناطق المملكة. 
 

منع ممارسة أي أنشطة تجارية دون تراخيص بلدية ، قريباً

منع ممارسة أي أنشطة تجارية دون  تراخيص "بلدية".. قريباً 

أكدت وزارة الشؤون البلدية والقروية أنها تعمل حالياً على إعداد اللائحة التنفيذية لنظام إجراءات التراخيص البلدية، الذي يمنح الوزارة اختصاص إصدار التراخيص البلدية  للأنشطة بجميع أنواعها، ويشدد على عدم جواز ممارسة أي نشاط إلا بعد الحصول على ترخيص بلدي وترخيص من الجهة الحكومية المختصة.
 

الاعلان عن وظائف برتبة جندي لخريجى الثانوية بالحرس الملكي

وظائف برتبة جندي بالحرس الملكي 

أعلنت رئاسة الحرس الملكي عن توفر وظائف لديها (برتبة جندي) لخريجي الثانوية العامة وما يعادلها، وكذلك وظائف تخصّصات فنية مثل: (وظيفة طاهي، ومقدم طعام).

بالصورة إبراهيم الهلماني خرج ولم يعد منذ أسبوعين فى الليث

"الليث".. "الهلماني" خرج ولم يعد منذ أسبوعين 

 تُواصل أسرة "الهلماني"، بمساعدة الجهات الأمني، بحثها عن ابنها الشباب إبراهيم بن حسن الزقلي الهلماني (٣١ عاماً)، والمفقود منذ يوم الاثنين قبل الماضي.
 

إعلان نتيجة الدفعة الأولى لتوزيع المعينين بتعليم الحفر

"تعليم الحفر" يعلن نتيجة الدفعة الأولى لتوزيع المعينين 

أعلنت إدارة التربية والتعليم بمحافظة حفر الباطن ممثلة بشؤون المعلمين نتيجة حركة توزيع المعلمين الجدد "الدفعة الأولى" للعام الدراسي 1435/ 1436؛ حيث شملت الحركة توجيه 143 معلماً.
 

بالفيديو اللاعب الإماراتى عمورى فى تحدى الثلج ، يسكب دلوه و يتحدى


بدأ نجم الكرة الإماراتية عموري بالمشاركة فى تحدى الثلج  أو ما يعرف بـ"The Ice Bucket Challenge"

الصحة : توفير 22 ألف طبيب ومختص في المشاعر المقدسة‬‬‎

 

كشف نائب وزير الصحة للتخطيط والتطوير، الدكتور محمد خشيم، أن الإجراءات الوقائية ضد الأمراض الوبائية والمعدية في موسم الحج تجري بالتنسيق مع منظمة الصحة العالمية، وأن الوزارة أطلعت سفارات المملكة في الخارج بالاشتراطات الصحية الواجب التزام الحجاج بها.

جمعية الإيدز: فتيات سليمات تزوجن بمصابين ونصف المرضى بالفيروس بجدة

 

كشفت جمعية الإيدز بجدة أنها تنسق مع مكتب العمل لتوظيف المزيد من المصابين من الجنسين في القطاع الخاص، مبينة أن برامجها التوعوية أسهمت في خفض عدد الأسر الرافضة لأبنائها المصابين، وأن فتيات سليمات تزوجن بمصابين رغم علمهن بحقيقة مرضهم.

بالصورة حرق تذاكر مباراة الهلال و السد يثير غضب الهلاليين

 

تداول مغردون في موقع التواصل الاجتماعي في تويتر صورة لشخص يقوم بحرق تذاكر مباراة الهلال والسد ضمن مباريات دوري ابطال أسيا مما اثار غضب عشاق نادي الهلال من الصورة المتداولة وتساءلوا عن السبب .

بالفيديو اللاعب نايف هزازى فى تحدى الثلج يختار 3 لاعبين للتحدى


حمى "تحدي الثلج" إجتاحت نجوم كرة القدم العرب وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة شرسة للتحدي خلال اليومين الماضيين بين مشاهير الفن والرياضة.


بالفيديو اللاعب يحيى الشهرى فى تحدى الثلج ، الثلج يجتاح المشاهير

اجتاحت حمى "تحدي الثلج" مشاهير العرب وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي إلى ساحة شرسة للتحدي خلال اليومين الماضيين بين مشاهير الفن والرياضة.
 

