الاثنين، 21 يوليو 2014

بالصور نفايات وبقايا أطعمة داخل منتزهات الهدا في الطائف

بالصور.. نفايات وبقايا أطعمة بمنتزهات الهدا في الطائف 

تعاني منتزهات الهدا السياحية بالطائف من تراكم النفايات والأوساخ وبقايا الأطعمة دون أن يتم رفعها من قِبل عمالة النظافة الغائبة عنها؛ ما دفع الكثير من المتنزهين الراغبين في تناول وجبة الإفطار لتغيير الموقع، والافتراش على الأرصفة المحاذية للطريق العام.

بالصور تأهيل عفيف يسلم ٦ سيارات مجهزة لنزلاء الشلل الرباعي والثلاثي

"تأهيل عفيف" يسلم ٦ سيارات مجهزة لنزلاء الشلل الرباعي والثلاثي 

سلّم مركز التأهيل الشامل بمحافظة عفيف، بحضور عدد من أولياء أمور النزلاء، ست مركبات مجهزة لستة من نزلاء المركز الذين يعانون شللاً رباعياً وثلاثياً، وذلك في حفل مصغر قدم خلاله مدير المركز شرحاً للمستفيدين عن السيارات وطريقة الاستفادة من تجهيزاتها الخاصة، وتدريبهم على كيفية استخدامها.
 

بالصور مصادرة 1800 لتر من مشروب السوبيا فى مكة

 

أغلقت بلدية المسفله الفرعيه بمكة المكرمة حوش عشوائي يتم خلاله تحضير وتجهيز وتخزين مشروب السوبيا بطرق غير صحية وبشكل عشوائي ويفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية. 

ارتفاع تكلفة استقدام العاملة المنزلية الفلبينية إلى 19 ألف ريال

 

ذكر مصدر صحفي أن فاتورة استقدام العمالة المنزلية الفلبينية ارتفعت في المنطقة الشرقية من 17 ألف ريال إلى 19 ألف ريال.

شاهد مزاد على صورة شهيرة لسامي الجابر تحمل توقيعه لجمعية إنسان

 

 انتهى مزاد خيري أقامه المصور الفوتوغرافي علي العريفي على صورة شهيرة للمشرف على نادي العربي القطري سامي الجابر بشراء فاعل خير للصورة بمبلغ 4 آلاف ريال ذهبت لحساب الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام "إنسان".

بالصور حضور كبير للأمراء بمأدبة محمد بن فهد على شرف ولي العهد

 

شهدت مأدبة سحور أقامها أمس (الأحد) الأمير محمد بن فهد بن عبد العزيز، في قصره بمحافظة جدة على شرف ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبد العزيز حضوراً كثيفاً من الأمراء.

بالصور هيئة الدواء تحذر من استعمال رضاعات وحلمات LOVE BEAR

 

 حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء اليوم الاثنين من رضاعات وحلمات الرضاعات للعلامة التجارية لوف بير "LOVE BEAR" المصنعة في الصين، ذات الأحجام "250 مل" و"125" مل، علماً أن الحجم المدون على غلاف المنتج الخارجي هو 150 مل.

راتب العاملة الهندية 1200 ريال وعطلة أسبوعية و15 يوم إجازة سنوية

 

أبلغت اللجنة الوطنية للاستقدام شركات ومكاتب الاستقدام باشتراطات استقدام العمالة المنزلية الهندية، وأهمها ألا يقل راتب العاملة عن 1200 ريال، و168 ريالاً رسوم تصديق العقد بالسفارة، و8 ساعات راحة يومية، إضافة إلى عطلة أسبوعية وإجازة سنوية 15 يوماً مدفوعة الأجر.

بالصورة أم المعاقين الثلاثة : لم تحتفل بالعيد منذ سنوات ومهددة بالطرد من منزلها

"أم المعاقين الثلاثة" لم تحتفل بالعيد منذ سنوات ومهددة بالطرد من منزلها 

تبدأ معاناة "أم علي" وأبنائها المعاقين الثلاثة عندما تخرج من منزلها برفقة فلذات كبدها بحثاً عن سيارة أجرة تقلها إلى المستشفى الذي لا تغيب عن مراجعته أكثر من أسبوع.
 

