الثلاثاء، 13 مايو 2014

الشاب المسيعرى عاطل و يدير حساباً لمساعدة العاطلين للبحث عن عمل فى تبوك

شاب عاطل في تبوك يدير حساباً لمساعدة العاطلين للبحث عن عمل 

يدير شاب "عاطل عن العمل" في تبوك حساباً على تويتر يقدم من خلاله خدمة البحث عن وظيفة لأهالي المنطقة "مجاناً" ، في الوظائف المتاحة بالشركات الخاصة والوظائف العسكرية والمدنية التي تعلنها الجهات الحكومية.
 

بالصورة أمير الرياض ونائبه يزوران جناح الصحة المشارك في ملتقى التوظيف

أمير الرياض ونائبه يزوران جناح الصحة المشارك في ملتقى التوظيف 

زار اليوم الثلاثاء الأمير خالد بن بندر بن عبد العزيز، أمير منطقة الرياض ونائبه الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز، جناح وزارة الصحة المشارك في  الملتقى الأول لتوظيف ذوي الاحتياجات الخاصة، ومعرض التوظيف المصاحب له، ممثلة في الإدارة العامة لبرامج التشغيل الذاتي بمشاركة مدينة الملك سعود الطبية ومدينة الملك فهد الطبية ومستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز بالرياض.
 

بالصور إغلاق 27 منشأة وإستبعاد 62 عامل مخالف بالرياض

 


أغلقت فرق الرقابة والتفتيش التابعة لأمانة منطقة الرياض، أمس الإثنين، 27 منشأة مخالفة، كما استبعدت 62 عاملاً مخالفاً للاشتراطات الصحية.

وزير التربية يوجه بتخصيص عيادات مجهزة طبياً بالمدارس

 

أصدر وزير التربية والتعليم، الأمير خالد الفيصل، توجيهاً إلى إدارات التعليم المختلفة بتخصيص غرفة للعيادة المدرسية في كافة المدارس وتجهيزها بكافة اللوازم والتجهيزات الطبية، وتشكيل لجان توعية برئاسة مساعدي الشؤون المدرسية ومديري الصحة المدرسية وعضو من الشؤون الصحية.

عادل الزهراني: أقدر دعوة وزير الإعلام ولكن لا عودة للقناة الرياضية

 

أكد الإعلامي والمذيع سابقاً بالقناة الرياضية عادل الزهراني على تقديره لدعوة وزير الثقافة والإعلام لفتح صفحة جديدة، إلا أنه أعلن أنه لا يفكر في العودة إلى القناة الرياضية حاليا وأن أمامه أكثر من فرصة يدرسها حالياً.

وزارة الداخلية تعتزم إصدار بطاقات ممغنطة للبدون تمهيداً لتجنيسهم

 

أكد رئيس جمعية حقوق الإنسان، الدكتور مفلح القحطاني، وجود توجه لدى وزارة الداخلية لإصدار بطاقات ممغنطة لأبناء القبائل النازحة، كمرحلة أولى لحل مشكلة البدون في السعودية تمهيداً لتجنيسهم، تزامناً مع التاريخ الموحد لانتهاء جميع بطاقاتهم نهاية العام الهجري الجاري.

بالصورة تغريدة المريض إبراهيم : مُنعت الزيارة عنى هل أسجن 22 ساعة ؟

 

أكد الشاب المريض إبراهيم، المعروف إعلامياً بـ"مريض تويتر"، أن إدارة مستشفى الملك خالد الجامعي بالرياض منعت الزيارات عنه، وأنها وضعت 4 حراس لمنع دخول الزوار إليه.

صورة ، الوليد يوجه بشراء سكن لـ 6 شقيقات معاقات وآخرون يتبرعون بسيارة و100 ألف

 


 وجّه الأمير الوليد بن طلال اليوم (الثلاثاء) بشراء سكن لـ 6 شقيقات من ذوي الاحتياجات الخاصة مهددات بالطرد من بيتهن بالإيجار في الرياض.

هيئة الأرصاد" تُحذر من رياح نشطة وأتربة على حفر الباطن والقيصومة

"الأرصاد" تُحذِّر من رياح نشطة وأتربة على حفر الباطن والقيصومة 

حذَّرت الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة من نشاط في الرياح السطحية على محافظة حفر الباطن والقيصومة والأجزاء المجاورة لها؛ ما يؤدي إلى إثارة الأتربة والغبار، مع وجود فرصة تشكيلات من السحب المنخفضة والمتوسطة الارتفاع قد تتخللها سحب رعدية ممطرة، تصحب بنشاط الرياح السطحية.
 

بالصور محمدالعزى مُعاق يزحف لفصول محو الأمية لإكمال تعليمه بجازان


 ضيعة العزيين في شمال شرق جازان، رغم قسوتها وتضاريسها الصعبة إلا أن محمد العزي يصنع قصة كفاح جديدة، رغم كل المعاناة التي فيها، حيث يصبو لأن يكمل تعليمه الذي حرم منه لإعاقته التي حرمته الحركة على قدميه، ولم يعد يقوى سوى الحركة على ركبتيه ويديه.
 

شاهد بالصورة ولادة طفلة برأسين في حدث نادر بإستراليا

 


نشرت جريدة بريطانية خبرًا عن ولادة طفلة برأسين، وقالت الصحيفة إن الزوجين "سيمون هوي ورينية يونج" أصرا على الحفاظ على الجنين رغم علمهما أن الطفلة لديها عيب خُلقي، وأنها مولودة برأسين حسبما أشارت الأشعة فوق الصوتية".

شاهد بالفيديو رونالدو البرازيلى بالدشداشة يرقص العرضة في الكويت



وصل المهاجم الدولي البرازيلي السابق رونالدو الى الكويت في زيارة خاطفة يشارك خلالها في افتتاح بطولة الأكاديميات وروابط مشجعي الفرق الأوروبية لكرة القدم في البلاد. 


بالصور و التفاصيل قلم الملك ينقل الطفل فيصل الغامدى إلى مشاهير فوكس


نقل القلم الذي أهداه خادم الحرمين الشريفين الملك “عبدالله بن عبدالعزيز”؛ للطفل “فيصل” في حفل افتتاح ملعب “الجوهرة المشعة” الطفل إلى عالم المشاهير، حيث ستختاره مجلة “فوكس” ضمن قائمة المشاهير وستضع اسمه في عددها المقبل.

بالصورة مغرد إماراتى: حذاء المسيحي تواضروس أشرف من وجوه المسلمين

 


لا احد يعرف تماما لماذا يشن بعض شباب الإمارات حملة مسعورة ضد الإسلام .

بالصورة اماراتية تشترط 5000 ريتويت لتوافق على زواج زوجها بالثانية

 

 بعد أن ساعد الكثير من المغردون السعودين أحد الطلاب السعوديون المبتعثين في أمريكا في كسب التحدي مع معلمه الأمريكي، في الوصول إلى ٢٥ ألف رتويت خلال ٢٤ ساعة، وظفر بإجازة رمضان كاملة بين أهله وأقاربه في مدينة الرياض.

بالفيديو شاب سعودي يعقد قرانه عبر الهاتف بحضور والد الفتاة

عقد قران , جوال

 لجأ مواطن سعودي لعقد قرانه عن طريق الهاتف الجوال وسط حضور والد الفتاة. 

الأوســـــمة