السبت، 13 ديسمبر 2014

بالفيديو جمهور الهلال يزيلون التيفو المشترك مع جمهور النصر


فى مباراة اليوم رفض الجمهور الهلالي بشكل قاطع فكرة التيفو المشترك بينهم وبين الجمهور النصراوي، الذي تكفلت به الشركة الراعي للفريقين موبايلي، وقامت بازالته من على المقاعد قبل بداية المباراة.

بالفيديو نفوق 25 رأس من الأغنام صعقاً ونجاة عامل مسؤول عن رعايتها

 

تسبب تماس كهربائي، في نفوق 25 رأساً من الأغنام في حظيرة أحد المواطنين، حينما لمس سلك خارج من ساعة الكهرباء شِباك حظيرتها، ما أدى لصعقها ونفوقها.
 

بالصورة " أحمد الغامدي " برفقة زوجته وهي كاشفة الوجه ببرنامج " بدرية "

 

ظهر الرئيس السابق لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرمة أحمد بن قاسم الغامدي، اليوم (السبت) في برنامج "بدرية" الذي يبث على قناة MBC1 برفقة زوجته وهي كاشفة لوجهها ، ليرد على الذين طالبوه بذلك بعد أن أفتى بجواز كشف وجه المرأة.

أجمل رسوم الكاريكاتير حول معاناة المعلمات مع المواصلات


اطرف الكاريكات حول معاناة المعلمات مع المواصلات


بالفيديو النصر يفوز على الهلال 1-0 بهدف السهلاوى و ينفرد بالصدارة

 

حسم فريق النصر الديربي لصالحه بهدف دون مقابل لغريمه الهلال في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن منافسات الجولة الـ12 من دوري المحترفين السعودي.

بالصورة سعودى إستعان بشيول لرفع سيارته فسوّاها بالأرض بخميس مشيط

 

 استعان مواطن بشيول لاستخراج سيارته من وادي مجعل بمركز تندحه بمحافظة خميس مشيط بعد أن غاصت في الوحل.

بالفيديو بيوت الإسكان الإماراتية : المطبخ أكبر من منازل الإسكان السعودي



سخر أحد المواطنين السعوديين من بيوت وزارة الاسكان بتصويره مقطع فيديو لنظيرتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بأن المطبخ في بيت المواطن الاماراتي أكبر من بيوت "الاسكان" السعودي على حد وصفه.

بالصور وصول الأمير جلوي بن عبدالعزيز إلى نجران لمباشرة مهام عمله الجديد

 

وصل الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة نجران اليوم السبت، لمباشرة مهام عمله بإمارة المنطقة، ووذلك عقب صدور أمراً ملكياً مؤخراً بتعيين سموه أميراً لمنطقة نجران.

بالفيديو إزالة مبانى أثرية عثمانية من الحرم المكي بعناية شديدة

 

أظهر مقطع فيديو قيام عمال في عمليات توسعة الحرم المكي بإزالة أحد المباني الأثرية التي تعود لعصر الدولة العثمانية، والتي تبين العناية بأحجار المبنى بطريقة فائقة.

علياء الهذلول تناشد عيسى الغيث مساندتها للإفراج عن شقيقتها لجين


 ناشدت علياء الهذلول شقيقة الناشطة السعودية لجين الهذلول، عضو مجلس الشورى الدكتور عيسى الغيث مساندتها في مطالبتها بالإفراج عن شقيقتها، بعد توقيفها على الحدود السعودية، لمخالفتها النظام وإصرارها على دخول المملكة وهي تقود سيارتها.


مسنة سعودية تطرد أبناءها وأحفادها من مجلسها بسبب الـ واتس آب بالمدينة

 

تسبب الـ"واتس آب" في طرد عدد من الأبناء والبنات والأحفاد من مجلس ظلت تقيمه والدتهم المسنة بمنزلها بالمدينة المنورة، كل جمعة على مدى عشرين عاماً.

توقعات بارتفاع تكاليف استقدام العمالة المنزلية بالمملكة بداية العام الجديد

 

توقع نائب رئيس لجنة الاستقدام بغرفة مكة منصور الجابري، ارتفاع أسعار الاستقدام بحلول عام 2015م بنسبة 15%، بسبب امتناع عدد من الدول الآسيوية والأفريقية، عن تصدير عمالتها المنزلية، لافتاً إلى أن هذا الامتناع ألقى بظلاله على ارتفاع الطلب على العمالة الفلبينية.

الأوســـــمة