الاعلان عن موعد نتائج المتقدمين على الوظائف التعليمية 22 شوال

"الخدمة المدنية": نتائج المتقدمين على الوظائف التعليمية 22 شوال 

كشفت وزارة الخدمة المدنية عن أن إعلان نتائج المتقدمين على الوظائف التعليمية للرجال– المرحلة الثانية، والتي أعلنت عنها الوزارة في العاشر من رمضان الحالي وانتهت يوم السبت الماضي، سيكون يوم الاثنين 22 شوال المقبل حسب تقويم أم القرى، حيث بلغ عدد المتقدمين إليها 6215 متقدماً.

موجة غبار كثيفة ورياح شديدة تجتاح سماء تربة

 الآن .. موجة غبار كثيفة ورياح شديدة تجتاح سماء"تربة" 

اجتاح سماء محافظة تربة منذ ساعتين موجة كثيفة من الغبار يصاحبها رياح 
شديدة تسببت في انعدام الرؤية اﻷفقية داخل المحافظة وعلى الطرق السريعة.
 

بالصورة نقل مشرد يفترش الطريق إلى مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض

نقل "مشرد" يفترش الطريق إلى مجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض 

عثر عدد من المواطنين على شخص مشرد "مريض نفسي" نائماً داخل محطة على بداية طريق الدمام السريع؛ وقاموا بإبلاغ الدوريات الأمنية الذين صُدموا بهول الحالة التي كان عليها؛ ونقلوه إلى مجمع الأمل للصحة النفسية بمساعدة الهلال الأحمر.
 

بالفيديو عامل تموينات يخزن بضاعته بدورة مياه فى حى الدخل 2 بتبوك

بالفيديو.. عامل "تموينات" بتبوك يخزن بضاعته بدورة مياه 

 كشف مقطع فيديو قصير، وثقه أحد المواطنين أمس، سوء تخزين عامل "بقالة" في حي الدخل 2 بتبوك، بعد أن استخدم دورة مياه لتخزين بضاعته. 

الاعلان عن تقديم صرف حافر ليكون 27 رمضان بدلا من 5 شوال

 

أعلن تيسير المفرج المتحدث الإعلامي لصندوق تنمية الموارد البشرية "هدف" امس عن تقديم صرف دفعة شهر رمضان للمستفيدين من برنامج حافز، ليكون يوم الخميس 27 رمضان بدلاً من 5 شوال وفقًا لتقويم أم القرى.

برنامج يا هلا لقاء عيسى الغيث: أنا ما زلت أسكن في بيت مستأجر

 

أكد عضو مجلس الشورى الدكتور عيسى الغيث أنه ليس ثرياً كما يظن البعض، بل إنه يعيش في بيت مستأجر، مشيراً إلى أن الهدف من إلحاق أبنائه بالمدارس الأجنبية هو تحقيق التقدم لبلاده وإعزاز دينه.

أميرالرياض يؤدي صلاة الميت على سلطان بن فهد البكر

 

أدى صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض عقب صلاة العصر امس صلاة الميت على سلطان بن فهد البكر - رحمه الله - بجامع الإمام تركي بن عبدالله في الرياض .

بالصور طفل يفاجأ الأمير سلمان بقبلة على رأسه أثناء تبرعه 6 ملايين لتعليم القرآن

 

تبرع الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بمبلغ 6 ملايين ريال لمشروع الأمير سلمان بن عبدالعزيز لتعليم القرآن عن بُعد الذي تنفذه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة "خيركم".

عضوة الشورى ثريا العريض: دراسة لزيادة رواتب موظفي الدولة

 

كشفت عضوة بمجلس الشورى عن توجه لتغيير السلم الوظيفي لموظفي الدولة ورفع سلم رواتب الموظفين الحكوميين بالمملكة أسوة ببقية دول الخليج.

بالصور ولي العهد يتفقد منازل جدة التاريخية ويأمر بالسماح للزوار بلقائه

 

قام ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز بزيارة إلى منطقة جدة التاريخية مساء امس (الأحد)، رافقه خلالها كل من الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار والأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة والأمير مشعل بن ماجد محافظ جدة.

الأوســـــمة