السبت، 11 أكتوبر 2014

بالصور عروض عالمية بشراء سيارة رسامة سعودية بـ مليون يورو


تلقت الرسامة والفنانة التشكيلية السعودية شليمار شربتلي عروض عالمية بشراء سيارتها بـ"مليون يورو"، خلال تواجدها في العاصمة الفرنسية باريس حالياً، بعدما أدهشت تلك السيارة نحو 13 مليون شخص شاهدها، بعدما سجلت إنجاز هو الأول من نوعه بمشاركتها في مونديال باريس 2014، ليكون أول تمثيل عربي وسعودي في مونديال أوربي. 

مستشفى الملك خالد: لم تصلنا شكاوى عن "إبر" تضر بالمفاصل وتيبسها

مستشفى الملك خالد: لم تصلنا شكاوى عن "إبر" تضر بالمفاصل وتيبسها 

نفى مدير مستشفى الملك خالد بمحافظة الخرج، الدكتور ماجد مغربي، صحة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي تويتر من اتهام أحد أطباء العظام بأحد المستوصفات الخاصة بالخرج بعلاج مرضاه من آلام الركب بإبر باهظة الثمن، تدمر وتيبس المفاصل.
 

شاهد بالصور أغلى وجهات سياحية في العالم و لكن أجملها

كما ويصل سعر الغرفة الفندقية في جزيرة "بروفيدنسياليس" التابعة لجزر "تركس وكايكوس" البريطانية، إلى 435 دولارّا.

أصدر موقع "Hotels.com" قائمته السنوية عن أغلى الوجهات السياحية في العالم، وفقّا لأسعار الغرف الفندقية بها في الليلة الواحدة.

بالفيديو شواطئ وحدائق جازان تمتلئ بالمتنزهين بعد الأمطار

بالفيديو.. شواطئ وحدائق جازان تمتلئ بالمتنزهين بعد الأمطار


وثقت الكاميرا الطائرة، خروج أهالي منطقة جازان للتنزه بمنتجع العين الحارة، واستمتاعهم بالأودية الجارية والجو الصافي بعد الأمطار الغزيرة التي شهدتها منطقة جازان مؤخراً.
 

النطق بالحكم في قضية "بدل العدوى" لفني تمريض الطائف ، الثلاثاء

الثلاثاء.. النطق بالحكم في قضية "بدل العدوى" لفني تمريض الطائف 

تنظر الدائرة السادسة بالمحكمة الإدارية بمكة المكرمة الثلاثاء المقبل في قضية "بدل العدوى" لفني تمريض الطائف الذي يعمل في أحد المراكز الصحية، للنطق بالحكم في القضية.

بالصورة الهلالى " تياغو نفيز " يحمل كأس آسيا ويكتب : أن شاء الله

 

كشف اللاعب البرازيلي المحترف بصفوف الفريق الهلالي تياغو نيفيز عن مدى شغفه بتحقيق لقب دوري أبطال آسيا وذلك بعدما قام بنشر صورة مفبركة له وهو يحمل كأس البطولة.

مشايخ يحرِّمون الاكتتاب في أسهم البنك الأهلي ويطالبون بتأجيل طرحه

مشايخ يحرِّمون الاكتتاب في أسهم البنك الأهلي ويطالبون بتأجيل طرحه

نادى مشايخ ودعاة معروفون بتأجيل طرح أسهم البنك الأهلي للاكتتاب العام لحين معالجة الإشكالات الشرعية في البنك، مؤكدين أن الاكتتاب فيه حالياً محرَّم، ولا يجوز شرعاً.

عقاريون: ​تصاميم ​"​الإسكان​"​ لا ترقى لطموحات المستفيدين ولا تلبي احتياجاتهم

 

يرى عدد من الخبراء العقاريين أن بعض تصاميم ومشروعات الإسكان لا ترقى لطموحات المستفيدين، ولا تلبي احتياجاتهم.

