الخميس، 4 ديسمبر 2014

بالصورة إبطال " سحر صرف " أوقف إنجاب زوجين ١٨ عام بعفيف


تمكَّن مكتب مكافحة السحر بمركز هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة عفيف، من إبطال سحر صرف تم عمله لزوجين سعوديين سبب لهما الكثير من المشاكل، وحرمهما من نعمة الإنجاب منذ ١٨ عاماً.
 

بالصور سعودي يشترى ساعة من الذهب الخالص تعود ملكيتها للشيخ زايد آل نهيان

 

اشترى سعودي من أحد المزادات في مدينة نيويورك الأمريكية ساعة من الذهب الخالص عيار 18 قيراطاً، كانت قد صنعت عام 1969م من قبل شركة ROTARY خصيصاً لمؤسس اتحاد الإمارات الشيخ زايد بن سلطان.

وكيل جامعة الباحة: الابتعاث لدولة الهند أفضل للطالبات من أي دولة أخرى

 

قال وكيل جامعة الباحة للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع، الدكتور علي الشهري، إن ابتعاث الطالبات لدولة الهند مهيأ أكثر من أي دولة أخرى، مرجعاً السبب في ذلك إلى قلة الجريمة وانسجام الشعب الهندي مع بقية الشعوب، ووجود جامعات مؤهلة عالمياً، فضلاً عن وجود جامعات نسائية.

بالأسماء دعوة 1004 متقدمات لشغل الوظائف التعليمية تم ترشيحهن

 

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء 1004 من المتقدمات اللاتي اجتزن مرحلة المطابقة النهائية للوظائف التعليمية التي تم الإعلان عنها خلال الشهر الماضي، ودعتهن لتحديد موعد المقابلة الشخصية عبر موقع الوزارة الإلكتروني.

توفير 3 آلاف وظيفة من 44 شركة كبرى والشباب السعودى يرفضونها !!

 

قالت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض إنها لم تتمكن من شغل جميع الوظائف التي طرحتها 44 شركة كبرى، شاركت في حملة التوظيف التي نظمتها الغرفة الأسبوع الماضي، وذلك بسبب عدم حضور الأعداد الكافية من الباحثين عن عمل.

بالصور تجمع كبير بجوار المسجد النبوي ترقباً لعملية هدم أحد الفنادق

 

احتشد عدد كبير من الزائرين للمسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، مترقبين عملية هدم أحد فنادق المنطقة المركزية الشرقية الشمالية بجوار المسجد.

كارينيو : النصراويون لم يحترموني وجاهز لتدريب الأخضر بعد عام

 

 كشف مدرب النصر السابق والعربي القطري حالياً الأورغواني دانييل كارينيو، أنه رغم النجاح الكبير الذي حققه مع النصر، حيث حقق بطولتين بعد غياب طويل للفريق عن منصات التتويج، إلا أن إدارة النصر لم تحترم عقدها معه ومارست التسويف تجاه دفع مستحقاته.

شاهد الأسماء النهائية لـ 900 ممن تم اختيارهم لشغل وظائف الدبلومات الصحية

 

أعلنت وزارة الصحة عن أسماء القائمة النهائية لحاملي الدبلومات الصحية، و الذين تم اختيارهم لشغل 900 وظيفة صحية، بعد اجتيازهم للاختبارات، وانطباق المعايير المعتمدة عليهم.

الأوســـــمة