الخميس، 28 أغسطس 2014

شاهد بالصور إختتام مهرجان العنب الأول فى الصلبية ببيع 200 طن

بالصور.. إسدال الستار على "عنب الصلبية" ببيع 200 طن 

ختتمت منطقة القصيم مهرجان العنب الأول الذي أقيم خلال الثلاثة أيام الماضية في مركز الصلبية في منطقة القصيم، وسط إقبال كبير، وتم من خلاله بيع كميات ضخمة جاوزت 200 طن، بقيمة سوقية تفوق 150 ألف ريال.
 

العثور على مواطن أربعيني متوفى بجانب سيارته بحائل قبل قليل

العثور على أربعيني متوفى بجانب سيارته جنوب حائل 

عثر مواطن بمحافظة السليمي جنوب حائل قبل قليل على مواطن (٤٨عاماً) متوفى فقده ذووه منذ ثلاثة أيام.
 

عضو بمجلس الغرف السعودية يؤكد سحب الوزارة لإجازة اليومين بالقطاع الخاص

 

أصرَّ عضو لجنة المقاولات بمجلس الغرف السعودية، عبدالحكيم السهلي، على تأكيد صحة ما نشرته إحدى الصحف المحلية في عددها الصادر أمس، حول سحب وزارة العمل بند "خفض ساعات العمل وإجازة اليومين للقطاع الخاص"، رغم نفي الوزارة سحبها للبند.

مرور الرياض يخالف أكثر من 3 آلاف شاحنة متجاوزة لتعليمات الدخول للمدينة

 

أعلنت الإدارة العامة للمرور بالرياض عن مخالفة 3,942 شاحنة تجاوزت التعليمات المنظمة لمواعيد دخول المدينة، مشيرة إلى أنه تم حجزها ومخالفتها.

بالصورة زوجة المواطن أيمن الزهرانى تتبرع بكليتها له لإنهاء معاناته

 

 تبرعت طالبة بكلية التقنية للبنات بمحافظة القرى في منطقة الباحة، بكليتها لزوجها المصاب بالفشل الكلوي، وأجريت له عملية ناجحة مؤخراً بمستشفى الملك فيصل التخصصي في جدة.

الرياض توجه بتوقيف المدمنين تحفظياً لعدم توفر أسرة لهم بمجمع الأمل

 

أكد مصدر مطلع أن إمارة منطقة الرياض، وجهت بتوقيف من يتسم بالخطورة من المدمنين على المخدرات تحفظياً بمدة لا تتجاوز الـ5 أيام.

بالصورة التجارة تدعو إلى استعادة حليب "بيوميل بلس" حتى لو استخدم كاملاً


دعت وزارة التجارة والصناعة المواطنين للتوقف فوراً عن شراء حليب بيوميل بلس (BIOMIL PLUS) رقم3، بسبب احتوائه على عيوب تصنيعية تتطلب سحب المنتج من الأسواق، وإعادته إلى منفذ البيع الذي تم الشراء منه لاستعادة ثمنه حتى لو تم استخدامه جزئيا أو بشكل كامل.

الجوازات: بطاقات تنقل وعمل ممغنطة للبدون مطلع العام الهجري المقبل

 

تعكف المديرية العامة للجوازات على وضع اللمسات الأخيرة على التصميم النهائي لبطاقات ممغنطة جديدة لأبناء القبائل النازحة بدلاً عن البطاقات السابقة، وسيجري تحويل كافة البيانات في البطاقات القديمة إلى البطاقة الجديدة، والتي ستحمل مسمى بطاقة "تنقل وعمل".


بالصورة اللاعب ماجد عبدالله يدشن حسابه الرسمي على تويتر

 

دشن ‏‏لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر سابقا ماجد عبدالله أول حساب رسمي موثق في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) والحساب يحمل اسمه والرقم الذي اشتهر به في ملاعب الكرة القدم M_Abdullah_9@ .

رئيس رابطة مشجعي العين " العمدة " يعتذر لجماهير الاتحاد

 

عبر رئيس رابطة جماهير نادي العين الإماراتي محمد راشد الملقب بـ"العمدة" عن اعتذاره لجماهير نادي الاتحاد السعودي بعدما انتشر مقطع فيديو له وهو يتهكم بالنادي بعد خسارته أمام فريق العين.

بالإحصائيات مكة الأكثر استحقاقاً للدعم السكني ثم الرياض والرجال أكثر من النساء

 

أظهرت البيانات التفصيلية لمستحقي الدعم السكني التي أعلنتها وزارة الإسكان اليوم الخميس أن منطقة مكة المكرمة حازت أعلى نسبة من المتقدمين والمستحقين، بأكثر من 163 ألف مستحق، وتليها الرياض بأكثر من 122 ألف مستحق.

شاهد الاعلان عن 621 ألف مستحق للدعم السكني فى السعودية

 

أعلنت وزارة الإسكان عبر بوابة "إسكان"، اليوم الخميس، نتائج التحقق من طلبات المتقدمين للحصول على الدعم السكني.

بالفيديو رئيس رابطة العين " العمدة " يهين و يسخر من الإتحاد فى أهازيج جارحة


أثار مقطع مصور ظهر خلاله رئيس رابطة فريق العين الإماراتي محمد راشد الشهير بلقب "العمدة" وهو يردد بعض الأهازيج الساخرة من فريق الاتحاد السعودي غضباً كبيراً بين الجماهير الاتحادية.


بالصورة مشاركة سعوديات بدورات خارجية يسودها الإختلاط و المنجد ينتقدها

 

انتقد الشيخ محمد بن صالح المنجد مشاركة طلاب وطالبات عرب وسعوديين في دورات للطب التبتي تنظمها مراكز تدريبية بدول خارجية، ويسودها الاختلاط والممارسات الشركية.

قرار بإعفاء مديري مدارس الرياض من مسؤولية النظافة بالرياض

قرار بإعفاء مديري مدارس الرياض من مسؤولية النظافة 

أعلن مساعد مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الرياض للشؤون المدرسية، حمد بن عبدالله الشنيبر، إعفاء مديري ومديرات المدارس من مسؤولية نظافة المدارس، مشيراً إلى أن مسؤوليتها ستقع على عاتق إدارة التربية والتعليم.
 

بالصور كشف نصف طن من الخضراوات و الأطعمة الفاسدة فى تبوك


نجا سكان تبوك، من نصف طن من الغذاء كاد يغزو بطونهم، بعدما كشفت أمانة المنطقة أنها فاسدة في جولة رقابية لها على الأسواق. وقالت الأمانة في بيان لها إنه "تمت مصادرة ما يزيد على نصف طن من الخضروات والأطعمة الفاسدة والأواني التالفة".

السعودية تطلق مسابقة "بلال بن رباح " لأفضل مؤذن في العالم الإسلامي

 

تستعد السعودية لإطلاق مسابقة نوعية جديدة تمثل الهوية الإسلامية لأفضل مؤذن في العالم الإسلامي تحت مسمى (مسابقة بلال بن رباح).

الأوســـــمة