السعوديون واليابانيون أبرز زبائن " الحشيش القانوني" في كولورادو

السعوديون واليابانيون أبرز زبائن "الحشيش" القانوني في كولورادو 

 كشف تقرير نشرته شبكة "سي إن إن" الإخبارية أن السعوديين في الولايات المتحدة الأمريكية من بين أبرز الزوَّار لولاية "كولورادو" من أجل تعاطي نبتة القنب الهندي "الحشيش"، خاصة بعد إقرار قانون يسمح بتعاطيه لأغراض ترفيهية.
 

بالتغريدة ، وزارة العمل: 3 أشهر كحد أقصى لاستخراج رخصة عمل للوافد

العمل: ثلاثة أشهر كحد أقصى لاستخراج رخصة عمل للوافد 

دعت وزارة العمل العمالة الوافدة والتي قدمت للسعودية بمراجعة موقع وافدين بعد انقضاء مدة الثلاثة أشهر والتي تلي قدومهم للبلد، من أجل أن يتمكن العامل من تحقيق الهدف الذي قدم لأجله ويحصل على صاحب عمل آخر.
 

بالصور أمطار متوسطة على سكاكا ودومة الجندل بالجوف

أمطار على "سكاكا" و"دومة الجندل" 

هطلت أمطار متوسطة إلى خفيفة، مساء أمس، على منطقة الجوف، وشملت: مدينة سكاكا، ومحافظة دومة الجندل، ومراكز (فجر، والرديفة، والأضارع).

بالصور محل حلويات يضع بضاعته على المجاري فى الحوية بالطائف

محل حلويات يضع بضاعته على "المجاري" بـ"حوية الطائف" 

رَصَدَ أحد المواطنين سلّات مُحَمّلة بالفطائر والمعجنات وبعض الحلويات تخرج من مستودع خلفي لمحل حلويات شهير ومعروف بـ"الحوية" (شمال محافظة الطائف)؛ مؤكداً أن هذه البضاعة يتم وضعها على باب المصنع الذي تجري أسفله مياه المجاري بصورة مستمرة.
 

بالصور 15 شخص يقتحمون فندق شمال جدة حاملين السكاكين قبل قليل

15 شخصاً يقتحمون فندقاً شمال جدة حاملين السكاكين 

اقتحم أكثر من 15 شخصاً، قبل قليل، فندقاً بدرة العروس بشمال محافظة جدة، حاملين سكاكين، حيث كسروا زجاج الأبواب ونثروا الدماء، وكانوا يطلقون السباب في أثناء ملاحقتهم شخصاً آخر هرب منهم داخل الفندق.
 

هروب٢٠٠ عائلة فى حى قويزة بجدة إلى الشقق المفروشة والسبب ؟؟

هروب٢٠٠ عائلة بـ"قويزة جدة" لشقق مفروشة! 

استمر انقطاع الكهرباء، لليوم الثالث على التوالي، عن منازل 200 مشترك في حي قويزة بجدة بسبب احتراق محطة كهرباء نتيجة لزيادة الأحمال وفشل الحلول المؤقتة؛ مما اضطر الأهالي للهروب للشقق المفروشة تاركين منازلهم.
 

الاعلان عن دخول مسرحية " ما يصح إلا الصحيح " مجاناً حتى الأحد

الفساد الإداري في "ما يصح إلا الصحيح" بالشرقية.. اليوم


أعلن مدير عام العلاقات العامة والإعلام بأمانة المنطقة الشرقية، رئيس لجنة التنفيذ والتنظيم لمهرجان صيف الشرقية الـ 35 محمد بن عبدالعزيز الصفيان، عن فتح أبواب مسرحية "ما يصح إلا الصحيح" للجميع مجاناً، والتي تبدأ أول عروضها، مساء اليوم، وتستمر حتى الأحد بالصالة الخضراء بالراكة.
 

شاهد بالصور وادي الفطيحة ، الكنز السياحي الذي لا يعرفه السعوديون


رصدت  صور جمال الطبيعة في وادي الفطيحة، الذي يُعدُّ من أجمل أودية منطقة جازان، ويمتاز بخضرته على مدار العام بسبب المياه الجارية فيه من فائض سد وادي بيش. ويستمتع المتنزه في الوادي بأصوات العصافير والشلالات، ولاسيما الخضرة التي تمتد على مد النظر.
 

الأوســـــمة