الاثنين، 24 نوفمبر 2014

مقيم عربي بشهادة هندسة مزورة يشغل موقعاً تنفيذي هام ويتحدى التعرض له

 

كشف رئيس الهيئة السعودية للمهندسين المهندس حمد بن ناصر الشقاوي عن وجود مقيم عربي بالمملكة يحمل شهادة هندسة مزورة ويشغل منصبا تنفيذيا هاما بإحدى الجهات الحكومية ويتحدى أن يتم التعرض له أو معاقبته على جريمته.

وزارة التربية تحدد شروط صرف الإعانات للمدارس الأهلية

 

حددت لجان بوزارة التربية والتعليم، 15 بنداً لصرف الإعانات للمدارس الأهلية، منها وجود نظام داخلي معتمد من وزارة العمل والاشتراك في التأمينات الاجتماعية وتوفير أنظمة الأمن والسلامة، إلى جانب الشهادات الصحية للعاملات بالمقصف.

صورة ، طالب "ابتدائي" يشطب إجابته الصحيحة ويكتب أخرى خاطئة أملا برفقة النبي

 

كرمت إدارة إحدى المدارس الابتدائية بالعرضية الشمالية طالباً لديها بالصف الرابع الابتدائي، بعد علمها بقيامه بشطب إجابة صحيحة كتبها بورقة امتحانه، واستبدال إجابة خاطئة بها، امتثالاً لحديث الرسول صلى الله عليه وسلم: "من غشنا فليس منا".

الدكتور " عبدالله الغذامى " يستئصل كليته اليمنى بسبب ورم سرطانى بلندن

 

أجرى الناقد الأدبي الدكتور عبدالله الغذامي جراحةً عاجلةً بأحد مستشفيات العاصمة البريطانية لندن، لاستئصال كليته اليمنى، جراء اكتشافه  ورماً سرطانياً بها كاد ينتشر بجسده بشكل مفاجئ.

توجه نحو استبدال مسمى "إقامة بـ هوية مقيم" والجوازات بدون مراجعين قريباً

 

كشف مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى، أنهم يعتزمون استبدال مسمى "إقامة" للعمالة الوافدة إلى "هوية مقيم" تمتد صلاحيتها إلى 5 سنوات، وستكون مرتبطة بانتهاء خدمات المقيم، متوقعاً أن يحدث ذلك قريباً.

شاهد بالأسماء الإعلان عن إعفاء 800 متوفى من سداد القروض

 

صادق وزير الإسكان رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية العقارية الدكتور شويش الضويحي، على الدفعتين "العشرين والحادية والعشرين"، من المقترضين المتوفين الذين أعفوا عن سداد قروضهم، بموجب الأمر الصادر في وقت سابق من خادم الحرمين الشريفين.

إتاحة صحن الطواف والدورين الأرضي والأول بالمسجد الحرام في رمضان القادم

 

أعلنت اللجنة الفنية لمشروع توسعة المسجد الحرام، أنه ستتم الاستفادة من صحن الطواف والدورين الأرضي والأول بالمسجد الحرام في شهر رمضان المقبل.

بالفيديو أهداف مباراة السعودية و الإمارات 3-2 بخليجى 22


تمكن المنتخب السعودي مساء اليوم من بلوغ المباراة النهائية بعد تغلبه على نظيره الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة نصف نهائي خليجي 22 التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.
 

بالصورة سعودى يُحضر كرسي وشمسية ويجلس وسط المياه احتفاء بأمطار جدة

 


لم يجد مواطن شاب طريقةً للتعبير عن احتفائه بالأمطار التي هطلت بغزارة على مدينة جدة أو جذب أنظار المسؤولين إليها إلا بإحضار كرسي وشمسية والجلوس وسط المياه التي امتلأ بها المكان من حوله.

الأوســـــمة