الجمعة، 5 ديسمبر 2014

تحديث جديد لـ متجر " غوغل بلاي " يحمل بعض التحسينات من جوجل


أطلقت شركة غوغل تحديثاً جديداً لتطبيق متجرها "غوغل بلاي" لنظام التشغيل أندرويد، يجلب معه عدداً من التحسينات التي ركزت على التصميم.

بالفيديو شاهد طريقة الإعتراض الإلكترونى على مخالفات " ساهر " للأفراد

 

نشرت الإدارة العامة للمرور مقطعاً مصوراً يهدف إلى التعريف بخدمة جديدة أطلقتها الإدارة، للاعتراض الإلكتروني على مخالفات الرصد الآلي (ساهر).

الفنان يوسف الجراح: بدأت حارس مرمي بالهلال و ريفالينو أمطرني أهداف

 

روى الفنان السعودي يوسف الجراح عدداً من المحطات في حياته، مركزاً على رحلة نشاطه المدرسي التي بدأت بحارس مرمى وانتهت بالنجومية في مجال التمثيل.

تفاصيل جديدة عن تشغيل الحافلات الجديدة فى الرياض : البداية بالجنوب

 

قالت صحيفة محلية، إن تشغيل شبكة الحافلات الجديدة في مدينة الرياض، في إطار مشروع الملك عبدالعزيز للنقل العام، سيبدأ في الأحياء الجنوبية، ثم تبدأ المرحلة الثانية بعد تشغيل الأولى بـ6 أشهر في أحياء وسط وأجزاء من شرق وغرب المدينة، ومن ثم تنطلق المرحلة الثالثة في أحياء شمال الرياض.

قرار إقالة المدرب لوبيز من تدريب المنتخب السعودى رسمياً

 

أصدر مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة أحمد عيد قراراً بإقالة مدرب المنتخب السعودي الإسباني لوبيز كارو، وذلك بعد اجتماع طارئ عقده الاتحاد مساء اليوم (الجمعة) في جدة.

الزام المقاهي بتشغيل قنوات التلفزيون السعودي و"عرب سات" فقط بالرياض

 

ذكرت مصادر صحفية، أن لجنة حكومية بمنطقة الرياض، أصدرت قراراً بحظر عرض قنوات القمر الصناعي "نايل سات" في مقاهي الشيشة، إضافة إلى منع من تقل أعمارهم عن 18 عاماً من دخول المقاهي، أو أن يكون هناك جلسات خاصة منزوية ومقفلة فيها.

شاهد بالفيديو لاعب مبتور القدم يبهر العالم بهدف مذهل فى مباراة


لاعب مبتور القدم يبهر العالم بهدف مذهل ، فى مباراة كرة القدم بين فريقين من ذوى الإحتياجات الخاصة .


بالفيديو حسين عبدالغني يبصق على اداري نادى الفيصلي عقب المباراة

 

أظهر فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي أزمة حدثت بين فريقي النصر والفيصلي عقب نهاية مباراتهما مساء اليوم الخميس التي انتهت بالتعادل السلبي إثر قيام لاعب النصر حسين عبدالغني بالبصق على إداري نادي الفيصلي.

الأوســـــمة