الثلاثاء، 26 نوفمبر 2013

فايز المالكي: أنا مصاب بالبهاق وعايش حياتي ولو تحول جسمي كله أبيض أصير لبناني


دعا الفنان فايز المالكي المصابين بمرض البهاق إلى عدم الحزن وإرهاق النفسية جراء مرضهم، مبيناً أنه مصاب بالبهاق ورغم ذلك سعيد في حياته.
وفي تسجيل له لبرنامج "الثامنة" الذي ناقش في حلقته مساء أمس (الاثنين) هذا المرض وأحدث طرق علاجه، قال المالكي: "مرض البهاق مرضٌ عادي وبعض البلايا من الله عطايا"، موجهاً حديثه لمريض البهاق: "لو ذهبت لدار المعاقين أو دار النقاهة أو مرضى السرطان لرأيت من تحزن لهم".
ولفت إلى أنه مصاب بالبهاق ورغم ذلك سعيد في حياته ولم يشغله هذا المرض، مضيفا: "أتمنى لمن يشاهدني من مرضى البهاق ألا يتعب نفسيته ويمارس حياته بشكل طبيعي وألا يتحرج ويخفي آثاره".
ورفع المالكي يديه للكاميرا واللتين انتشر بهما البهاق، قائلا: "من الممكن يكون الجسم كله أبيض وأصبح لبنانيا".

بالفيديو مشهد مؤثر لشاب يبكي بمرارة لرفض والديه الدخول في الإسلام


مقطع فيديو يظهر فيه شاب، وهو يبكي بمرارة، بسبب رفض والديه الدخول في الإسلام.
وكان مما قاله الشاب في أحد المؤتمرات الدعويه، موجهاً كلامه للحضور: "لا تستخفوا بما لديكم من نعم، وأهمها الإسلام"، مبيناً أن والديه غير مسلمين، لينهمر بعدها في البكاء الشديد.

وأضاف الشاب الذي يعمل في مجال الدعوة إلى الله، بأنه يحب والديه كثيراً، وأنهما أيضاً يحبانه، ويخبرانه كل يومٍ بذلك، مستطرداً بأن هذا الحب الكبير الذي يربطه بوالديه قد لا يوجد في الكثير من العائلات المسلمة.

وتساءل بعدها وهو حزين على مصير والديه بعد الممات قائلاً، إن مات والدي على هذه الحال، فماذا سيكون مصيره؟!!، ليتابع بعدها موجهاً كلامه للحضور: "تستطيعون الدعاء لوالديكم وأنا لا أستطيع الدعاء لأبي إن مات على غير الإسلام".

صورة رئيس النصر وسامي بعد المباراة تحدث جدلاً على تويتر


أحدثت صورة التقطتها احدى الكاميرات بعد لقاء النصر والهلال يوم أمس, جدلاً واسعاً عبر صفحات موقع تويتر خلال الساعات الماضية.
وتضمنت الصورة, رئيس النصر الامير فيصل بن تركي وهو يتحدث تجاه مدرب الهلال سامي الجابر.
ولم تسلم الصورة من التأويلات, حيث خرج عدد من الاعلاميين يؤكد تفاصيل هذه الصورة, وقال سلمان المطيويع “بن تركي قال فزنا عليكم بدون أجانب،ولم يرد سامي”.
فيما تحدث آخرون بأن الامير فيصل بن تركي لم يكن يتحدث مع سامي الجابر وانما مع شخص آخر والصورة لم تظهر الحدث كاملاً, مستدلين بصور اخرى ظهرت فيها الروح الرياضية من الطرفين.




بالصور والمعلومات اخطر 10 رشاشات فى العالم


إليكم صور و بعض المعلومات عن اخطر 10 رشاشات فى العالم 

اضعط على الصور لرؤية جميع الصور بحجمها الطبيعى










الأوســـــمة