السبت، 31 مايو 2014

انقطاع الكهرباء في حى الياسمين يجبر الطلاب على المذاكرة بالشموع

انقطاع الكهرباء في "الياسمين" يجبر الطلاب على المذاكرة بالشموع 

 لجأ طلاب حي الياسمين بالعاصمة الرياض اليوم السبت وفي مستهل الأسبوع الثاني من الاختبارات النهائية، إلى الاستذكار في ضوء الشموع بسبب انقطاع التيار الكهربائي عن جزء كبير من الحي.
 

الدفاع المدنى ينبه إلى سحب منخفضة تتخللها سحب رعدية بالجوف

"مدني الجوف" ينبه إلى سحب منخفضة تتخللها سحب رعدية 

تهب منذ مغرب اليوم رياح مثيرة للأتربة والغبار على منطقة الجوف، وقد تتأثر هذه الليلة بالسحب المنخفضة، تتخللها سحب رعدية، بحسب تقرير الأرصاد.
 

هطول أمطار متوسطة على محافظات وقرى المدينة المنورة

هطول أمطار متوسطة على محافظات وقرى المدينة المنورة  

شهدت بعض القرى والمحافظات التابعة لمنطقة المدينة المنورة، أمطاراً متوسطة مساء اليوم، شملت مخطط ملح السكني، والطريق الرابط بين المدينة ومكة المكرمة، ومرتفعات الفقرة، وبعض القرى والمحافظات الغربية.
 

بالصور هبوط اضطراري لطائرة السعودية في جنيف لإسعاف راكبة سعودية

 

تسبب إسعاف مواطنة سعودية في هبوط اضطراري لطائرة تابعة للخطوط العربية السعودية في مطار جنيف بعد نحو سبع ساعات من إقلاعها من مطار واشنطن متجهة إلى جدة.

مكافحة المخدرات: لن نلاحق الساخرين من حسابنا على "تويتر" قانونياً

 

كشف مساعد مدير عام مكافحة المخدرات والمشرف العام على حسابها عبر "تويتر" عبدالإله الشريف إن نسبة بسيطة من متابعينا على موقع التواصل الاجتماعي يسخرون من بعض تغريداتنا، نافياً في الوقت ذاته أن يتم ملاحقتهم قانونياً.

مشروعات سكنية جديدة تضم أكثر من 22 ألف وحدة في مكة والمدينة وعسير

 

ذكرت وزارة الإسكان أنها على وشك الانتهاء من إجراءات ترسية 25 مشروعاً سكنياً جديداً، تتوزع في كل من مكة المكرمة "6 مشروعات"، و6 في منطقة المدينة المنورة، و13 في منطقة عسير، وتضم هذه المشروعات أكثر من 22 ألف وحدة سكنية.

الضمان الاجتماعي: لا إعانة للأسرة التي يتملك عائلها سيارة فارهة بالتقسيط

 

أوضح مسؤول بالضمان الاجتماعي أنهم لا يقدمون إعانة للزوجة التي جاءت حاجتها وحاجة أسرتها بسبب اقتناء زوجها سيارة فارهة بالتقسيط، مضيفاً بأن الضمان الاجتماعي ليس مسؤولاً عن الأسرة التي يتسبب سوء التخطيط من عائلها في فاقتها.

وظائف عسكرية شاغرة بالخدمات الطبية للقوات المسلحة والتقديم غداً

 

دعت الإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة الراغبين من الشباب السعوديين في شغل وظائف شاغرة بالخدمات الطبية برتبة جندي وجندي أول.

صورة ، شامة فى اذن مولود تعيده إلى أبويه و تكشف تبديله بعنيزة

 

كشف مواطن أن "شامة" بأُذن مولوده وإحساس زوجته كانا وراء عودة ابنه إليه، بعدما تم تبديله بمولود آخر في مستشفى الملك سعود بعنيزة، الأمر الذي تسبب بقرار فصل ثلاث ممرضات جراء إهمالهن.

