السبت، 8 نوفمبر 2014

شاهد بالفيديو تجربة عن آثار التدخين بعدها لن تدخن فى حياتك

بعد هذا الفيديو.. لن تدخن في حياتك!

يدرك معظم المدخنين مضار "سجائرهم" التي ينفثونها يومياً على صحتهم على المدى البعيد. إلا أن قلة تدرك فعلاً حجم الكارثة التي تحل بالرئة بعد تدخين عدد يسير نسبياً من السجائر.

الإعلان عن موعد التقديم على وظائف إدارية شاغرة بالهلال الأحمر السعودى

 

أعلنت هيئة الهلال الأحمر السعودي اليوم عن توفر عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة راغبة في شغلها بمواطنين وذلك بالإدارة العامة للهيئة وإداراتها المختلفة.

وصول الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز للرياض بعد رحلة علاجية ناجحة

الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز يصل للرياض بعد رحلة علاجية ناجحة 

وصل مساء اليوم للعاصمة الرياض مستشار خادم الحرمين الشريفين، الأمير عبدالإله بن عبدالعزيز آل سعود، بعد رحلة علاجية ناجحة بالولايات المتحدة الأمريكية، تخللها إجراء عمليّة جراحية، تكللت بالنجاح قبل نحو ثلاثة أشهر.
 

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول اسعار الاراضي

المرزوق - الجزيرة

اطرف وأجمل الكاريكاتيرات حول اسعار الاراضي ..


الإعلان عن البدء تطبيق نظام مراقبة شركات التمويل ، غدا الأحد

 

أعلن محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي الدكتور فهد بن عبدالله المبارك بدء التطبيق الإلزامي الكامل لنظام مراقبة شركات التمويل، ابتداءً من يوم غد (الأحد).

إعتماد ضوابط واشتراطات الترخيص لمزاولة النساء نشاط " مطابخ الولائم "

 

اعتمد الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الشئون البلدية والقروية، عددا من الضوابط والاشتراطات للترخيص بمزاولة النساء لنشاط مطابخ الولائم والوجبات الغذائية.

إغلاق وحدة لغسيل الكلى بمستشفى خاص بالرياض


أغلقت الشؤون الصحية في منطقة الرياض قسم وحدة غسيل الكلى بمستشفى خاص شهير تحفظياً لوجود تقصير في المعايير الطبية التي تستوجب ذلك لحين توفرها بشكل كامل.

إصدار " بطاقات ذكية " للطالبات اللاتي لا يحملن الهوية الوطنية بالمملكة

 

يواصل نحو 100 فريق عمل تابع للمركز الوطني للقياس والتقويم، مهام إصدار "بطاقات ذكية"، للطالبات اللائي لا يحملن بطاقة الهوية الوطنية.

بالصورة محطة وقود تقدم المياه الصحية للسائقين لاجتذاب الزبائن بالمملكة

 

رصدت كاميرا إحدى الصحف، محطة وقود وهي تضع كمية من المياه الصحية المعدة للشرب بجوار أجهزة تعبئة البنزين.

زي موحد لسائقي الأجرة وإلزامهم بالتأمين على الركاب ومساعدة المسنين بالمملكة

 

ألزمت اللائحة الجديدة لسيارات الأجرة التي سيبدأ تطبيقها اعتباراً من منتصف ربيع الثاني المقبل بالتأمين على الركاب، مع إلزام السائق بمساعدة الركاب المسنين والمعاقين وتحميل أمتعتهم، وتجهيز 1% على الأقل من السيارات للركاب الذين يتحركون على كرسي.

شاهد بالصور أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة و يهديها العود الفاخر اليوم

أمير منطقة مكة المكرمة يتشرف بغسل الكعبة المشرفة

تشرَّف أمير منطقة مكة المكرمة، الأمير مشعل بن عبد الله، بغسل الكعبة المشرفة صباح اليوم السبت، نيابة عن خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز، فيما أهدى كمية كبيرة من أجود أنواع العود والورود للكعبة المشرفة ليتم غسلها بها.

الإسكان : توزيع أكثر من 306 آلاف منتج سكني بعد انتهاء مهلة اختيار المنتجات

 

 كشفت وزارة الإسكان عن أنها ستبدأ في توزيع أكثر من 306 آلاف منتج سكني عقب انتهاء مهلة اختيار المنتجات التي حددتها الوزارة في وقت سابق وتنتهي اليوم السبت، في حين لم تحدد الوزارة تاريخاً معيناً لبدء التوزيع.

الأوســـــمة