الاثنين، 15 سبتمبر 2014

هيئة كبار العلماء :ستحسم الرأي الشرعي في رسوم الأراضي البيضاء ،غداً الثلاثاء

 

كشفت عدة مصادر إعلامية، عن أن هيئة كبار العلماء ستحسم غداً الثلاثاء الرأي الشرعي إزاء فرض رسوم على الأراضي السكنية "البيضاء"، الواقعة داخل النطاق العمراني للمدن والمحافظات.

تأخر النطق بالحكم في قضية "مطاردة اليوم الوطني" بسبب إعادة الفهرسة

 

طالب شقيق ضحيتي "مطاردة اليوم الوطني" القضاء بسرعة البت في قضية الحق الخاص، والتي مر عليها ما يقرب من العام، لافتاً إلى أن القضية تم تحويلها أكثر من مرة لعدة قضاة.

مجلس الشورى في انتظار دراسة عن رواتب موظفي الخدمة المدنية

 

ذكرت مصادر صحفية، أن مجلس الشورى ينتظر أن تحال إليه دراسة أعدها مجلس الخدمة المدنية، عن مستويات الرواتب والبدلات والمزايا في جميع قطاعات الخدمة المدنية دون استثناء.

بالصورة طيران ناس تطرح نصف مليون تذكرة بأسعار مخفضة تبدأ من 11 ريال

 

أعلنت شركة طيران ناس عن إطلاقها حملة ترويجية قالت إنها تعد الأضخم لنقل ضيوفها من المملكة إلى العالم، مقدمةً خلالها عروضاً بالغة التخفيض في أسعار التذاكر على كافة الرحلات الداخلية والدولية.

أصغر أب في البحرين عمره 13 عام أنجب من خادمة إندونيسية

 

بدأ محكمة الأحداث في البحرين، الاثنين، أولى جلسات محاكمة خادمة إندونيسية، 32 عاما، بتهمة " تعريض حدث للانحراف ومساعدته على ذلك" بعدما أثبت تحليل الحمض النووي DNA بأن والد الطفل الذي أنجبته، هو ابن العائلة التي تعمل لديها، وعمره 13 عاما.

جامعة أم القرى : البدأ فى إنشاء مبانى جديدة بعد تجمع طالبات كلية القنفذة

 

أكدت جامعة أم القرى على بدء أعمال الترميم بكلية القنفذة وإنشاء مبان دراسية مستعجلة خلال أيام، حرصاً من الإدارة العليا للجامعة على توفير المناخ والبيئة التعليمية المناسبة للطلاب والطالبات.

بالصور مشجع هلالى يسافر من القصيم للرياض بـدراجة لحضور الهلال والعين

 

قرر شاب السفر من منطقة القصيم إلى مدينة الرياض على دراجته؛ لحضور مباراة نصف نهائي أبطال آسيا التي ستقام بين فريق الهلال وفريق العين على ملعب استاد الملك فهد وذلك تحفيزا للجماهير لحضور المباراة.

الأوســـــمة