السماح بنقل خدمات العمالة بين كيانات المنشأة الواحدة بدءاً من شوال المقبل

 

تبدأ وزارة العمل اعتباراً من غرة شوال المقبل في تطبيق قرار السماح بنقل خدمات العمالة بين كيانات المنشأة الواحدة، شريطة أن يكمل العامل سنتين في الكيان الذي سينتقل منه.

أجمل و أطرف رسوم الكاريكاتير حول مشاكل الشغالات

القلاف - الكويت

  اطرف الكاريكاتيرات حول مشاكل الشغالات ..

بالفيديو باسم يوسف يكشف أسباب توقف برنامج البرنامج #باسم_يوسف

فيديو.. باسم يكشف أسباب توقف "البرنامج"

كشف الإعلامى باسم يوسف عن أسباب توقف برنامجه "البرنامج" خلال الفترة الماضية قائلاً: "توقفنا حتى لا نؤثر على أصوات الناخبين فى الانتخابات الرئاسية".


الزام موردي حليب الأطفال بطباعة الأسعار المعتمدة على العبوات

 

كشفت مصادر عن توجه وزارة التجارة والصناعة إلى إلزام الشركات الموردة لحليب الأطفال بوضع الأسعار مطبوعة على العبوات، كما توضع على الأدوية، وذلك مع بداية العام الهجري القادم.

بالفيديو حلقه خاصة عن الأمير مقرن بن عبدالعزيز، لا أحب الحراسات الشخصية

 

 خصصت قناة "روتانا خليجية" اليوم (الجمعة) حلقة خاصة استعرضت خلالها مسيرة ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء الأمير مقرن بن عبدالعزيز وبعضاً من صفاته ومآثره.


حرارة الصيف ترفع أسعار الطماطم وتوقعات بوصولها لـ80 ريال

لهيب الصيف يرفع أسعار "الطماطم" وتوقعات بوصولها إلى 80 ريالاً 

توقع متعاملون في سوق الخضار بالرياض حدوث موجة ارتفاع قوية في أسعار الطماطم خلال موسم الصيف الحالي، ووصول سعر الصندوق الواحد منها زنة 5 كيلوجرامات إلى 80 ريالاً.

بالصور طلاب مدرسة إبن الجراح يدونون كتابات خادشة للحياه على جدرانها بمكة

بالصور.. طلاب يهاجمون متوسطة بمكة بكتابات خادشة للحياء على جدرانها  

أثارت بعض العبارات المكتوبة على جدران مدرسة متوسطة وكيع ابن الجراح للبنين وسط العاصمة المقدسة استنكار منسوبيها من المعلمين الذين عبروا عن استيائهم الشديد من بعض العبارات الخادشة التي سطرها بعض الطلاب على جدران المدرسة.
 

الكشف عن ثبوت رؤية هلال شعبان بثلاثة شهود في حوطة سدير

ثبوت رؤية هلال شعبان بثلاثة شهود في حوطة سدير 

علمت مصادر بثبوت دخول شهر شعبان من خلال رؤية الهلال مغرب أمس الخميس في حوطة سدير، وذلك بشهادة 3 من الرائين، منهم الرائي المعروف عبدالله الخضيري. وبهذا يكون اليوم الجمعة غرة شعبان حسب الرؤية الشرعية، ووفق توقعات أهل الحساب.
 

شاهد بالصور شعارات الصليب على بالونات الأطفال فى الطائف


 يتفاجأ المواطنون بين الحين والآخر بظهور طرق غريبة ودخيلة على مجتمعنا، كإدخال الإكسسوارات والملابس التي تحمل شعارات وكتابات منافية للدين الإسلامي، والتي يثير تواجدها في الأسواق الاستغراب والتساؤلات حول كيفية دخولها للأسواق؛ لتصبح في متناول الجميع، مع أنها مخالفة لديننا وعاداتنا وقيمنا الإسلامية.
 

الأوســـــمة