الاثنين، 14 يوليو 2014

تغريم شركات المشروبات الغازية 135 مليون لاتفاقها على رفع السعر

 

قضت لجنة الفصل بمجلس المنافسة بتغريم عدد من المنشآت التجارية العاملة في قطاع المشروبات الغازية بالمملكة بما مجموعه 135 مليون ريال.

بالصورة التحذير من منتج صلصة لزانيا RAGU والتوصية بعدم تناوله

 

حذرت الهيئة العامة للغذاء والدواء المستهلكين اليوم الاثنين من تناول منتج صلصة اللزانيا البيضاء (Ragu White) و (Lasagne Sauce) للعلامة التجارية (Ragu) المصنعة في دولة هولندا، وأوصت بالتخلص منه فوراً.

مصادرة 1000 لتر عصير و250 كليو سمبوسة بتبوك

 

قامت أمانة منطقة تبوك ممثلة في الإدارة العامة لصحة البيئة بحملة رقابية على الباعة المتجولين والذين يقومون بعرض وبيع بعض الأطعمة والمشروبات الرمضانية بطرق مخالفة وتتنافى مع الاشتراطات الصحية .

الكشف أن نحو 100 مليون ريال تسرق سنوياً من أموال الصرافات بالمملكة


كشفت مصادر في شركات نقل الأموال وتغذية الصرافات وهي 4 شركات، أنها خسرت ما بين 500 - 600 مليون ريال خلال الـ5 سنوات الماضية جراء عمليات السطو المسلح، مبينة أن السنتين الأخيرتين شهدتا أعنف عمليات السطو بأسلوب العصابات المنظمة.

خادم الحرمين يوافق على شراء ونزع ملكيات أراض للمشاريع المدرسية

 

وافق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز على توصيات اللجنة الوزارية المشكلة لدراسة توفير الأراضي لمشاريع المباني المدرسية، والمكونة من وزير التربية والتعليم ووزير التعليم العالي ووزير المالية ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان.

المرصد الإسلامي يعلن : عيد الفطر فلكياً الاثنين 28 يوليو

 

قال رئيس المشروع الإسلامي لرصد الأهلة المهندس محمد شوكت عودة إن بداية شهر شوال وعيد الفطر ستوافق الاثنين 28 يوليو لمَن يكتفي بالحسابات الفلكية التي لا تشترط الرؤية البصرية وبالنسبة للدول التي لا تدقّق كثيراً في شهادة الشهود والتي تقبل رؤية الهلال باستخدام تقنية التصوير الفلكي.

بالفيديو المانيا تفوز بكأس العالم بهدف جوتزى فى الارجنتين بالوقت الاضافى


أحرزت ألمانيا كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخها بعد فوزها في المباراة النهائية على فريق الأرجنتين بهدف وحيد أحرزه البديل "جوتزي" في الدقيقة 113 بعد أن انتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

بالصور تسليم 24 سيارة هدية خادم الحرمين للمُعاقين بالطائف

تسليم 24 سيارة هدية خادم الحرمين لأبنائه المُعاقين بالطائف 

سلمَ  محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله- من السيارات المجهزة لأبنائه المعاقين، ضمن المرحلة الأولى من الدفعة الثالثة، وعددها 24 سيارة من نوع "سوبربان"، وذلك بمقر مركز التأهيل الشامل للذكور بالمحافظة، بحضور مدير المركز محمد بن معيض الجعيد، وعدد من منسوبي المركز، وبعض أولياء أمور المعاقين المُستفيدين .
 

الأوســـــمة