العودة للمدارس وبدء إجراءات النقل الخارجي للمعلم​ين والمعلمات غداً الأحد

 

يشهد يوم غدٍ الأحد 18 ذي الحجة، عودة الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات إلى مدارسهم بعد انتهاء عطلة عيد الأضحى المبارك، فيما تبدأ في نفس اليوم إجراءات نقل المعلمين والمعلمات الراغبين في النقل الخارجي وتحديث بياناتهم.

​صندوق التنمية العقارية فرع الرياض يباشر أعماله غداً من مقره الجديد

 

يباشر صندوق التنمية العقارية فرع الرياض بداية من يوم غدٍ الأحد، أعماله بمقره الجديد، الواقع على امتداد شارع العليا خلف مبنى نادي الشباب بالرياض.

"هدف" يعلن أكثر من 1200 وظيفة في القطاع الخاص بمختلف المناطق

 

 كشف صندوق تنمية الموارد البشرية "هدف"، من خلال موقع طاقات للتوظيف الإلكتروني الخاص بالباحثين عن عمل من السعوديين، عن توفر 1216 وظيفة جديدة في القطاع الخاص بمختلف مناطق المملكة.

الإعلان عن استئناف الدخول الأسبوعي لمستفيدي "حافز" يوم غد الأحد

 

أعلن صندوق الموارد البشرية (هدف)، اليوم (السبت) أن الدخول الأسبوعي للمستفيدين من برنامج "حافز" سيستأنف يوم غد (الأحد)، بعد توقفه مؤقتا بسبب إجازة عيد الأضحى.

​بالفيديو سعوديين ينحرون جمل كأضحية عن الملك عبدالعزيز رداً على أضحية "صدام"

 

 أظهر مقطع فيديو جرى تداوله من قبل ناشطين على الإنترنت، مجموعة من المواطنين وهم ينحرون جملاً، يقول مصور الفيديو أنهم من قبيلة عنزة، وينحرون الجمل كأضحية عن الملك عبدالعزيز رحمه الله، تقديراً لجهوده في توحيد المملكة.

الإعلان عن البدأ فى استقبال 1292 من المتقدمين للوظائف الصحية غداً الأحد

 

أعلنت وزارة الخدمة أنها ستبدأ غدا (الأحد)، استقبال 1292 من المتقدمين والمتقدمات على الوظائف الصحية التي سبق الإعلان عنها في 15 شوال الماضي، مؤكدة أن انتهاء استقبال الطلبات سيكون في يوم الخميس 29 ذي الحجة.

بالصور الأمير مقرن يصل جدة بعد قضاء إجازة خاصة

 

وصل الأمير مقرن بن عبدالعزيز آل سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء المستشار والمبعوث الخاص لخادم الحرمين الشريفين إلى جدة، مساء اليوم (السبت)، قادما من خارج المملكة بعد قضاء إجازة خاصة.

شاهد أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول بعض السلوكيات الخاطئة

 منال - الجزيره

اطرف الكاريكاتيرات حول بعض السلوكيات الخاطئة ..


شاهد بالفيديو رجل يمنى ذو قوة خارقة ، صدق أو لا تصدق



 الكابتن مازن الجمالي الذي يعمل في القوات البحرية اليمنية يمتلك قدرات خارقة تجعله يتحمل ثقل "الدكاكة" التي تستخدم لتسوية الأسفلت.

بالفيديو منتخب السعودية يتعادل مع الأوروجواي برأسية "هزازي" بآخر دقيقة

 

 سجل مهاجم المنتخب السعودي البديل "نايف هزازي" هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة الدولية الودية مع فريق الأوروجواي التي جرت على استاد الملك عبدالله بجدة أمام حضور جماهيري غفير.

الأرصاد تنبه من سحب منخفضة ممطرة على الجوف حتى الـ 10 صباحاً

"الأرصاد" تنبه من سحب منخفضة ممطرة على الجوف حتى الـ 10 صباحاً 

أصدرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة تنبيهاً حول تأثر منطقة الجوف والطرق السريعة والمناطق المفتوحة بتشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع، تتخللها سحب رعدية ممطرة، تُصحب بنشاط الرياح السطحية، من الساعة الـ 1 صباحاً حتى الساعة الـ 10 من صباح اليوم السبت.

الأوســـــمة