الاثنين، 14 يوليو 2014

بالصور تسليم 24 سيارة هدية خادم الحرمين للمُعاقين بالطائف

تسليم 24 سيارة هدية خادم الحرمين لأبنائه المُعاقين بالطائف 

سلمَ  محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر، هدية خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله- من السيارات المجهزة لأبنائه المعاقين، ضمن المرحلة الأولى من الدفعة الثالثة، وعددها 24 سيارة من نوع "سوبربان"، وذلك بمقر مركز التأهيل الشامل للذكور بالمحافظة، بحضور مدير المركز محمد بن معيض الجعيد، وعدد من منسوبي المركز، وبعض أولياء أمور المعاقين المُستفيدين .
 
هذا وقد سلم معاليه مفاتيح السيارات لأولياء أمور المُستفيدين من ذوي الاحتياجات الخاصة بعد تكامل المعايير لديهم ومُناسبتها للشروط التي وضعتها وزارة الشؤون الاجتماعية .

هذا وكان معالي محافط الطائف قد زار عدداً من النُّزلاء بمركز التأهيل الشامل للذكور بالمحافظة، بمبناهم الجديد، واطمأنَّ على أوضاعهم، ودعا لهم بالشفاء، فيما قدمَ لهم باقات من الورود تقديراً منه لهم .

وعبرَ أولياء أمور المُعاقين المُستفيدين، والذين تسلموا مفاتيح السيارات، عن سعادتهم وفخرهم، وأعربوا عن شكرهم وتقديرهم لوالدهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - يحفظه الله - وشكروا معالي وزير الشؤون الاجتماعية، كما شكروا معالي محافظ الطائف والذي كان- ولا يزال- قريباً منهم ودائماً ما يشعر بهم، مُعربين عن جزيل شكرهم لمدير مركز التأهيل الشامل وكافة منسوبيه على الجهود المبذولة منهم لخدمة هذه الفئة .
 
تسليم 24 سيارة هدية خادم الحرمين لأبنائه المُعاقين بالطائف
 
 

الأوســـــمة