الثلاثاء، 13 مايو 2014

صورة ، الوليد يوجه بشراء سكن لـ 6 شقيقات معاقات وآخرون يتبرعون بسيارة و100 ألف

 


 وجّه الأمير الوليد بن طلال اليوم (الثلاثاء) بشراء سكن لـ 6 شقيقات من ذوي الاحتياجات الخاصة مهددات بالطرد من بيتهن بالإيجار في الرياض.

أعلنت ذلك المساعد التنفيذي الخاص للأمير الوليد بن طلال الدكتورة نهلة العنبر في تغريدة على حسابها الرسمي بموقع تويتر اليوم، بالقول: "إيمانا من الأمير الوليد بأهمية التكافل الاجتماعي وبعد اطلاع سموه على نداء الأخوات وجهني سموه بشراء مسكن لهن فوراً". 

وكان الفنان فايز المالكي قد كشف عن حالة هؤلاء الشقيقات عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر أمس (الاثنين)، قائلاً: "تخيلوا أن يكون في بيتكم ست بنات واحدة مشلولة وثلاث على عربيات واثنتين يعلم الله بحالهما وكل هالعائلة تحت خط الفقر والألم.. أسألكم بالله أن تقفوا معهم"، قبل أن يعلن في تغريدات تالية عن تبرع فاعلي خير بسيارة عائلية لهن وبمبالغ نقدية تجاوزت 123 ألف ريال ستوضع بحساب بنكي باسمهن. 

يذكر أن الشقيقات الست قدمن شكرهن لكل من ساعدهن عبر حسابهن بتويتر قبل أن يصلهن خبر شراء الأمير الوليد سكنا لهن، مضيفات: "سبحان من فرج همنا، أمس ندور من يسدد ألفين ريال إيجار السيارة، واليوم سيارة جديدة وحساب بالبنك اللهم لك الحمد، فضل الله كبير".

الأوســـــمة